ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة

مس فراتين - قد تساعدك البدلات المخططة والقمصان البيضاء أو المخططة في الحصول على العمل، ولكن هناك أيام حارة خلال الصيف ستجعل من البدلة خيارا سيئا للغاية. تعالي نتعرف على 5 إطلالات عملية وأنيقة للنساء العاملات دون مجهود.

1. الجاكيت الخفيف: يقول خبراء الازياء بأن الجاكيتات الخفيفة ضرورية هذا الصيف. فالجميع يعلم الحرب الخفية بين الموظفين وجهاز التحكم في برودة المكاتب، ومع ارتفاع درجة الحرارة في الخارج تأكدي من أن المكتب سيكون قطعة من سيبيريا هذا الصيف. لذا وبدلا من جاكيت البدلة الذي يقيد تحركاتك ننصحك بإطلالة صيفية ناعمة ودافئة في نفس الوقت. بالطبع يفضل انتقاء الالوان الفاتحة والصيفية عند اختيار الجاكيت الخفيف. وفقا لمصممة الازياء إيمي سالينغر، الجاكيت الخفيف – حتى ذو الاكمام القصيرة – يعتبر جزءا من ثياب العمل لهذا الصيف. فهو مناسب تقريبا مع جميع الثياب ويجعل مظهرك أكثر اناقة وعملية داخل المكاتب.

2. سروال برمودا: في بعض المكاتب، يعتبر سروال البرمودا مناسبا جدا، ولما لا فهو يشبه التنورة إلى حد ما، ولكنه عملي أكثر. للحصول على مظهر عملي، يمكنك ارتداء البرمودا مع قمصان خفيفة أو بلوزات ذات ألوان وتصاميم عملية تناسب جو العمل. بالطبع لا تختاري البرمودا إلى العمل ما لم يكن ذلك مسموحا به في مكان عملك. البرمودا رائع مع الصنادل الصيفية لذا اختاري صندلا مناسبا ويفضل أن يكون ذو كعب لإعطاء الاطلالة منظر عملي.

3. البدلات الصيفية: إذا كانت شركتك محافظة جدا ولا تسمح بالملابس الأقل من بدلة. فيمكنك دائما اللجوء إلى البدلات الخفيفة المصنوعة من القطن، الجيرسي، اللينن، وبالطبع ذات الالوان البيضاء، الكاكي، البيج والكحلي. لا تنسي استعمال الحزام لإضافة لمسة انثوية لثيابك.

4. التنانير والفساتين الطويلة: تقول خبيرة الازياء والمؤلفة بريجيت رايز بأن التنانير الطويلة موضة لا تختفي، فهي مناسبة للعمل وحتى لنشاطات ما بعد العمل. التنانير والفساتين الطويلة رائعة، مريحة ومع بعض الاكسسوارات المناسبة يمكن أن تتحول من زي للعمل إلى زي للسهرة.

5. القمصان الطويلة: القمصان الطويلة ستغزو محلات الملابس النسائية هذا الصيف، فهي على الموضة – مريحة، عملية، وانيقة ومناسبة للجميع. للحصول على شكل أنيق ننصحك باستعمال الحزام العريض على الخصر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
للنساء الممتلئات نصيب على الشاطئ
هل تعتقدي بأنك لا تستطيعين الاستمتاع باجازة على الشاطئ، فقد لمجرد أنك ممتلئة؟ فكري مرة أخرى، فهناك العديد من مصممي الازياء المختصين بثياب السباحة الذين يعدونك بالعثور على قطعة ثياب مناسبة لجسمك.

اعرف بأن ذلك قد يبدو محبطا للعديد من النساء، خاصة الامهات اللاتي زاد وزنهن بشكل طارئ خلال فترة الحمل، ولم يعدن قادرات على الاستمتاع بالاجازة ا...
من مجموعة شانيل
من مجموعة شانيل
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011
إظهري بشكل جذاب على الشاطيء هذا الصيف!
إظهري بشكل جذاب على الشاطيء هذا الصيف!
ليس ضرورياً أن ترتدي القطع الملونة ذات الستايل المعقد حتى تظهري بلوك جذاب على الشاطئ. فالألوان المحايدة الفاتحة لها أيضا سحرها الخاص.

ويعتبر المايوه أهم قطعة تؤثر على مظهرك ، لذا تخلي عن الألوان الصارخة واختاريه باللون الأبيض الذي يناسب تماما البشرة البرونزية المتأثرة بالشمس أو بكريمات التسمير. تجدين المايوه البيكيني المحايد بأ...
خريف الجزمات القصيرة
خريف الجزمات القصيرة
يمتاز فصل الخريف بالقطس المتقلب لذا فلا يمكنك الاعتماد تماما على الصنادل المفتوحة ولا الجزمات الطويلة. ولهذا يقدم مصممو الازياء حلا وسطا هو الجزمة القصيرة الانيقة التي تغطي القدم حتى الكاحل ولكنها تترك الارجل حرة.

كيف ترتدي الجزمة القصيرة: يمكنك ارتداء الجزمة القصيرة مع:

التنانير القصيرة – عندما يغطى الكاحل، الارجل المكش...
5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
حولي اطلالتك من عادية إلى سوبر رائعة بفضل نصائح الخبراء.

1. قوة الحذاء: الاحذية ذات الكعوب العالية سحرية فهي تحول أي ثوب عادي إلى ثوب رائع. الارجل ستبدو اطول، جسمك سيبدو انحل، وكذلك صدرك سيبدو أكثر بروزا وتوازنا. إذا كنت تريدين أن تتركي تأثيرا لا يقاوم فأنت بحاجة إلى حذاء ذو كعب عال.

2. ابهريهم بفستانك: مهما كان...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة