ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أخضر حيوي
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أخضر حيوي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence من شانيل Chanel والظلال القشدية La Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال اللون الأخضر من مجموعة الظلال Prismissime Yeux من جيفنشي Givenchy. القليل من الملمع الشفاف Gloss Pur 1, Pur Nude من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Automatique Champs-Elysées من غيرلان Guerlain ، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء One Time Lime, Nicole O.P.I..

فستان ماركة لانفين Lanvin وحقيبة صغيرة ماركة جيمي تشو Jimmy Choo. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
5 خطوات للحصول على حواجب عريضة
5 خطوات للحصول على حواجب عريضة
الحواجب العريضة موضة هذا الموسم وتناسب العديد من الوجوه. ولكن كيف ننخلصي من مشكلة الحواجب الرفيعةالتي ظهرت كموضة في السابق.

الخطوات:

1. لتصحيح شكل الحاجبين عليك ان تختاري قلم حواجب وبودرة مناسبين للون الحواجب الاصلية حتى لا يظهر الفرق بينهما واضحا .

2. قومي بتصفيف الحواجب الى اسفل بفرشاة ماسكارا جا...
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
كيف تحصلي على لون برونزي في فصل الشتاء؟
أنت لست بحاجة إلى الشمس للحصول على لون برونزي جذاب، كذلك أنت لست بحاجة إلى اطنان من الماكياج لأخفاء لون البشرة الباهت في الشتاء. تقول خبيرة الماكياج بولا دورف من نيويورك، "أهم شيء هو استعمال مستحضرات تحتوي على مكونات لامعة ولكن ليس بإفراط."

للحصول على نتائج طبيعية، استعملي مستحضر لامع على رأس الخدود، والانف، وخط الشعر...
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
طالما عُرفت المرأة العربية بجمالها الدافئ وسحر عينيها الواسعتين ونظرتها العميقة، حتى رأى الشعراء في عينيها جاذبية «عيون المها» فاستلهموا من مقلتيها أجمل قصائد الغزل وأعذبها... أما خبير التجميل بسّام فتوح فاستوحى إطلالة ماكياج الربيع من جمال المرأة العربية، واستعان بألوان «كلارنس» Clarins الجديدة لتنفيذ ماكياج أنيق يليق بملامح المرأة العربية ويعزز ...
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
على جميع النساء أن يحرصن على العناية بشفاههن ويولين اهتماماً خاصاً لمتابعة موضة ماكياج الشفاه للموسم الجديد، حفاظاً على أناقة الإطلالة وتجدّدها.. للحصول على شفاه جميلة، يمكنك الإختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات ما يناسب ذوقك ويليق بك:

1. المواد اللمّاعة: تُضفي اللمعان على الشفاه، لكنها تزول بسرعة.

2...
مستحضر الأساس
مستحضر الأساس
عندما تسطع الشمس صيفا نعاني جميعا من الحرّ والرطوبة ولا سيما في المدن. لذا يستحسن خلال فصل الصيف تجنب مستحضر الأساس الشتوي لأنه غني بالزيوت والمكونات المركزة الترطيب والتي تجعلك أكثر عرضة للعرق وبالتالي عدم الارتياح. لذا تأكدي من أن يكون أساس ماكياجك مقاوماً للتلطخ وغير لامع للحصول على تغطية مميزة تثبت طويلا. من المستحضرات المتوافرة،

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة