ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل أنت بحاجة لتغير شكل شعرك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل أنت بحاجة لتغير شكل شعرك؟

مس فراتين - إذا كنت تشعرين بالملل من شعرك لدرجة أنك تقومين بعقصه على شكل كعكة أو ربطه دائما أو كانت أخر زيارة لك لصالون التجميل قبل سنوات عندما قمت بقص الاطراف الجافة، فيجب أن تبدئي بالتفكير جديا بالحصول على تغير جذري لشعرك، وتستعيدي اطلالتك المميزة.

مؤشر #1: شعرك ليس له حجم: إذا كان شعرك بلا شكل ولا حجم حتى بعد أن تقومي بتجففيه بالمجفف الكهربائي فأنت بحاجة الى قصة شعر جديدة تعيد الحيوية والحجم لشعرك.

مؤشر #2 :اصدقائك لا يحبون شعرك: ابدئي بجمع صور لقصات شعر تحبينها أو ترغبين في الحصول عليها. اصدقائك هم اكثر الاشخاص الذين تثقين بهم وإذا قالوا لك بأن شعرك بحاجة الى تغير فيجب أن تصدقيهم.

مؤشر #3 :لون الخصل أصبح فاتحا جدا أكثر من لون شعرك الاساسي: هذا مؤشر على أن شعرك بحاجة على العناية الفورية. أذا اصبحت الخصل الملونة باهتة وفاتحة اكثر من الجذور فأنت بحاجة ماسة للتغير. لا تقلقي كل ما انت بحاجة له هو بعض اللمسات الخفيفة على لون الشعر الاساسي وقص الاطراف الجافة.

مؤشر #4 :لم تعودي تتلقين الكثير من المجاملات عن شعرك: إذا توقف الجميع عن ابداء اعجابهم بشعرك فهذا دليل واضح على أن شعرك لا يعجبهم. ولن يعجبك ايضا إذا نظرت جيدا في المرآة ورأيت ما يراه الأخرون، لا تكوني عمياء!

مؤشر #5 :لون شعرك ولون بشرتك متشابهان إذا كان لون شعرك قريبا من لون بشرتك فأنت مملة! على الاقل بالنسبة لكل الناس المحيطين بك. تكرهين الصبغة؟ لا داعي للصبغة، قومي بعمل خصل ملونة بدرجة افتح من لون شعرك بدرجتين مثلا واستعملي صبغة خالية من الامونيا لتقليل الخطر والضرر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تسرّحي بمِشط نجمة!
تسرّحي بمِشط نجمة!
إمرأة تولد مع كل تسريحة تفيض أنوثة خيالية أو طفولية. تصفيف الشعر متعة خاصة تنعكس إشراقة على وجه المرأة وتاجاً يشع بريقاً منسدلاً أو مموجاً أو مرفوعاً. يفيض شلالاً وافراً وينسكب حريراً ساحراً بإنحناءات منحوتة في أحد متاحف أوروبا. الشعر وأكسسواره وجواهره الأكثر ألقاً، عناوين حرّرتها هذه الزاوية في الذاكرة الجمالية. نجمة في 8 تسريحات، إستثن...
 للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
للمحافظة على لمعان شعري بعد تلوينه؟
أفضل وسيلة للمحافظة على لمعان الشعر وحيويته بعد تلوينه هو استعمال قناع أو علاج معزّز للمعان، يغذّي الشعر ويعيد إحياءه من جديد.

جربي:

Kérastase Reflection Chroma-Reflect.

Elvive Protective Masque Colour Protect.

Lancôme Hair Sensation Eclat Couleur Extra Rich Color Radiance Enhancing Mask.

L'Oréal ...
كيف نستعمل مواد تجميل الشعر؟
كيف نستعمل مواد تجميل الشعر؟
يستخدم الكثير من الرجال والنساء علاجات كيميائية للشعر مثل الأصباغ والمواد الملونة والمبيضة ومواد تسييل الشعر وتجعيده. والمعالجة بالمواد الكيميائية لا تلحق الضرر بالشعر إلافي أحوال نادرة ، إذا ما تم استخدامها بالطريقة الصحيحة. إلا أن الشعر قد يصبح ضعيفا وعرضة للتساقط إذا ما تكرر استخدامها بصورة مبالغ فيها ، أو إذا ما ظل المحلول على الرأس لمدة مطولة ...
العناية بالشعر تبدأ من البيضِ
العناية بالشعر تبدأ من البيضِ
أَصبح البيض جزءاً مهماً من الحمية والعناية بالشعر والجلد. كلّ شخص يريد أَن يكون عنده شعر جميل ولامع. باستعمالِ البيضِ النيئ أي فتاة يمكن أن تجد نفسها مع شعر جميل. لن تضطري لعبور القارات السبع لإيجاد بيض نيئ. كل بيت يمكن أن يصبح بسهولة خلطة رائعة للشعر. كما يمكن استعمال بعض الخلطات كملطف للشعر أيضا. تخلق خصائص البيضِ تأثيراً لطيفا على الشعر الباهت و...
تغذية الشعر بالمستحضرات المناسبة
تغذية الشعر بالمستحضرات المناسبة
هل تعاني من الرطوبة العالية، والشمس الحارة الذي يجعل الشعر عرضة للتقصف وتكسرالاطراف والخشونة، فما الحل؟ الحل هو في تغذية الشعر بحمية صحية، فقد قامت الشركات المختصة بالعناية بالشعر مثل L'Oreal و KE'RASTASE بابتكار طرق مثيرة لجعل الشعر اقل حجما واقل انتفاخا واكثر صحة وحيوية تماما كما هو الحال بعد ريجيم صحي وصحيح.

حسب الاحصائيات فان واحدة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة