ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج كلارنس لصيف 2011
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياج كلارنس لصيف 2011

مس فراتين - ماكياج كلارنس لصيف 2011

جميل كيف يمكنك أن تستخدمي الماكياج نفسه في تنفيذ إطلالات متجدّدة لمناسبات مختلفة. هنا الماكياج صار لعبة جميلة بين يديك تنفذينها. ماكياج الصيف من كلارنس خيارات ومستحضرات رائعة لتنفيذ ثلاث إطلالات ولا أجمل.

الطلة الأولى

•كريم الأساس Skin Illusion Foundation.



•Instant Light Complexion 00 (تم استخدامه بمثابة مستحضر إشراق للوجنتين).

•الماسكارا Wonder Waterproof Mascara.

•بودرة الاسمرار Mosaique Bronzing Powder.

•بلسم الشفاه Colour Quench Lip Balm 04.

•قلم تحديد الفم Lip Liner 01.

•قلم الكحل Waterproof Eye Pencil- Turquoise 4.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ذهبي وأسود
ذهبي وأسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Dior Blush 639 Brun Cannelle من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette G20 d'Or et d'épices وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللو...
نجمة بيضاء
نجمة بيضاء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال Blush Variation 4 Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ا...
عينان خضراوان
عينان خضراوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue Diorskin Nude والبودرة Poudre Shimmer 002 Diorskin من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 6 Fruits Verts من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Sumptuous Mascara Bold Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
يام أرجوانية
يام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Variation 7 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst والظلال 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. <...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة