ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 3 أكواب من الشاي تضمن رشاقتك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 أكواب من الشاي تضمن رشاقتك!

مس فراتين - إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك والمحافظة على النحافة ما عليك سوى تناول 3 أكواب من الشاي يوميا تناول ثلاثة أكواب من الشاي يوميا حتى لو استمريت في تناول مأكولات غير صحية.

هذا ما نقلته صحيفة "دايلي مايل" عن باحثين شاركوا في فعاليات مجلس الأبحاث الصحية والطبية في أستراليا، وتطرقوا إلى فوائد شاي "سبيرول"، وهو من مستخلصات الشاي الأخضر، والنعناع وبذور العنب وأوراق أشجار الزيتون في خفض ضغط الدم.

وفي هذا السياق، قال الباحث الدكتور ليندساي براون "لو قال لي أحدهم أنه بإمكانك القيام بأمور كثيرة بواسطة أشياء بسيطة كالشاي الأخضر لظننت أنه شخص غير متوازن". وأجرى براون، وهو اختصاصي في علم الصيدلة جامعة كوينز لاند الاسترالية، دراسة حول تأثير الشاي على صحة مجموعة جرذان دسّ في طعامها مواد دهنية وسكرية ما جعل خصورها تسمن ويزداد قطرها خلال 8 أسابيع ويرتفع ضغط دمها إلى مستويات عالية جدا.

ولاحظ براون أنه بعد إضافة شاي "سبيرول" إلى أطعمة هذه القوارض رجعت أحجامها وضغطها بسرعة كما كانت في السابق حتى مع الاستمرار في إطعامها مأكولات غير صحية أو لا تحتوي على مواد غذائية مناسبة.

وبحسب ما جاء في "القبس" فقد قال براون إن تناول 3 أكواب من الشاي يوميا قد تبقي المرء نحيفا، مضيفا إن أدوية مثل إيبوبروفين يمكن أن تساعد على خفض الوزن لكنه هناك خشية من الآثار الجانبية السيئة لهذا العقار. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
رجيم لصاحبات الجسم العنيد!!!
إذا كنتِ ممن يتبعن نظام رجيم معين لإنقاص وزنك الزائد ، ولاحظتي أنه لم يقدم لكِ أي نتيجة ، فلا داعي للقلق والحيرة ، يذكر خبراء الرجيم أنه في وقت من أوقات الرجيم يصبح الجسم عنيداً، ويصبح من الصعب جداً إنقاص الوزن رغم الإلتزام بالرجيم.. لذا يقدم لكِ خبراء الرجيم النظام التالي الذي يناسبك في هذا الوقت ، وهو كالتالي :

اليوم الأول:

...
التخلص من السيلوليت
التخلص من السيلوليت
لا بد أن تغيرات الطقس، واقتراب موعد الإجازة بدأ يثير مخاوفك، خصوصا وأن السيلوليت لا يرحم. تعد المعركة مع السيلوليات شرسة وقاسية، ولكن بعض القوانين البسيطة يمكن أن تساعد في مكافحة السيلوليت والتخلص منه للأبد إن شاء الله.

1. عامل الماء: الماء سائل مفيد جدا، يفيد في إعادة التوازن إلى شكل الجسم. السيلوليات الشبيه بقشر البرتقال، يترك الجسم ...
الدهون البنية قد تساعد على خفض الوزن
الدهون البنية قد تساعد على خفض الوزن
صنع علماء أميركيون شكلاً جديداً من أشكال الطاقة عن طريق حرق خلايا دهنية أو ما يسمى الخلايا البنية الموجودة عند الفئران وفي الخلايا البشرية في إطار تجارب من أجل خفض الوزن والقضاء على البدانة. وقال هؤلاء في الدراسة التي نشرتها مجلة نايتشر الطبية أخيراً إن الخلايا البنية قد تساعد على مكافحة النوع الثاني من السكري. ووصف هؤلاء هذا النوع من الدهون بأنه ج...
المعكرونة
المعكرونة
المعكرونة تسبب البدانة

خطأ. فالطبق المؤلف من 200 غ من المعكرونة المسلوقة ينطوي على 180 وحدة حرارية فقط، وهذا منطقي جداً.

إلا أن الصلصة المرافقة للمعكرونة هي التي تسبب البدانة، ولاسيما الصلصة المرتكزة على الزبدة والجبنة والكريما. وإذا كنت تتبعين حمية غذائية منحفة، ننصحك باستهلاك المعكرونة عند الظهر فقط والامتناع عن تناولها مساء....
كيف تخسر الوزن طبيعيا بالألياف
كيف تخسر الوزن طبيعيا بالألياف
هناك العديد من الخطط والبرامج التي تساعد على تخفيض الوزنِ في الأسواق، لكن أفضل طريقة لتخفيف الوزن هي الطرق الطبيعية. إذا كنت متعبا من الحميات الغذائية وحبوب تخفيف الوزن التي أما أنها لا تعمل أو تسبب آثار جانبية غير سارة، فلما لا تجرب الحمية الطبيعية التي تساعد على تخفيف الشهية للأكل.

لن تساعدك الألياف على الشعور بالشبع وحسب، بل ووفقا ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة