ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أقنعة الوجه النضرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أقنعة الوجه النضرة

مس فراتين - إليك أهم ما أطلقته شركات التجميل

اهتمي بنقاوة بشرتك ونضارتها باستعمال الأقنعة المرممة والمجددة للبشرة واختاري منها النوع الذي يلائمها للمحافظة التألق والشباب.

ألق ورفاهية Chanel Précision Sublimage Masque Essential Regenerating Mask

قناع متكامل، يوفر للبشرة العناية التي تحتاجها للمحافظة على جمالها ورونقها من تجديد، ترطيب، وتغذية. هذا القناع مميّز بصيغته الكريمية الغنية التي تغلف البشرة بنعومة وتوفر لها المتعة والراحة.

نضارة وإشراق Clarins Pure Radiant Mask

قناع مصمم للبشرة المختلطة والدهنية، يضم مستخلصات طبيعية كالطين الوردي الذي يمتص الدهون ويزيل الشوائب الجلدية، نبات الأبيلوبيون Willow Herb والزنك والفيتامين B6 لتعديل الإفرازات الدهنية وتقليص المسامات، والزيزفون لتلطيف البشرة.

ترطيب وراحة Guerlain Super Aqua-Mask Intensive Mask Optimum Hydration Revitalizer

يحتوي هذا القناع الرائع على مستخلصات مترفة لها فوائد عديدة. فهو يرطب بعمق ويريح الملامح المتعبة، يملس التجاعيد، ينعش الوجه بعد نهار من العمل المتعب، ويمكن استعماله لإحياء البشرة بعد السفر.

صقل وتنشيط Estée Lauder Resilience Lift Extreme Ultra Firming Mask

قناع مثالي لصقل البشرة وتجديد خلاياها، يعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي، يشرق الملامح المتعبة، ينعش الوجه ويضيئه في شكل لافت. كذلك يساعد هذا القناع المنشط على ترطيب البشرة بعمق، ويعيد نحت ملامحها المترهلة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
لبشرة جميلة مدى الحياة
لبشرة جميلة مدى الحياة
إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة ال...
انتبهي إلى ما تأكلينه
انتبهي إلى ما تأكلينه
فائض السكر تماماً مثل الدهن السيء يحفزان الالتهاب المزمن، وبالتالي الشيخوخة. والواقع أن هذا الالتهاب، الذي يقال عنه "تحت السريري" يخفض وتيرة تجدد الخلايا ويستنفد قدرتنا على الدفاع.

ما العمل؟ يجب تحسين نوعية الطعام، أي الابتعاد عن السكريات، وتناول الدهون الجيدة النوعية، والإكثار من تناول الفاكهة والخضار، والانتباه إلى فرط التعرض لأشعة ا...
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
بعد يوم طويل من العمل، يبدو الحل الأمثل هو التوجه إلى الحمام والاستمتاع بحمام ساخن تتخلصين من خلاله من كل متاعب النهار. لكن الحمام المثالي يجب أن يغطي جميع الحواس لذلك ننصحك بعمل الآتي.

1. الإضاءة: يجب أن لا تلجئي إلى استخدام الإضاءة الكهربائية في الحمام. قومي باستخدام الشموع. قومي بوضع الشموع في أماكن مختلفة من الحمام وخلال ثواني س...
نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر
نصائح سحريّة للعناية الصحية بالأظافر
لا يخفى على أي امرأة أهمية الأظافر، فهي من العناصر المهمة التي تعكس أنوثتها وأناقتها، خصوصًا أن الكثير من الرجال يعتبرون مظهر المرأة الصحي والأنيق دليلا على مدى أنوثتها ونعومتها، وأيضا اهتمامها بصحتها.

لكل هذه الأسباب وغيرها، تحتاج الأظافر إلى عناية صحية سواء في الصيف أو الشتاء، مع اختلاف ألوان الطلاء و...
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
يشير أطباء الجلدية إلى أن البشرة البيضاء أو الشقراء أكثر حساسية لأشعة الشمس من السمراء، لذا فهي فى حاجة إلى حماية لأنها أكثر عرضة للتأثيرات السلبية كظهور النمش بالوجه واسمرار البشرة وتكفي المقارنة بين لون الجلد وملمسه ونعومته ومرونته في الأماكن المغطاة مثل الصدر والبطن والأماكن المعرضة باستمرار لأشعة الشمس مثل الوجه واليدين للتأكد من مدى التأثير ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة