ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أقنعة الوجه النضرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أقنعة الوجه النضرة

مس فراتين - إليك أهم ما أطلقته شركات التجميل

اهتمي بنقاوة بشرتك ونضارتها باستعمال الأقنعة المرممة والمجددة للبشرة واختاري منها النوع الذي يلائمها للمحافظة التألق والشباب.

ألق ورفاهية Chanel Précision Sublimage Masque Essential Regenerating Mask

قناع متكامل، يوفر للبشرة العناية التي تحتاجها للمحافظة على جمالها ورونقها من تجديد، ترطيب، وتغذية. هذا القناع مميّز بصيغته الكريمية الغنية التي تغلف البشرة بنعومة وتوفر لها المتعة والراحة.

نضارة وإشراق Clarins Pure Radiant Mask

قناع مصمم للبشرة المختلطة والدهنية، يضم مستخلصات طبيعية كالطين الوردي الذي يمتص الدهون ويزيل الشوائب الجلدية، نبات الأبيلوبيون Willow Herb والزنك والفيتامين B6 لتعديل الإفرازات الدهنية وتقليص المسامات، والزيزفون لتلطيف البشرة.

ترطيب وراحة Guerlain Super Aqua-Mask Intensive Mask Optimum Hydration Revitalizer

يحتوي هذا القناع الرائع على مستخلصات مترفة لها فوائد عديدة. فهو يرطب بعمق ويريح الملامح المتعبة، يملس التجاعيد، ينعش الوجه بعد نهار من العمل المتعب، ويمكن استعماله لإحياء البشرة بعد السفر.

صقل وتنشيط Estée Lauder Resilience Lift Extreme Ultra Firming Mask

قناع مثالي لصقل البشرة وتجديد خلاياها، يعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي، يشرق الملامح المتعبة، ينعش الوجه ويضيئه في شكل لافت. كذلك يساعد هذا القناع المنشط على ترطيب البشرة بعمق، ويعيد نحت ملامحها المترهلة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
تفرض البشرة، إلى أي نوع انتمت، عناية خاصة لتحافظ على صحتها ورونقها، خصوصاً البشرة الحساسة التي تتأثر أكثر بالعوامل المحيطة بها وتشيخ باكراً. لتجنب الظهور بمظهر مترهل وبائس، إليك مجموعة من النصائح للاعتناء ببشرتك والشعور بالرضى كلما نظرت إلى نفسك في المرآة.

1. جربي المستحضرات الجديدة

قبل أن تختاري مستحضراً معيناً للاعتناء ببش...
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 1)
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 1)
بالرغم من أنك لا تشعرين بها إلا أن رائحة جسمك موجودة، قد تكون نسبتها ضئيلة في بعض الاحيان وقد تكون مزعجة جدا في احيان اخرى، تعالي نتعرف على مسببات روائح الجسم وكيف تتخلصي منها.

1. لا تقومي بتنشيف جسمك بمنشفة جافة بعد الاستحمام: عند تجفيف الجسم بعد الاستحمام بشكل جيد قد يسبب مشاكل لاحقا. ذلك لأن الرطوبةَ يمكن أن تنحصر بي...
اليك قناع لتقشير الوجه
اليك قناع لتقشير الوجه
في البداية قشري قطعة طازجة من الخوخ وضعيها في قدر، ثم اضيفي 3 حبات من الفراولة وحاولي ان تسحقيها بشوكة تحصلي على مزيج متجانس. خذي كمية صغيرة من المزيج (واتركي الباقي للخطوة الثانية) وافركي بها الوجه والعنق لدقيقتين. ستنعم هذه الوصفة البشرة وتخلصك من الخلايا الميتة، وتتيح للبشرة ان تمتص المزيد من الرطوبة وتعزز لمعانها واشراقها.

أ...
الطرق الصحيحة للعناية اليومية ببشرة الوجه
الطرق الصحيحة للعناية اليومية ببشرة الوجه
إليكِ الطرق المثلى للعناية اليومية ببشرة الوجه .

(أ) تنظيف العينين والشفتين: أنواع الحليب أو الكريمات المستعملة لتنظيف الوجه والرقبة ليست جميعها صالحة لتنظيف العينين والشفتين لذا يجب استعمال ما هي مخصصة لهذه الغاية.

الهدف: نزع ماكياج الجفون والمسكرة وأحمر الشفاه وآثارها.

أسلوب العمل: المنظف يجب أن لا يكون قابل لل...
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
البشرة وجمالها : نصائح ليوم زفافك
ولأن البشرة وجمالها هي ما يشغل بال الفتاة قبل زفافها ، يذكر الخبراء أن كل عروس يجب أن تعتني ببشرتها فترة لا تقل عن أسبوعين للتخلص من الشوائب والأوساخ التي تعيق جمالك وتميزك في هذه الليلة ، وإليكِ مجموعة من الماسكات البسيطة التي تساعدك على ذلك : ماسك " الدقيق والعسل " لإزالة الإرهاق

وهذا الماسك يناسب " جميع أنواع البشرة " ويتكون من : م...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة