ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تركيز على البساطة والراحة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تركيز على البساطة والراحة

مس فراتين - في مجموعة Calvin Klein لربيع وصيف 2011

في عرض Calvin Klein Collection، إبهار العروض وألوانها وموسيقاها الصاخبة غير موجود، وإنّما التركيز يكون دائماً على القصّات والأقمشة. فقد أراد المصمّم فرانشيسكو كوستا بساطة إلى أقصى حدود.

هذا الصيف، بالإضافة إلى الأسود ولون الكريم، سنجد الكثير من الأبيض، من فساتين طويلة مع ثنيات رفيعة وبدلات مريحة... الألوان غائبة، ما عدا فستان واحد بلون الكورال والأزرق بدرجتين مختلفتين.. وشخصيّاً أكثر ما لفت نظري فساتين بقصّة مكشوفة عند الظهر على الجنبين- أو Racerback، بالأسود أو الأبيض، طويلة أو قصيرة، بالإضافة إلى الأحذية!

حضرت عرض Calvin Klein Collection نجمات كثيرات، أبرزهنّ كايتي هولمز وجوليان مور ورايتشيل زوي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أكسسوارات مميزة
أكسسوارات مميزة
أطلقت دار شانيل Chanel مجموعة جديدة من الأكسسوارات بألوان ملتهبة، تلائم كل الميزانيات والمناسبات. ثمة حقيبة رائعة من الجلد الأحمر، وحقيبة صغيرة من الساتين المرجاني، وحاملة بطاقات من الجلد الوردي اللماع، وحقيبة جلدية باللون البنفسجي.

ولا ننسى طبعاً أقراط الأذنين والقلادات الطويلة والأساور، فضلاً عن زهرة الكاميليا، الزهرة الرمزية في د...
كيف تبدين أجمل عند السفر؟
كيف تبدين أجمل عند السفر؟
يمكن أن يجعلنا السفر نبدو متعبين ومرهقين. إذا اردت ان تبدي رائعة الجمال ومنتعشة بعد السفر، فهذه النصائح سوف تساعدك في الحصول على هذه الاطلالة الخلابة في ثوان.

1. حافظي على ترطيب بشرتك: الجفاف يمكن أن يترك بشرتك وشعرك جافا، ويزيد من الانتفاخات حول الوجه. تأكدي من تناول الكثير من السوائل خاصة الماء قبل السفر وخلال ال...
أسس موضة عام 2009...
أسس موضة عام 2009...
تضفي الاكسسوارات والحلي المقلدة رونقاً جميلاً على المظهر الخارجي، وتجمع ما بين الجاذبية والأناقة والتميز للمرأة، لتعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، لتحيط نفسها بهالة من الجمال والسحر، وتكون محط أنظار الجميع، في النهار والمساء سواء أكانت ترتدي لباساً بسيطاً أو فستان "هوت كوتور"، خصوصاً وأن موضة الاكسسوارات تتناسب مع الجميع.

وفي ما ي...
فستان باللون الوردي
فستان باللون الوردي
- فستان باللون الوردي الفلوري مزين بالخرز مع تنورة ممتلئة من التول من فيرساتشي Atelier Versace، ميلانو....
Carolina Herrera
Carolina Herrera
مجموعة ربيع وصيف 2011

أحبّ العروض وأستمتع بها كثيراً، كلها... ولكنّ هناك بعض العروض التي لا يمكن أن أفوّتها، مثل عرض Carolina Hererra: فالكواليس تكون مثيرة للغاية، وأرى فيها خبيرة الماكياج دايان كندال، ومصفّف الشعر Orlando Pita و52 من أشهر العارضات، المجموعة أنيقة طبعاً، ولكنْ هذا الموسم فيها أيضاً شيء من الغنج والدلال، لا تنا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة