ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > أحدث سبل العناية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أحدث سبل العناية

مس فراتين - أنواع شامبو مركزة

تركز اليوم معظم أنواع الشامبو على مكونات نادرة قادرة على تقوية الشعر وتغليف قشوره، مثل الزيوت المغذية (زيوت الأفوكادو والمانغا....)، أو النشاء النباتي، أو الهلام الملكي أو جوز الكولا. بهذه الطريقة، يصبح شعرك ممتلئاً ولامعاً وحيوياً.

Shampooing Nutrition & Lumière Elsève من لوريال L’Oréal.

كريمات نهار لترطيب الشعر

تكشف كريمات ترطيب الشعر عن تركيبة خفيفة ومخملية، ويمكن بسطها على الشعر الجاف أو الرطب، من دون الحاجة إلى شطفها لاحقاً. إنها تحمي الشعر من الاعتداءات الخارجية والجفاف، وتجعل الشعر أكثر تألقاً وأسهل على التصفيف.

أقنعة مرممة

تهدف أقنعة الشعر المرممة إلى توفير حلول سريعة ومهمة لمشكلات الشعر. بالفعل، يلبي القناع المرمم احتياجات الشعر لناحية الترطيب والحماية، بحيث يحبس الماء داخل الشعر، ويعيد شدّ الألياف، ويجعل الشعر أكثر جمالاً وليونة.

جربي:

•القناع Masque Fortifiant Réparateur 1 Minute Fructis Nutri Repair من غارنييه Garnier.

•مجموعة Resistance Force من كيراستاز Kerastase.

ظلال لجعل الشعر أكثر إشراقاً تستطيع الظلال الجديدة للشعر (Blush pour cheveux) ترك طبقة لامعة على سطح لاشعر وإزالة أي أثر للمظهر الباهت. واللافت أنها لا تثقل الشعر أو تجعله دهنياً، وإنما تضفي لمسة ضوء تحدث فرقاً كبيراً في الطلة.

Shine Perfection Texture Expert من لوريال L’Oréal Professionnel

بودرة لتحويل الشعر

تستطيع هذه البودرة جعل الشعر يبدو أكثر سماكة بصورة مؤقتة، وتمنحه الكثير من اللمعان. تمتاز بودرة الشعر بتركيبتها الثورية وهي قادرة على منح الشعر حجماً أكبر من ذلك الناجم عن رغوات التصفيف المضخمة للشعر.

تركيبات للشعر المصبوغ

يعتبر الحفاظ على لون الصبغة ولمعانها لأطول وقت ممكن أولوية مهمة عند معظم النساء. لذا، باتت مستحضرات العناية الجديدة بالشعر تحتوي على مكونات مضادة للجذور الحرة للحفاظ على لمعان الصبغة وتكاملها، فضلاً عن مكونات ناعمة جداً تحسن حبس اللون داخل ألياف الشعر مع مرور الوقت.

Head & Shoulders Hairfull Defense من هيد آند شولدرز Head & Shoulders. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
اعتني بشعرك التالف
اعتني بشعرك التالف
ووفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات ولذلك نجده غالباً عرضة للجفاف والقشرة والتقصف، كما لو أن اللون الجذاب واللمعان الرائع هما من المهام شبه المستحيلة... إذا أردت الكشف عن شعر جميل وممتلئ ونابض بالحيوية، وفري له العناية اللازمة باتباع نصائحنا...

إحياء اللون

إذا انخفضت كثاف...
شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
استفيدي من قوة الترميم في ملطف الشعر اليومي. جربي Pantene Pro-V Repair & Protect Conditioner المميز بتركيبته الجديدة والقوية المصممة لاستعمال المستحضر بشكل يومي بهدف إعادة اللمعان والحيوية إلى الشعر الباهت. بالفعل، تجمع تركيبة هذا الملطف الجديد بين البوليمرات ذات الأيونات الإيجابية الشحنة والسيليكونات الأمينية بحيث تحدث فرقاً كبيراً. وبعد غسل ال...
 شعر أشقر أم بني : ما هو المناسب لك حقا؟
شعر أشقر أم بني : ما هو المناسب لك حقا؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح ؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر: إذا كانت بشرتك ذات لون وردي. الاطفال الذين ولدوا بلون وردي وشعر فاتح يناسبهم اللون الاشقر لاحقا. لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك...
قصة الشعر الأنسب لك
قصة الشعر الأنسب لك
كم مرة خرجت من صالون تزيين الشعر وأنت تشعرين بخيبة الأمل لأنك لم تحصلي على الأسلوب الذي أردته أساساً؟

الحقيقة هي أن مزين الشعر لا يستطيع قراءة أفكارك لكي يتفادى خذلك، وعليك أن تخبريه صراحة بما تريدينه. إليك هذا الدليل حول القصة والتسريحة اللتين تبرزان أفضل قسماتك، وتبقيان شعرك مذهلاً حتى موعد زيارتك الثاني إلى صالون التزيين. إليك م...
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
الشعر الخشن والجاف كابوس يلاحق العديد من السيدات، ويظهر بشكل أكبر في فصل الربيع والصيف حيث تزيد فرص تعرض الشعر للماء والشامبو وماء البحر والكلور من ماء المسابح. وحتى لا ينتهي الامر بشعرك تحت المقص، نقدم لك هذه النصائح والوصفات الطبيعية.

نصيحة: لا تقومي بتمشيط الشعر الجاف وهو مبلل، بل ينصح باستعمال فرشاة خاصة للشعر ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة