ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > جمال عينيك يبدأ من المطبخ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

جمال عينيك يبدأ من المطبخ

مس فراتين - يزخر مطبخك بمكونات من أعشاب وفواكه وغيرها مما تعد مكونات أصيلة في العديد من مستحضرات التجميل النافعة لبشرتك وعينيك وسائر أنحاء البشرة والجسم، وفيما يلي تجدين مستحضرات مطبخية للعناية بعينيك وما حولها.

- لتخفيف تورم العينين وآثار الإجهاد عليها: استخدمي كمادات الشاي؛ فهو أفضل عشب يمكن استخدامه في هذا الأمر، حيث تغمسين قطنة أو إسفنجة في منقوع أو مغلي الشاي ثم تضغطينها برفق على عينيك وهما مغمضتين في اتجاه للخارج.

- لتخفيف التورم حول العينين والهالات حولهما استخدمي شرائح البطاطس النيئة وضعيها فوق العين المغمضة لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ثم اشطفي عينيك بالماء البارد.

- الإنتفاخات التي تداهم أسفل بعض العيون أحيانا يمكن استخدام كمادات من الشاي بغمس كرة من القطن فيه والربت برفق على مناطق الانتفاخ.

- الهالات السوداء يقضي عليها أنصاق الدوائر من التين الطازج بوضعها على العين المغمضة.

- شرائح الخيار تخفف كثيرا من أثر الإجهاد على العينين كذلك.

- شرائح البطاطس تخفف أيضا من حمرة العينين.

- تدليك العين بقطنة مغموسة في الحليب خال الدسم ثم وضعها على العين مدة عشر دقائق يقلل من إجهاد وحمرة العينين، ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ بعدها.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مجموعة الترطيب
مجموعة الترطيب
Super Aqua-Serumمن غيرلان Guerlainأطلقت غيرلان Guerlain مجموعة الترطيب Super Aqua-Serum التي ترطب البشرة وتجددها وتنشطها في الوقت نفسه. تحتوي هذه المجموعة على أربعة مستحضرات للعناية بالوجه والجسم هي Super Aqua-Day الذي يوفر حماية ثلاثية لبشرة الوجه، وSuper Aqua-Eye الذي يزيل الاحتفان من مساحة محيط العينين ويملّس التجاعيد ويجعل النظرة أكثر شباباً، ...
- ما العمل حين تكون البشرة متقدمة في العمر وإنما تكشف في الوقت نفسه عن عيوب؟
- ما العمل حين تكون البشرة متقدمة في العمر وإنما تكشف في الوقت نفسه عن عيوب؟
تصبح هذه المشكلة أكثر شيوعاً لسوء الحظ بفعل تكاثر الاعتداءات الخارجية على البشرة. فالمرأة المدخنة البالغ عمرها ٤٥ عاماً، مثلاً، تملك بشرة متقدمة في العمر وإنما تعاني في الوقت نفسه من العيوب الناجمة عن التدخين. في هذه الحالة، تبرز الحاجة إلى استعمال مكونات ثنائية التأثير، مثل حمض الفيتامين A، الذي كان يتم استعماله قبلاً لمعالجة العيوب ...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
كثيرة هي المستحضرات والمنتجات التي تدعي الابداعية والابتكار في الاسواق. ولكن مجموعة منها خضعت لاختبارنا وحصلت على موافقتنا بأنها بالفعل مبتكرة وجديدة وتخدم المرأة بفعالية.

المنتجات:

منتج # 1: Dove Body Wash with Nutrium Moisture وجدنا بأنه بدلا من الرغوة الكثيفة التي تعملها الكثير من غسولات الجسم ، فأن هذا المنتج كان كالمنظف الحل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد