ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جذابة جداً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جذابة جداً

مس فراتين - الفم الأحمر، خط الآيلاينر أو النظرة الدخانية. اعتمدي الطلة الفائقة الجاذبية // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللو...
نصائح ماكياج لكل الاعمار
نصائح ماكياج لكل الاعمار
للحفاظ على مظهرك متجددا، يجب أن تجاري الموضة، وتغيري في أسلوبك، وألوانك، وماكياجك. تقول بيث بندر، فنانة تجميل من نيويورك، التقدم في العمر لا يعني التوقف عند مرحلة ما من العناية ببشرتك، بل يعني التقدم أيضا في تقنيات العناية بالبشرة. وهذا ينطبق على الجميع من مراهقات وفتيات ونساء.

ابدئي بالأساسيات، إذا لم تستعملي سائل تنظيف للبشرة من قبل، ه...
نجمة لؤلؤية
نجمة لؤلؤية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 02 rose sable من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Perlées من شانيل Chanel. تم رسم النجمة بواسطة قلم العينين Le Crayon Yeux 61 silver من شانيل Chanel والظلال 1 Couleur 026 Chrome من ديور Dior.

- تم تلوين الأظافر بالطلاء Nail Lac...
نقوش أزهار ناعمة
نقوش أزهار ناعمة
إذا قررت ارتداء الملابس المطبعة بنقوش رومنسية، مثل الأزهار، ننصحك بجعل ماكياج الفم قوياً. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي أو الأحمر التوتي الشفاف قليلاً. وبالنسبة إلى العينين، يمكنك جعل الماكياج بسيطاً عبر رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه، أو أفتح قليلاً. هكذا، تكتسب النظرة كثافة وجمالاً.

عند ارتدا...
ليبقى جمالك طبيعياً
ليبقى جمالك طبيعياً
إليك بعض النصائح... دون الكثير من التكلف

أصبحنا نعيش في زمن تقول فيه النساء اللواتي صبغن شعرهن باللون الأشقر الذهبي إن هذا الأشقر طبيعي، وتزعم فيه النساء اللواتي يكشفن عن أسنان بيضاء ناصعة من دون أي عيب أو لطخة أن هذا البياض طبيعي أيضاً. والمؤسف أن النساء أصبحن يسعين وراء ما هو «طيبعي» أكثر مما هو أنثوي أو أنيق أو حتى جميل.

إل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة