ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب

مس فراتين - بعد يوم طويل من العمل، يبدو الحل الأمثل هو التوجه إلى الحمام والاستمتاع بحمام ساخن تتخلصين من خلاله من كل متاعب النهار. لكن الحمام المثالي يجب أن يغطي جميع الحواس لذلك ننصحك بعمل الآتي.

1. الإضاءة: يجب أن لا تلجئي إلى استخدام الإضاءة الكهربائية في الحمام. قومي باستخدام الشموع. قومي بوضع الشموع في أماكن مختلفة من الحمام وخلال ثواني سيكون جو الحمام يدعو إلى الاسترخاء و الراحة.

2. الروائح العطرية: أضيفي إلى مياه الحوض الأملاح أو المعطرات المفضلة لديك. انتبهي إلى أن تكون الرائحة تبعث على الاسترخاء و الراحة، كذلك حاولي تجنب الروائح القوية و النفاذة لان تلك الروائح ستعمل كالمنبهات و ستجعل أمر الاسترخاء أكثر صعوبة.

3. الصوت: ضعي موسيقى حالمة في المكان لتضفي على الجو شعورا رائعا بالاسترخاء و الراحة، ينصح بوضع موسيقى هادئة مثل الموسيقى الكلاسيكية بحيث تزيد من استمتاعك و استرخائك.

4. الطعام و الشراب: احملي معك طبق من الحلويات المفضلة لديك و شرابك المفضل و الذي يتناسب مع الفصل صيفا أو شتاءا. لكن احرصي على إيجاد مكان لوضع هذه الأشياء حتى لا تضطري إلى حملها طوال الوقت.

5. اللمسة النهائية: تأكدي أن حرارة المياه مناسبة لجسمك و كافية لكي تسترخي وتستمتعي بوقت الراحة. كذلك استخدمي مناشف سميكة بحيث تكون ناعمة على بشرتك وتزيد من استمتاعك بالحمام.

واخيرا قومي بإغلاق جهاز الخلوي و وضع ملحوظة ممنوع الإزعاج على باب الحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بشرة مصقولة
بشرة مصقولة
طريقة استعمال مستحضر الأساس هي سر الإطلالة الناجحة كما ذكرنا. وبما أن هناك أدوات كثيرة لمدّ مستحضر الأساس، ننصحك باختيار ما يريحك أنت عند الاستخدام. ففي إمكانك استعمال أصابعك أو الأسفنجة أو الفرشاة. بعض خبراء التجميل يفضل استعمال الفرشاة لأنها تمنح تغطية لا تشوبها شائبة من دون ترك رواسب، شرط أن تختاري الفرشاة الصحيحة والخاصّة لمدّ مستحضرات الأس...
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم قبل الذهاب إلى سهرة أو حفلة، أو مرة واحدة في الأسبوع، قشري بشرة وجهك بنعومة للتخلص من الخلايا الميتة وإيقاظ البشرة. يمكنك إعداد مستحضر التقشير بنفسك في المنزل. اخلطي ملعقة طعام من الأرز النيء مع 4 ملاعق طعام من الزيت النباتي (زيت الزيتون مثلاً) أو الكريما الطازجة والقليل من العقدة الصفراء (الكركم). ابسطي هذا الخلي...
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
أساطير كريمات الوقاية من الشمس والاشعة الضارة
ايتها السيدات والسادة (نعم، الرجال ايضا مدعوون الى هذه المقالة التي تروج للحماية من اشعة الشمس الضارة)، تعالوا معنا نتعرف على الاكاذيب والحقائق المتعلقة باستعمال كريمات الوقاية من الشمس.

1. الأسطورة: كريمات التسمير الذاتي تساعد في حماية الجلد من اشعة الشمس الضارة الحقيقة: كريمات التسمير الذاتي لا تملك أي قدرة على ح...
اليكم الفوائد العديدة للجزر ومفعوله على بشرة النساء
اليكم الفوائد العديدة للجزر ومفعوله على بشرة النساء
إضافة إلى الفوائد العديدة التي يحويها الجزر للصحة يؤكد الخبراء أن له مفعول السحر في نضارة البشرة أيضاً ،

لأنه يحتوي على فيتامينات أ، ب، ج، سواء تم تناوله أو استخدامه ككريم أو ماسك لنضارة بشرتك وترطيبها. ويمكنك إعداد كريم الجزر بأن تقطعي الجزر إلى شرائح ثم تعصرينها ثم يصفى العصير ثم يضاف إليه العسل ويخلط الاثنان جيداً، ثم يدهن الخليط ...
حمية الأقنعة
حمية الأقنعة
ربما مللتً من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة لذلك نضع بين يديك اليوم هذه الطريقة والتي أذا مورست بدقة لمدة ثلاثة أشهر، فأنني أضمن أن النتائج ستكون مذهلة ومدهشه لك وللمحيطيين بك:

1 - في كل صباح، بعد غسل وجهك بالماء البارد، أمسحية بعصير ليمونة (حامضة): فللحامض مفعول مهم في معالجة الجلد، فهو مضاد للتجاعيد والبشرة المتعبة.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة