ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء

مس فراتين - إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه إذا كنت تمكثين بالأماكن المغلقة كثيراً. أما إذا كنت كثيرة الخروج، فاستخدمي نوعا مناسبا من الكريم المضاد للشمس لحماية بشرتك من تكون التجاعيد المبكرة، والتي تنتج عن التعرض الدائم لأشعة الشمس المباشرة.

وينصح بعض خبراء التجميل باستخدام السيرم في فصل الشتاء.. فالسيرم المخصص لتأخير ظهور التجاعيد، توجد به مكونات ضئيلة جدا للحماية من الشمس وترطيب البشرة.

وأخيرا، للعناية بأنواع البشرة المختلطة في الشتاء، والتي تميل لأن تكون جافة، اختاري أنواعاً مناسبة من المرطبات التي تساعد على إعادة التوازن للبشرة. واحرصي على أن تكون بها نسبة قليلة من الزيوت أو خالية منها تماما. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تخلصي من اسمرار الجلد
تخلصي من اسمرار الجلد
تعتبر السمنة من أهم أعداء الجمال ، فالمرأة فى أي عمر تحب أن ترى نفسها رشيقة ذات جسد جميل ، ولكن قد تنشأ لدى صاحبات الوزن الزائد بعد اتباع الرجيم للخطوط البيضاء ، أو اسمرار فى بعض المناطق نتيجة للحكة ، كل ما سبق يسهل التخلص منه بطرق طبيعية أشار لها الدكتور محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية لمكافحة السمنة خلال برنامجه "المطبخ الطبي".

...
 نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
نصائح فعالة لاستعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس الضارة
قبل الخروج في الشمسِ، غالبا ما نتساءل عن الأساليب الوقائية الفعالة لحماية جلدنا من أشعة الشمس الضارة. والجواب ببساطة، استعمال مستحضرات مضادة للشمس ذات فعالية عالية. أحياناً وبالرغم من وجود المستحضرات إلا أننا لا نستعملها على نحو ملائم، وبالتالي لا نحصل على الفائدة الكاملة من هذه المستحضرات.

خطوات الاستفادة الكاملة من كريمات الوقاية...
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
الصحة والجمال وجهان لعملة واحدة
تتصل الصحة بالجمال بطريقة مباشرة ويمكن أن يقال بأنهما وجهان لعملة واحدة. فلا يمكنك التفكير بالجمال دون الحفاظ على صحة جيدة. والصحة تعني جسما يعمل بقوة؛ والجمال هو المؤشر الخارجي للصحة الجيدة.

ويمكن أن تظهر مؤشرات الصحة السيّئة على الجسم وتؤثر على الجمال. بعض الإشارات الخارجية الواضحة للصحة السيّئة على الجمال ظهور الدوائر الداكنةَ حول ا...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
تعلمي كيفية العناية بجمالك على الاصول
يقدم لكن عالم الجمال بعض النصائح الذهبية التي من شأنها ان تجعلكن تبدون اكثر وسامة ورقة.. اليكم النصائح طبقوها بحذافيرها وستحصلون على النتائج المرضية..

1. تقول خبيرة التجميل Paula Dorf "هل بشرتك باهتة بينما ترغبين في الحصول على توهج صحي؟ الأخبار الجيدة أنك قد لا تحتاجين للكثير من الماكياج لتحقيق ذلك". للحصول على نتائج طبيعية، استع...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة