ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟

مس فراتين - يحدث اندلاع الالتهابات الجلدية – أو البثور -- بسبب زيادة في افراز الزيوت الطبيعية التي تفرزها الغدد الدهنية في البشرة والتي تسد مسام الجلد، وتسمح بتكون بؤر من البكتيريا التي تتغذى على الدهون وتسبب التهاب المسامات.

ولكن ما الذي يؤدي إلى نشوب هذه الاندلاعات الخطيرة في البشرة؟ وفقا للمركز الوطني لصحة المرأة هذه القائمة من المسببات يمكن أن تكون السبب في اندلاع البثور الملتهبة أو حب الشباب بين الفتيات والنساء:

1. التغيرات الهرمونية خلال دورة الطمث ، والحمل ، وانقطاع الطمث أو سن البلوغ.

2. أخذ بعض الأدوية ، بما في ذلك بعض مضادات الاكتئاب وبعض العقاقير المضادة للصرع.

3. استعمال مساحيق التجميل سواء على بشرة متسخة، أو استعمال منتجات تجارية خالية من الجودة.

4. الضغط على الجلد ، سواء باستعمال القبعة أو الخوذة أو منديل الرأس لفترات طويلة.

5. وجود تاريخ عائلي من حب الشباب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
  كريمات الوقاية من الشمس
كريمات الوقاية من الشمس
مع ارتفاع درجات الحرارة، تزيد مخاطر تعرض البشرة للجفاف، والحرق وظهور التجاعيد، فهل فكرت في استعمال كريم واقي للشمس؟ إذا كنت لا تعرفين كيف تختاري كريم الوقاية من أشعة الشمس الضارة، فنحن سنحاول أن نساعدك:

يعرف بأن تأثير اشعه الشمس يختلف وفقا للون البشرة، هذا كل شخص تختلف احتياجاته عن الشخص الأخر، لمعرفة درجة الحماية المطلوبة لك، قومي بق...
حافظي على جمال رموشك
حافظي على جمال رموشك


تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.
7 غسولات جسم لا تقاوم
7 غسولات جسم لا تقاوم
الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. و...
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
يؤكد خبراء التجميل أن الخطوة المضمونة لتجنب التجاعيد بشكل نهائي هي عمل برنامج لتنظيف البشرة اليومي ، يبدأ من عمر 25 لتجنب ظهور التجاعيد فى سن مبكرة ، لأن في هذا السن تكون البشرة وصلت إلى أنوثتها بنسبة 100%. ولتأخير التجاعيد عليكِ اتباع نظام العناية بالبشرة اليومي ويتلخص فى ثلاث خطوات بسيطة ولن يتستغرق منك وقت طويل.

1 – غسل البشرة : ل...
اليك الخدع لإخفاء البثور
اليك الخدع لإخفاء البثور
لا مجال للاعتناء بجمال البشرة والمحافظة على معنويات عالية مع وجود بثور على الوجه. إليك خِدعاً تساعدكِ في إخفائها.

1- معالجتها:

- هل المشكلة هي حبّ الشباب؟ حافظي على نظافة بشرتك قبل وضع الماكياج. عند الحاجة، استعملي مستحضراً لتنقية البشرة. بالنسبة إلى المستحضر الخاص بإخفاء البثور، لا تستعملي كريم الأساس التقليديّ الدهنيّ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة