ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أخضر حيوي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أخضر حيوي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Automatique Champs-Elysées من غيرلان Guerlain ، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء One Time Lime, Nicole O.P.I..

فستان ماركة لانفين Lanvin وحقيبة صغيرة ماركة جيمي تشو Jimmy Choo. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
لإبراز أحمر الشفاه والحفاظ على ثباته لفترة طويلة ، يقدم لكِ الخبراء خمس خطوات تساعدك علي حل هذه المشكلة :

الخطوة الأولى: استخدام محدد الشفاه لتحديدها بخط ينطبق تماماً على خط الشفاه الطبيعي ، ويجب أن لا يكون لون التحديد أغمق بدرجة عالية عن لون الشفاه الطبيعي.

الخطوة الثانية: استخدام فرشاة خاصة لتوزيع أحمر الشفاه.

الخط...
فضي احتفالي
فضي احتفالي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 25 من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior والآيلاينر Artliner Noir من لانكوم Lancôme، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Exceptionnel Noir من شانيل Chanel.

- أما...
أحمر الشفاه
أحمر الشفاه
بنفسجي رومانسي Dolce & Gabbana Shine Lipstick in Romance no.95

وردي جريء Chanel Rouge Coco in Taffetas Rose

...
ما هي انواع الماكياج التي تناسب بشرتك الخمرية؟
ما هي انواع الماكياج التي تناسب بشرتك الخمرية؟
البشرة الخمرية هي تلك التي تجمع بين درجات البشرة الفاتحة والسمراء، والتي تميز مجتمعنا الشرقي. وتناسب البشرة الخمرية ألوان وأنواع عديدة من منتجات المكياج كالآتي. أولا، اختاري كريم الأساس السائل ليعطيك التغطية الكاملة للبشرة خاصة إذا كانت تجمع بين درجات مختلفة فاتحة وداكنة. جربي كريم أساس الذي يناسب تماماً درجات البشرة الخمرية.

...
عينان خضراوان
عينان خضراوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue Diorskin Nude والبودرة Poudre Shimmer 002 Diorskin من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 6 Fruits Verts من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Sumptuous Mascara Bold Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة