ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟

مس فراتين - حتى لو لم تحصلي على نوم كاف ليلة أمس، نقدم لك حلول عملية وسهلة ستجعل عيونك تبدو يقظة، جميلة، ومتسعة خلال دقائق قليلة.

استعملي هذه المنتجات المختارة للحصول على عيون جميلة في الصباح:

1. منتج: Garnier Skin Renew Anti-Puff Eye Roller هذا المنتج يحتوي على الكافايين، وهو رائع لتخفيف انتفاخ محيط العين. بالاضافة فأن تصميمه العبقري على شكل كرةَ دحروجة منعش جداً لمحيط العين المتعبة. يجب أن تستعمليه مرة أو مرتين، للحصول على نتيجة رائعة، ويفضل أن تخزنيه في الثلاجة.

2. منتج: Absolutely Flawless Therapeutic Herbal Concealer استعملي كريم اخفاء العيوب هذا تحت العيون بالإضافة إلى الجفون لتغطية أي لون داكن. تكمن الخدعة في استعمال طرف الاصبع الصغير لفرد المستحضر بشكل لطيف حول العين.

3. منتج: Stila Kitten Smudge Pot استعمل ظلال لامعة بلون الشامبين في زاوية العين الداخلية سيجعلها مضيئة ومشعة بالحيوية.

4. منتج: Maybelline Full 'N Soft Mascara بعد أن تلفي رموشك بآلة لف الرموش (أساسي للحصول على عيون متسعة)، ضعي طبقتين من مجمل الرموش مايبلين، مجمل الرموش هذا رائع لانه سميك وبالتالي يجعل الرموش تبدو أكثف وأطول. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
شغف برتقالي
شغف برتقالي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel. - على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono Chic Coral06 من جيفنشي Givenchy والظلال Ombre Essentielle 51 Mahogany من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Volume effet Faux Cils 3 Bleu extrême من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. ...
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
ما هي المنتجات التي تخبئ أسرار الجمال الصيفية ؟
من السهل أن تتغير اطلالتك مع الفصول ولكن ما هي المنتجات التي تساهم في هذا التحول والتغير دون أن تجعل الامر واضحا.

أحمر الشفاه اللمّاع: احمر شفاه Lancôme Color Fever Shine Lipstick in Natural Glimmer يزيد من جمال وانوثة شفاهك وهو مناسب لاكثر ظلال البشرة.

مبطّن العين اللامع: استعملي قلم تحديد العيون من Shu Uemur...
يام أرجوانية
يام أرجوانية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Variation 7 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst والظلال 73 Le Bronze من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. <...
توتي فروتي
توتي فروتي
كوكتيل من الألوان الناعمة ذات التركيبة الفائقة النعومة للحصول على مظهر نضارة مذهل. إنها البودرة Poudre Délice Fruité من كلينيك Clinique. ...
نظرة مضيئة وطبيعية
نظرة مضيئة وطبيعية
- اختاري لوناً ذهبياً بصيغة الكريم اللماع، أو الظلال السائلة المتقزّحة وابسطيه فوق كامل الجفن الأعلى.

- ثم استعيني بظل معدني أغمق بدرجة أو درجتين من الظل الذي استخدمته، ووزّعيه عند زاوية العين الخارجية وموهيه نحو الداخل ليمتزج مع اللون الذهبيّ في شكل غير محدد.

- اختاري قلم كحل ذهبي أو معدني برّاق وحددي به الجفن الداخلي للعين و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة