ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

رولاكس سليم

مس فراتين - 'أوليو - رولاكس سليم' من'كيراستاس' اكتشفي نظام عناية متواصل في ٣ خطوات لحجم أقل و ليونة فائقة ليلاً نهاراً

معظم النساء العربيات يتمتّعن بشعر كثيف يميل إلى الجفاف والتمرّد ويسعين إلى ترويضه باعتماد تقنية التمليس ما يؤدي إلى تدهور حالته أكثر فأكثر خصوصاً إذا كانت المرأة تبالغ في تزيين شعرها أو صبغه وتغيير لونه. لكن مركز لوريال للأبحاث والدراسات المتطوّرة أوجدت الحلّ المثالي للشعر الكثيف والمتمرّد والذي يعاني من الجفاف والتقصّف يقوم على نظام عناية فريد من نوعه من خلال مجموعة «أوليو- رولاكس سليم» الذي يساعد على تخفيف حجم الشعر وتنعيمه ليلاً ونهاراً.

الخطوة الأولى

تبدأ عملية التحوّل الفعلي لشعرك في الصالون بعد تطبيق نهج علاج «أوليو- رولاكس سليم». يعتمد هذا النهج على تقنية متقدّمة خاصة بمركز لوريال للأبحاث والدراسات المتطوّرة L'Oréal Advanced Research:

«سيرا-تريوليوم CeraTrioleum» التي تجمع بين فوائد السيراميدات Ceramides وثلاثة زيوت هي: زيت كاميلينا Camelina Oil الغنيّ بأحماض أوميغا 3، زيت براكاكسي Pracaxi المستخرج من غابات الأمازون (مرطّب، مجدّد للخلايا، ومضادّ للتأكسد)، زيت المشمش(مرطّب ومقوّي لألياف الشعر). فالسيراميدات تساهم بإعادة بناء الشعر الجاف والمتقصّف الخالي من الحيوية، ومركب الزيوت الثلاثة يغذّي الشعر، ويملّسه، ويحميه من التعدّيات المختلفة. فيبدو الشعر رقيقاً وناعماً، وتكتسب خصلاته القوّة، والحيوية، واللمعان المدهش.

الخطوة الثانية

هذا النهج يستكمل بعناية منزلية يومية نهارية لتهذيب الشعر وتغذيته .

الخطوة الثالثة

تابعي العناية النهارية بعناية ليلية خلال النوم لمنح شعرك الليونة والتحكم.

النتائج

•تغيير جذري لمادة الشعر: تخفيف حجم الشعر

•إكتساب الشعر مطواعية تدوم طويلاً تمليس الشعر وقابلية تحكّم قصوى

•تصبح ألياف الشعر أكثر قوّةً بفضل تأثير السيراميد إكتساب مقاومة لعمليّات الإعتداء الميكانيكية على الشعر

•توفير حماية من تجعّد وإنتفاخ الشعر تدوم ٢٤ ساعة، حتّى في ظلّ مستوى رطوبة يصل إلى نسبة ٨٠٪ تصبح ألياف الشعر لامعة ومقاومة للماء

•تهذيب، مضاد للتجعد ٧٢ ساعة سهولة التسريح في الصباح التالي وتوفير الوقت

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

...
لشعر جذاب وسحري اليك هذه العادات الجمالية ال12
لشعر جذاب وسحري اليك هذه العادات الجمالية ال12
. إستعمال الأدوية المناسبة لشعرك عن طريق اختصاصي بالبشرة والتجميل والشعر سوف يحدد لك من خلال فحصه معرفة نوعيته وكيفية معالجة أعطابه.

2. تنتقي الخطوة الأولى انتقاء مايناسبالشعر من شامبو، حيث لا بد أن يكون نوعه آمناً مخصصاً للاستعمال الدائم.

3. تنبهي الى أهمية شطف الشعر بالماء البارد في المرحلة الأخيرة من غسلة وذلك للمساعدة عل...
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
أكد الدكتور اندرو ويل، مدير برنامج الطب الشامل في كلية الطب في ولاية اريزونا الأميركية، ان اضفاء بعض التعديلات البسيطة على أسلوب الحياة له اثر يشهد عليه معظم مرضاه في تحسين نوعية الشعر وحجمه.

لكنه ينصح أولا باستشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أدت إلى حدوث ضعف الشعر أو تساقطه، مثل: التوتر والضغط النفسي، أمراض الغدة ال...
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
للحصول على شعر طويل
للحصول على شعر طويل
5 طرق للحصول على شعر طويل رائع خطوات قليلة لنتيجة مضمونة

1- طريقة الفرك والكشط

إذا كانت الدورة الدموية غير جيدة كفاية في فروة الرأس، لا تحصل جذور الشعر على الأوكسيجين والمواد المغذية الضرورية لنمو الشعر بشكل صحي وسليم. لتحسين الدورة الدموية في فروة الرأس، استخدمي الفرشاة المصنوعة من الوبر الطبيعي ثم دلكي فروة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة