ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أنواع الشعر

مس فراتين - يؤثر نوع شعرك في طريقة معالجته بالمنتجات ونوع القصة الملائمة. لذا، تعرفي إلى نوع شعرك.

يجب غسل الشعر المختلط بالشامبو والماء الفاتر وتدليكه براحتيّ اليدين، وليس أطراف الأصابع، لتفادي الإفراط في تحفيز الغدد الدهنية.

- إذا كان شعرك ناعماً وأردت منحه حجماً إضافياً، إعتمدي القصة القصيرة. جربي أيضاً أنواع الشامبو المكثفة للشعر ومنتجات تضخيم الشعر.

- للحصول على حجم إضافي في الشعر الناعم، استعملي الأسطوانات الكبيرة على الشعر الذي لا يزال رطباً.

- إذا كان شعرك سميكاً وتجدينه ثقيلاً جداً، جربي بعض الطبقات. والشعر الطويل يلائم الشعر الكثيف جيداً.

- للحؤول دون المظهر الأشعث في الخصل المتموجة والمجعدة ولفصل التموجات عن بعضها، جربي الهلام أو الرغوة أو مستحضر التصفيف.

- غالباً ما يكون الشعر المجعد عرضة للجفاف. لمحاربة هذه المشكلة، استعملي ملطفاً غنياً بعد الشامبو. ولا تغسلي الشعر المجعد إلا عندما تجدين أنه أصبح فعلاً بحاجة إلى ذلك.

- إذا كان شعرك ناعماً، يمكن للفرق الجانبي أن يضفي مظهر الامتلاء.

- استعملي منتج تضخيم الشعر لمنح الشعر المالس طلة أكثر امتلاء. جففي جذور الشعر بالمجفف الكهربائي فيما رأسك مقلوب رأساًَ على عقب. من شأن ذلك زيادة حجم الشعر أيضاً. جربي بعض المصل للحصول على لمسة نهائية مالسة ولامعة.

- إذا كنت تعانين من شعر دهني، أغسلي شعرك كل يوم أو مرة كل يومين للسيطرة على المشكلة. اختاري الشامبو والملطف المخصصين للشعر الدهني ولا تفركي فروة رأسك كثيراً أثناء غسل شعرك.

- للحؤول دون تطاير الشعر، استعملي الفرشاة المصنوعة من الهلب الحيواني لأنها رائعة للقضاء على مظهر التطاير.

- إذا كان شعرك جافاً وتالفاً، شذبي أطرافه بانتظام للتخلص من المظهر المتقصف وتجنبي استعمال المجفف الكهربائي قدر الإمكان. وإذا استعملت المجفف الكهربائي، أوقفي المجفف قبل أن يجف شعرك تماماً بحيث لا تسلبين منه الرطوبة الطبيعية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
الشعر المربوط
الشعر المربوط
اربطي شعرك بطريقة عصريّة ومبتكرة.

يمكن أن تلفيّه «نصف شينيون» بعد ربطه، أو اربطيه بإحكام أسفل الرأس ولفّي خصلة من الشعر إلى منتصف الطول. وإن أردت طلّة جديدة فيها بعض الخشونة، لفّي شعرك واعقديه مثل الحبل.

استعملي مستحضرات تروض الشعر بينما تثبت تسريحته. ...
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر L'Oréal Professionnel Série Expert Absolut Repair Unifibrine Serum Special مصل عناية مصمّم لترميم الشعر المتقصّف والتالف من الأعماق، وهو جزء لا يتجزأ من علاج متكامل يعيد بناء الشعر المتضرّر من خلال استخدام ثلاثة منتجات مختلفة:

Absolut Repair Renew C يعيد إلى ألياف الشعر قوّتها الطبيعية من الجذور حتى الأطراف، Absolu...
الشعر الطبيعي
الشعر الطبيعي
تسريحة هيفاء وهبي الأجمل، الشعر الطبيعي المنسدل مع فرق نصفي للشعر.
تسرّحي بمِشط نجمة!
تسرّحي بمِشط نجمة!
إمرأة تولد مع كل تسريحة تفيض أنوثة خيالية أو طفولية. تصفيف الشعر متعة خاصة تنعكس إشراقة على وجه المرأة وتاجاً يشع بريقاً منسدلاً أو مموجاً أو مرفوعاً. يفيض شلالاً وافراً وينسكب حريراً ساحراً بإنحناءات منحوتة في أحد متاحف أوروبا. الشعر وأكسسواره وجواهره الأكثر ألقاً، عناوين حرّرتها هذه الزاوية في الذاكرة الجمالية. نجمة في 8 تسريحات، إستثن...
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمص...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة