ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 7 أطعمة تقضي على الدهون
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 أطعمة تقضي على الدهون

مس فراتين - نعم هناك أطعمة يمكن أن تساعدنا على تحفيز نظام الأيض وبالتالي حرق السعرات الحرارية والدهون، ولكنها ستعمل بالطبع إذا تمت من خلال نظام غذائي فعال وبرنامج لتخفيف الوزن.

1. التفاح:
هل تذكري المثل القديم: "تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا" حسنا، ليس الطبيب فقط، ولكن الغرامات الزائدة ايضا. يحتوي التفاح على نسبة مئوية أعلى من البكتينِ، وهو ليف قابل للذوبان.

2: الثوم:
الثوم أحد الأطعمة الأكثر فاعلية في حرق الدهون. يَحتوي الثوم على مركّب allicin الذي يملك تأثيرات مضادّة للجراثيم ويساعد على تخفيض الكولسترولِ والدهونِ غير الصحّية.

3. الطماطمِ:
الطماطم فعّالة جداً وتستحق الإضافة إلى حميتك. فهي رائعة في معركتك ضدّ الوزنِ الزائد كذلك أيضاً هامة في منع وصد الأمراضِ السرطانية وضغط الدمّ العاليِ.

4: الجزر:
إضافة الجزر إلى الحمية الغذائية رائع وفعال جدا في مكافحة السمنة وحرق الدهون. لماذا؟ لأن الجزر يملئ المعدة وبالتالي لن يبقى مجال للحلوى. إذا تمكنت من استغلال هذه الخدعة عند كل وجبة طعام فهذا سيساعدك على التخلص من الوزن الزائد خلال أسبوع.

5: البرتقال:
البرتقال غني بفيتامين ج كما يملك خصائص حرق الدهون. مقرون بالتمارين يعد البرتقال طريقَة فعّالة لخسارة الدهون، ونحن هنا نتحدث عن البرتقال وليس عصيره.

6: المانجو:
المانجو مكتظة بالليف ومنخفضة بالسعرات الحرارية، كما أن طعمها لذيذ وغني وستغنيك عن الحلويات.

7: السبانخ:
بوباي يحصل على قوته من السبانخِ وأنت أيضا. فالسبانخ طعام صحّي جداً. يحتوي السبانخ على الكثير من الحديد؛ وهو غذاء استثنائي يساعد على منع السرطانِ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
كيف ترجعي جسمك إلى طبيعته بعد الولادة؟
وسط حمى الرغبة المتزايدة للمرأة العصرية لتظهر بجسم رشيق وهيافة ملحوظة؛ غالبا ما تعاني الأم حديثة الولادة من مشاعر متناقضة حيال قوامها بعد وضعها لوليدها، وهي مشاعر مناقضة لتلك التي راودتها أثناء الحمل حيث كانت تزهو ببطنها الممتلئة وزيادة وزنها لصحتها وصحة جنينها.

وفي سبيل الحصول على تبتغيه الأم حديثة الولادة نقدم لك هذا البرنامج مشاركة...
اسرار الحصول على الرشاقة المطلوبة قبل الزواج
اسرار الحصول على الرشاقة المطلوبة قبل الزواج
زيادة الوزن مشكلة تؤرق معظم الفتيات ، وخاصة إذا كانت الفتاة مقبلة على مرحلة جديدة في حياتها وهي " مرحلة الزواج " فتبدأ الفتاة في إتباع بعض الحميات القاسية لكي تحصل على الوزن المناسب قبل الزواج ، ولكن دون الوصول للنتيجة المرجوة .

لذا ينصح خبراء الرجيم بالتركيز بشكل أساسي على تناول الخضراوات والفواكه بكمية كبيرة ، نظراً لاحتوائها على قدر...
هل تعلمون ان الكركم قد يساعد على تخفيض الوزن؟
هل تعلمون ان الكركم قد يساعد على تخفيض الوزن؟
قال باحثون إن الكركم، الذي يستخدم في اعداد الأطباق الهندية ويعطيها نكهة مميزة، قد يساعد أيضاً على خفض الوزن. وبحسب الدراسة، التي أعدتها جامعة توفتس في بوسطن بالولايات المتحدة، فإن الكركم يحتوي على مادة كيميائية تمنع نمو الأنسجة الدهنية في الفئران وخلايا البشر.

وذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن الدراسة التي نشرت في "مجلة التغ...
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
إذا كنتِ ممن يتبعن نظام رجيم معين لإنقاص وزنك الزائد ، ولاحظتي أنه لم يقدم لكِ أي نتيجة ، فلا داعي للقلق والحيرة ، يذكر خبراء الرجيم أنه في وقت من أوقات الرجيم يصبح الجسم عنيداً، ويصبح من الصعب جداً إنقاص الوزن رغم الإلتزام بالرجيم.. لذا يقدم لكِ خبراء الرجيم النظام التالي الذي يناسبك في هذا الوقت ، وهو كالتالي :

اليوم الأول:

...
رجيم يفعل المستحيلات في يوم واحد فقط
رجيم يفعل المستحيلات في يوم واحد فقط
في أقل من 24 ساعة.. يمكن لهذا الريجيم أن يفعل المستحيلات! فهذا الريجيم يقدم لك وجبات خاصة تعيد لك وزنك المثالي، بشرط ألا تكرره.. أكثر من يومين في الأسبوع.

طبقًا لما يقوله الخبراء، فإن هذا الريجيم، هو صمام الأمان عندما ينهار التزامنا أمام الطعام، كما أن لهذا الريجيم ميزة إضافية، حيث يمكنك اتباعه تحسبًا لأي عزومة مفاجئة تريد أن ت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة