ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > إحترفي العناية بأظافر يديك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إحترفي العناية بأظافر يديك

مس فراتين - كان يا مكان في قديم الزمان، نساء يذهبن إلى محلات متخصصة في تدريم وتنظيف الأظافر، وكن يدفعن مالا وفيرا للحصول على أظافر ملونة. ولكن حدث الآتي: تعلمت السيدات والفتيات بأنه لا يوجد سر عجيب في الصالونات المتخصصة في تدريم الأظافر، بل السر يكمن في طريقة العناية بالأظافر واختيار المنتجات المناسبة وذات الجودة العالية.

لتتعرفي على هذا السر تعالي معنا في هذه الخطوات:

الخطوة 1:

قومي بتنعيم سطح الظفر باستعمال مبرد لطيف. قومي بفرك الأظافر واطراف الأصابع بالقليل من زيت الزيتون، ثم حددي سطح الظفر بدفع اللحم الزائد إلى الخلف. امسحي أي بقايا لطلاء الأظافر القديم تماما بالقطن المبلل بمزيل طلاء الأظافر (اختاري نوعا لطيفا لا يسبب جفاف الظفر). استعملي مزيل للبقايا يمكنك شرائه من محلات العناية بالأظافر. تأكدي من أنك حصلت على سطح أملس ونظيف.

الخطوة 2:

قومي بوضع طبقتان من طلاء الأظافر الشفاف لحماية الظفر من لون الطلاء. هناك منتجات تحتوي على مواد مقوية ومغذية للظفر يمكنك استعمالها كذلك.

الخطوة 3:

انتظري حتى يجف الظفر تماما، لا تقومي بالنفخ عليها لأن ذلك يسبب بروز الفقاعات الصغيرة. ولا تستعملي رذاذ مثبت لأن ذلك يسبب تقشر الطلاء بسرعة.أما إذا قمت بحركة خاطئة...قومي بوضع لمسة بسيطة من طلاء الأظافر على المكان المخدوش، بعد أن تجف تماما، ضعي طبقة كاملة على كل الظفر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
بني أنيق
بني أنيق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Teint Fraîcheur Effet Peau Nue من ديور Dior والظلال Blush Pop'n'Cheeks Coral Flirt 1 من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Kaska Beige 18 من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Elastic noir من بورجوا Bourjois.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
جمال داكن
جمال داكن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Contraste Duo 10 Gris Subtil والآيلاينر Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان ...
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
ما تحتاجين إليه :

- مقص للاظافر

- زيت لمعالجة الأظافر

- مبرد - بخاخ خاص للأظافر

- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

- السنفرة "كريم النقشير"

-فوطة

- حجر

- وعاء صغير خاص لليدين

- وعاء كبير خاص للقدمين

- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

...
الستينات والآيلاينر المعقوف
الستينات والآيلاينر المعقوف
ارسمي أولاً خطاً صغيراً من آخر الأهداب وصولاً إلى طرف الحاجب. هكذا تحصلين على خط مستقيم وهندسي أكثر من الخط المعقوف التقليدي. عودي من ثم لتمديد الخط بضعة مليمترات نحو الزاوية الداخلية للعين. يمكنك إذا شئت محو القليل من الخط في الزاوية الداخلية من العين باستعمال كرة قطنية صغيرة مبللة بالقليل من مزيل الماكياج لعدم إغلاق العين تماماً. لا تضيفي الظ...
جاذبية برونزية
جاذبية برونزية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال 5 Couleurs Iridescents 539 Iridescent leather والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior ، وقلم الكحل Le Dessin du Regard Haute Tenue Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة