ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تعرفي على اسرار مستحضرات التجميل

مس فراتين - الماكياج ومستحضرات التجميل ليست مجرد ادوات لتلوين الوجه، بل يمكن أن يكون لها تأثير أبعد من ذلك بكثير. وهذه بعض النصائح التي ستكشف لك الكثير من الاسرار عن ماكياجك البسيط :

1. استخدمي الظل اللامع على قصبة الأنف، لانه يجعلها تبدو أقل حجما. ولكن احرصي على عدم زيادة الكمية حتى لا يبدو مصطنعا.

2. استخدمي طبقة من محدد الشفاه على شفاهك كلها قبل وضع أحمر الشفاه، فهذا يجعله ثابتا ساعات طويلة. واحرصي أن يكون قلم التحديد بنفس لون أحمر الشفاه.

3. إذا كانت لديك أجزاء صغيرة متبقية من درجات مختلفة لأحمر الشفاه. لا تتخلصي منها. اجمعيها في انبوبة واحدة وضعيها بالميكروويف على درجة حرارة منخفضة. ستندمج الألوان معا وتعطيك لونا جديدا تماما.

4. وأخيرا، إذا كنت تميلين للوك الصيفي البرونزي وأردت استخدام أحمر الخدود الذهبي أو البرونزي، فلا تبالغي في وضعه حتى لا يبدو مظهرك مصطنعا وغير طبيعي. امزجي كمية قليلة من البودرة أو أحمر الخدود البرونزي مع اللوشن أو الكريم المرطب. فهذا سيقلل من تأثيره ويجعل مظهره طبيعيا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل المنتجات لشهر نوفمبر
أفضل المنتجات لشهر نوفمبر
المنتج: Burt's Bees Targeted Spot Treatment

فوائده: معالج لا يمكن وصفه إلا بالمعجزة، فهو يقضي على البثور والحبوب الصغيرة المزعجة خلال 24 ساعة فقط. السر: يحتوي على حمض ساليسايلك للتخلص من البثور، وزيت شجرة الشاي الذي يلطف الاحمرار.

المنتج: Nars foundations

فوائده: كريم الاساس من نارس مناسب لكل المواسم، فهو يملك خصائص ت...
تخريمات رومنسية
تخريمات رومنسية
تعود الأقمشة المخرمة بقوة هذا الموسم، ويعتبر الفستان الأبيض القصير المخرم أحد أبرز القطع التي يجدر بك شراؤها هذا الصيف. مع هذا النوع من الملابس، استعملي البودرة الشفافة والظلال الناعمة. المهم هو زيادة كثافة اللون تدريجياً مع لون طبيعي جداً، مثل اللون الوردي. وبالنسبة إلى الشفتين، غلفيهما بلون وردي ناعم متناسق مع لون ظلال الوجنتين.

بالن...
 ماكياج لذوات الوجوه المستديرة والعريضة
ماكياج لذوات الوجوه المستديرة والعريضة
1. الوجه:
قللي من استخدام كريم الأساس والبودرة، واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك. يمكنك تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

2. الحواجب:
احرصي على أن يكون حاجباك مناسبان لشكل عيونك ولكن ليسا مستديران. ارسمي نقطة مركزية مرتفعة قليلا، وحددي الحاجبين على شكل قوس مرتفع من الزاوية الخار...
جمال عميق Deep Beauty
جمال عميق Deep Beauty
يتم هذا الموسم التركيز على وضع الماكياج بطريقة الليدي الأنيقة المنسجمة مع ملابسك الجديدة.الأساس:

Lancôme Teint Miracle وMAC Pro Longwear Concealer

الحاجبان: Sisley Phyto Sourcils Perfect Eyebrow

العينان: Estée Lauder Pure Colour Eyeshadow in French Vanilla Satin

الشفتان: Chanel Rouge Coco in 06 Egérie

ا...
نقوش أزهار ناعمة
نقوش أزهار ناعمة
إذا قررت ارتداء الملابس المطبعة بنقوش رومنسية، مثل الأزهار، ننصحك بجعل ماكياج الفم قوياً. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي أو الأحمر التوتي الشفاف قليلاً. وبالنسبة إلى العينين، يمكنك جعل الماكياج بسيطاً عبر رسم خط بقلم الكحل بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط ظلال باللون نفسه، أو أفتح قليلاً. هكذا، تكتسب النظرة كثافة وجمالاً.

عند ارتدا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة