ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > انصهار ذهبي 4
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

انصهار ذهبي 4

مس فراتين - - العينان: قلم الحاجبين Eyebrow Definition Pencil in No 1 Blond من Guerlain. ظلال العينين Eclat De Givre Eyeshadow in No 2 Bronze Frost من YSL. الماسكارا Mister Lash Booster mascara in Black من Givenchy.

- الشفتان: أحمر الشفاه Rouge Coco Hydrating lip colour in No 24 Bel Respiro من Chanel.

فستان من سي كلويه SEE CHLOE // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
كيف تحصلين على عيون جذابة ؟
لطالما قال الرجال بأنّ أول شيء يجذبهم إلى المرأة هو عيونها، والنساء لم يكذبن خبر، فهن يقضين ساعات وساعات في تجميل وجوههن بطريقة تبرز جمال وجاذبية عيونهن بالذات. وسواء كان هناك مسافة بين عيونك، أو كانت عيونك قريبة جدا، أو صغيرة، أو ناعسة، يمكنك أن تتعلّمي كيف تضعي الماكياج المناسب الذي سيجعل عيونك تبدو عظيمة دائما.

كلما كانت ال...
جاذبية السهرات
جاذبية السهرات
إنها طلة مثالية لسهرة في غاية الجاذبية

النظرة دخانية والفم أحمر وأجمل الأكسسوارات لسهرة في غاية الجاذبية أرجواني ووردي

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle 41 Amethyst و Ligne Extrême noir من شانيل Chanel...
إحساس صيفي
إحساس صيفي
- تم استعمال أساس البشرة نفسه مع إضافة البودرة Blush New Summer Look Soleil Tan de Chanel Bronze Rosée. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 ombres Lililum 32، والماسكارا Mascara Sublime de Chanel noir 10. - أما الفم فجرى تلوينه بالقلم le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Shine Liberté 46. ...
لمسة مصححة
لمسة مصححة
هذه الخطوة أساسية لتمويه العيوب وإشراق الملامح والزوايا الداكنة من الوجه كمحيط العينين، وزوايا الأنف الخارجية، وخطوط الضحك، ومحيط الفم. استعيني بالقلم المصحح المصمم لتمويه العيوب وإضاءة الملامح الداكنة من الوجه، ووزّعي المستحضر على شكل نقاط صغيرة حول المنطقة المُراد تصحيحها. ثم ربّتي على النقاط بطرف إصبعك لكي تتحدّ كلياً مع بشرتك. لكن لا تقتربي ...
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة