ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 7 أطعمة تقضي على الدهون
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

7 أطعمة تقضي على الدهون

مس فراتين - نعم هناك أطعمة يمكن أن تساعدنا على تحفيز نظام الأيض وبالتالي حرق السعرات الحرارية والدهون، ولكنها ستعمل بالطبع إذا تمت من خلال نظام غذائي فعال وبرنامج لتخفيف الوزن.

1. التفاح:
هل تذكري المثل القديم: "تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا" حسنا، ليس الطبيب فقط، ولكن الغرامات الزائدة ايضا. يحتوي التفاح على نسبة مئوية أعلى من البكتينِ، وهو ليف قابل للذوبان.

2: الثوم:
الثوم أحد الأطعمة الأكثر فاعلية في حرق الدهون. يَحتوي الثوم على مركّب allicin الذي يملك تأثيرات مضادّة للجراثيم ويساعد على تخفيض الكولسترولِ والدهونِ غير الصحّية.

3. الطماطمِ:
الطماطم فعّالة جداً وتستحق الإضافة إلى حميتك. فهي رائعة في معركتك ضدّ الوزنِ الزائد كذلك أيضاً هامة في منع وصد الأمراضِ السرطانية وضغط الدمّ العاليِ.

4: الجزر:
إضافة الجزر إلى الحمية الغذائية رائع وفعال جدا في مكافحة السمنة وحرق الدهون. لماذا؟ لأن الجزر يملئ المعدة وبالتالي لن يبقى مجال للحلوى. إذا تمكنت من استغلال هذه الخدعة عند كل وجبة طعام فهذا سيساعدك على التخلص من الوزن الزائد خلال أسبوع.

5: البرتقال:
البرتقال غني بفيتامين ج كما يملك خصائص حرق الدهون. مقرون بالتمارين يعد البرتقال طريقَة فعّالة لخسارة الدهون، ونحن هنا نتحدث عن البرتقال وليس عصيره.

6: المانجو:
المانجو مكتظة بالليف ومنخفضة بالسعرات الحرارية، كما أن طعمها لذيذ وغني وستغنيك عن الحلويات.

7: السبانخ:
بوباي يحصل على قوته من السبانخِ وأنت أيضا. فالسبانخ طعام صحّي جداً. يحتوي السبانخ على الكثير من الحديد؛ وهو غذاء استثنائي يساعد على منع السرطانِ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
هل ترغبين في خفض وزنك ولكن ليس في اي مكان؟ هذا الريجيم المذهل سيساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة حول الارداف والبطن.

الاسبوع الأول :

الإفطار: بيضة مسلوقة أو كوب لبن زبادي + شريحة توست او ربع رغيف + 3 ملاعق شوفان او 2 قرص قمح أو شوفان

بين الإفطار والغداء: حبه واحده من الفاكهه ( موزة او تفاح او برتقال ) +...
التسوق يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن
التسوق يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن
بعض الناس يذهبون إلى المراكز التجارية لشراء غرض معين والعودة إلى المنزل، وهم بذلك يفوتون على أنفسهم فرصة رائعة للقيام بتمرين رياضي في جو آمن، ومناسب، وملهم.

عندما تَتجولين في مركز التسوق، فأنت تَحصلين على أكثر مما تظنين: اجل أنت تستثمرين في لياقتك. ويعتبر المشي أو التنزه في مراكز التسوق أفضل طريقة للحصول على ذلك التمرينِ الذي لا ت...
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
عند التقليل من تناول السعرات الحرارية، فإن معظم الناس يلجأون إلى تخطي الوجبات الرئيسية. وتكون أول وجبة يتم حذفها من النظام الغذائي غالباً هي وجبة الإفطار، الوجبة الأغنى بالكالسيوم لمحتواها التقليدي من الحليب ومنتجات الألبان؛ وهي المصدر الأهم للكالسيوم الذي يتم امتصاصه في الجسم بفعالية.

بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الحديثة وجود ر...
طريقك للتخلص من السمنة..
طريقك للتخلص من السمنة..
عزيزتي هذه وسيلة جديدة نقدمها إليك لمكافحة السمنة وإبعاد شبحها الرهيب عنك وذلك عن طريق التركيز على تناول بعض الفواكه والخضروات والأطعمة، فالتفاح يعتبر من الفواكه المفيدة جداً للنساء اللاتي يحرصن على جمالهن ومن فوائده الهامة إضفاء الرونق والجمال على البشرة وتجديد النشاط وبعث الحيوية في الجسم دون زيادة في الوزن، وجدير بالذكر أن التفاح مفيد جداً للذين...
 كيف تمارسي الرياضة مبكرا في الصباح
كيف تمارسي الرياضة مبكرا في الصباح
حتى لو لم تكوني من الأشخاص النشيطين في الصباح، يمكنك أن تستيقظي مبكرا – وتنشطي جسمك حتى قبل تناول فنجان القهوة أو الشاي.

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها: ساعة منبّه

خطة تمرين

عدة تمرين

الانضباط

1. اختاري ساعة منبّهة ذات منبه لطيف. إذا كان جرس إنذارك يخيفك كلّ صباح، فقد تستيقظين متذمّرة وغير مستل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة