ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل أنت بحاجة لتغير شكل شعرك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل أنت بحاجة لتغير شكل شعرك؟

مس فراتين - إذا كنت تشعرين بالملل من شعرك لدرجة أنك تقومين بعقصه على شكل كعكة أو ربطه دائما أو كانت أخر زيارة لك لصالون التجميل قبل سنوات عندما قمت بقص الاطراف الجافة، فيجب أن تبدئي بالتفكير جديا بالحصول على تغير جذري لشعرك، وتستعيدي اطلالتك المميزة.

مؤشر #1: شعرك ليس له حجم: إذا كان شعرك بلا شكل ولا حجم حتى بعد أن تقومي بتجففيه بالمجفف الكهربائي فأنت بحاجة الى قصة شعر جديدة تعيد الحيوية والحجم لشعرك.

مؤشر #2 :اصدقائك لا يحبون شعرك: ابدئي بجمع صور لقصات شعر تحبينها أو ترغبين في الحصول عليها. اصدقائك هم اكثر الاشخاص الذين تثقين بهم وإذا قالوا لك بأن شعرك بحاجة الى تغير فيجب أن تصدقيهم.

مؤشر #3 :لون الخصل أصبح فاتحا جدا أكثر من لون شعرك الاساسي: هذا مؤشر على أن شعرك بحاجة على العناية الفورية. أذا اصبحت الخصل الملونة باهتة وفاتحة اكثر من الجذور فأنت بحاجة ماسة للتغير. لا تقلقي كل ما انت بحاجة له هو بعض اللمسات الخفيفة على لون الشعر الاساسي وقص الاطراف الجافة.

مؤشر #4 :لم تعودي تتلقين الكثير من المجاملات عن شعرك: إذا توقف الجميع عن ابداء اعجابهم بشعرك فهذا دليل واضح على أن شعرك لا يعجبهم. ولن يعجبك ايضا إذا نظرت جيدا في المرآة ورأيت ما يراه الأخرون، لا تكوني عمياء!

مؤشر #5 :لون شعرك ولون بشرتك متشابهان إذا كان لون شعرك قريبا من لون بشرتك فأنت مملة! على الاقل بالنسبة لكل الناس المحيطين بك. تكرهين الصبغة؟ لا داعي للصبغة، قومي بعمل خصل ملونة بدرجة افتح من لون شعرك بدرجتين مثلا واستعملي صبغة خالية من الامونيا لتقليل الخطر والضرر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كيف تحصلي على شعر صحي في بيتك ؟
كيف تحصلي على شعر صحي في بيتك ؟
كثيرات يعتقدن أن الحصول على شعر صحي يحتاج إلى كريمات واقنعة وربما زيوت وجلسات منتظمة في صالونات التجميل. ولكن الحقيقة غير ذلك. أنت بحاجة إلى حمية غذائية صحية أو مكملات غذائية مناسبة للحصول على الشعر الصحي والقوي الذي تحلمين به.

نقدم لك 10 أنواع مختلفة من الاطعمة التي تحتوي على مواد اساسية تساعد في نمو الشعر الصحي.
<...
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
الوصول إلى الظل أو الظلال التي تناسب شعرك أكثر أصبح موضة خبراء تلوين الشعر الذين يبحثون دوما عن افضل اطلالة للمرأة العصرية – وحتى تكوني متميزة عن الآخريات يجب أن يكون لون شعرك غنيا ولامعا وبالطبع مناسبا لفئتك العمرية.

العشرينات: 1. جربي شيئا جديدا يقول تيد جيبسن، خبير تلوين الشعر. يعتبر الربيع الفصل الانسب لاختيا...
أنواع الشعر
أنواع الشعر
يؤثر نوع شعرك في طريقة معالجته بالمنتجات ونوع القصة الملائمة. لذا، تعرفي إلى نوع شعرك.

يجب غسل الشعر المختلط بالشامبو والماء الفاتر وتدليكه براحتيّ اليدين، وليس أطراف الأصابع، لتفادي الإفراط في تحفيز الغدد الدهنية.

- إذا كان شعرك ناعماً وأردت منحه حجماً إضافياً، إعتمدي القصة القصيرة. جربي أيضاً أنواع الشامبو المكثفة للشعر ومنتجات...
كيف أتخلّص من مشكلة تزيّت الشعر عند
كيف أتخلّص من مشكلة تزيّت الشعر عند
بينما تعاني خصلات شعري الطويلة من الجفاف؟

إذا كنت تعانين من مشكلة تزيّت الشعر عند الجذور، فهذا يعني أن طبيعة شعرك دهنية أساساً، وأطرافه تعاني من الجفاف بسبب سوء العناية. لهذا السبب، ننصحك أولاً بقصّ أطراف شعرك للتخلّص من الجزء المتضرّر. ثانياً، عليك اختيار شامبو يعدّل إفرازات الشعر، أي يمتصّ الزيوت عند الجذور ويوزّع الرطوبة على طول الخص...
كيف تصففي شعرك في الطقس الحار والرطب؟
كيف تصففي شعرك في الطقس الحار والرطب؟
للتخلص من لكابوس تسريح الشعر الصيفي المزعج نقدم لك هذه النصائح:

للشعر القصير جدا: كلّ ما تحتاجين إيه هو المنتج الصحيح. مع الشعر القصير، سواء كان متموّجا أو مستقيما، استعملي "جل" هلام الشعر " body-building " للإبقاء على شكل شعرك ومنعه من التموج والتكسر. ضعي كمية بحجم حبة الحمص من الهلام، ودلكي شعرك بأصابعك جيدا على الشعر الرطب، ابدئ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة