ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة

مس فراتين - البشرة الدهنية تحتاج أكثر من غيرها للأقنعة ولكن ليس أي قناع يفيدها. جربي هذه الأقنعة الثلاثة التي يتميز كل واحد منها بمهمة مختلفة فمنها مايمنح بشرتك نضارة أو يغذيها أو يفتح المسام.

قناع البرتقال والشوفان: لهذا القناع ستحتاجين نصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض البيضة جيدا ثم أضيفي له الشوفان وعصير البرتقالي والجلسرين حتى تحصلي على عجينة خفيفة نوعا ما. ضعيها على وجهك عشر دقائق ثم اغسلي وجهك. الجلسرين يرطب والبيض يقلل التجاعيد والبرتقال يغذي البشرة. مع هذا القناع ستشعرين أن بشرتك الدهنية أصبحت أكثر شبابا ونضارة.

قناع العسل: أسهل طريقة لعمل قناع العسل هي غمس إصبعك في الماء الساخن ثم في طبق العسل لتفردي العسل على وجهك ورقبتك بحركة دائرية باتجاه الخارج مع تجنب منطقة العينين لأن جلدها حساس. اتركي العسل على بشرتك لمدة لا تقل عن عشر دقائق حتى تمتصه مسام البشرة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وستجدينها مضيئة ومشرقة كاللآلئ.

قناع الخيار واللبن: هذا القناع رائع لتفتيح البشرة وتنظيفها وشد الجلد والتخلص من أي آثار للشمس. اعصري ثمرة خيار ثم أضيفي للعصير بياض بيضة وقليلا من اللبن البودرة وماء الورد. اخلطي المكونات جميعا لتحصلي على عجين ثم وزعيه على وجهك ورقبتك. اتركيه عشر دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وستجدين بشرتك مرطبة ومشدودة مهما كانت سنك .

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إحمي أظافرك من التشقق
إحمي أظافرك من التشقق
تتكون الأظافر بشكل أساسي من بروتين الكيراتين ونسبة عالية من الكبريت، وكل البروتين الذي تتناولينه من مصادر الطعام يتكسر في جسمك ويذوب في البروتينات الموجودة في الجسم (الحوامض الأمينية) ويستخدم في بناء وإصلاح العضلات والأعضاء الأخرى التي تحتاج للبروتين كالشعر والأظافر.. اما البروتين الزائد فيتم تخزينه في الجسم على شكل دهون.

وبطبيعة...
كريمات العناية الليلية
كريمات العناية الليلية
العناية المسائية ضرورية لترميم البشرة وتلطيفها، وإعادة النضارة إليها، وتدعيم دفاعاتها تجاه التعديات الخارجية المختلفة.

عناية أساسية Estée Lauder Time Zone Night Anti-Line Wrinkle Crème الليل هو الوقت الطبيعي للبشرة لاستعادة حيويتها وإنتاج بروتينات رئيسية مثل الكولاجين للمحافظة على شبابها. لهذا السبب، ابتكرت Estée Lauder كريم العناية الم...
 خمسة قواعد للتعرف على الشامات الخطرة بالجلد
خمسة قواعد للتعرف على الشامات الخطرة بالجلد
أكدت منظمة ألمانية للصحة والمستهلك أن الشامات والوحمات الخطرة على الجلد يمكن التعرف عليها من خلال خمسة معايير. وأشارت المنظمة إلى أنه يمكن للأشخاص أن يحددوا ما إذا كانوا بحاجة لاستشارة طبيب بخصوص احتمال الإصابة بسرطان الجلد من خلال إستخدام خمسة معايير لتقييم مدى خطورة الشامات والوحمات لديهم. وهذه المعايير تتلخص في قواعد "أيه بي سي دي إي" وترمز "أ...
نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
هل الكريمات المضادة للتجاعيد فعالة؟ هل هذه العبوات سحرية بالفعل أما أنها أكذوبة مصانع كريمات التجميل. إذا كنت لا تثقين بالكريمات المصنعة فهذه الكريمات البديلة ستمنحك بعض الطمأنينة لأنك تعرفين مكوناتها وقدرتها الحقيقية.

إذا كنت تريدين المظهر الشاب عند بلوغك سن الأربعين وأكثر فأنت بحاجة للحفاظ على جسمك من جميع النواحي. وهذا يعني الاست...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة