ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تحصلي على عيون واسعة في الصباح ؟

مس فراتين - حتى لو لم تحصلي على نوم كاف ليلة أمس، نقدم لك حلول عملية وسهلة ستجعل عيونك تبدو يقظة، جميلة، ومتسعة خلال دقائق قليلة.

استعملي هذه المنتجات المختارة للحصول على عيون جميلة في الصباح:

1. منتج: Garnier Skin Renew Anti-Puff Eye Roller هذا المنتج يحتوي على الكافايين، وهو رائع لتخفيف انتفاخ محيط العين. بالاضافة فأن تصميمه العبقري على شكل كرةَ دحروجة منعش جداً لمحيط العين المتعبة. يجب أن تستعمليه مرة أو مرتين، للحصول على نتيجة رائعة، ويفضل أن تخزنيه في الثلاجة.

2. منتج: Absolutely Flawless Therapeutic Herbal Concealer استعملي كريم اخفاء العيوب هذا تحت العيون بالإضافة إلى الجفون لتغطية أي لون داكن. تكمن الخدعة في استعمال طرف الاصبع الصغير لفرد المستحضر بشكل لطيف حول العين.

3. منتج: Stila Kitten Smudge Pot استعمل ظلال لامعة بلون الشامبين في زاوية العين الداخلية سيجعلها مضيئة ومشعة بالحيوية.

4. منتج: Maybelline Full 'N Soft Mascara بعد أن تلفي رموشك بآلة لف الرموش (أساسي للحصول على عيون متسعة)، ضعي طبقتين من مجمل الرموش مايبلين، مجمل الرموش هذا رائع لانه سميك وبالتالي يجعل الرموش تبدو أكثف وأطول. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فتاة الأزهار
فتاة الأزهار
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Rose Fuschia, Ombres Couleurs paupières من By Terry والظلال Ombre yeux orange perle fard à paupières 250P من شو إومورا Shu Uemura، والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شا...
شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
شخصيتك تحدد نوع مستحضرات تجميلك
لكل شخصية طابع يميزها ويجعلها متفردة عن الآخرين، والنساء أكثر الشخصيات تقلبا واختلافا، فهناك الفتاة البسيطة الكلاسيكية، وهناك الفتاة المثيرة، وهناك الفتاة المرحة. وبما أن لكل شخصية بصمة خاصة بها فكذلك يجب أن تكون مستحضراتها التي تعتني بجمالها وتبرز شخصيتها بعفوية خاصة بها أيضا. وإليك دليلنا الخاص عن بعض المستحضرات التي تناسب شخصيتك.

ال...
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كثيرا ما نخطئ فى استعمال مستحضرات التجميل من وقت إلى آخر، لكن، هناك حلول بسيطة لإصلاح هفوات التجميل وتجنب حدوثها مرّة أخرى.

1. التصاق الرموش عند أستعمال الماسكارا المقاومة للماء: والسبب غالباً ما تتقاعس المرأة عن تنظيف بشرتها وعينيها من الماكياج، أو تلجأ لاستخدام مستحضرات تنظيف غير ملائمة ولا تزيل الماكياج فى شكل مثالى...
أقلام الكحل الجديدة
أقلام الكحل الجديدة
إليك أهمها

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

...
الى محبي المكياج اللامع.. نصائح من ذهب!!
الى محبي المكياج اللامع.. نصائح من ذهب!!
إذا كنت من محبي المكياج اللامع، فإليك هذه النصائح حول كيفية استخدامه بالطريقة والكمية المناسبتين حتى يبدو مظهرك جذابا وغير مبالغ فيه:

تأتي البودرة اللامعة بتركيبات وأحجام وألوان مختلفة. فإذا أردت استخدام المكياج اللامع على المنطقة المحيطة بالعين، تجنبي استخدام الفصوص الكبيرة أو الظل اللامع ذي التركيبة الكثيفة. واختاري ذا التركيبة ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة