ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > بودرة الخدود
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بودرة الخدود

مس فراتين - تستعمل بودرة الخدود لنحت ملامح الوجه، وإضفاء الألق والحيوية عليها. خذي عيّنة من بودرة الخدود بواسطة الفرشاة المخصّصة لذلك، ووزّعيها عند تفاحة خديك.

للتأكّد من توزيع اللون فوق المكان الصحيح، إبتسمي فتلاحظين تفاحة خديك بوضوح، عندها أنشري اللون بلمسات رشيقة.

إذا كانت غايتك من استعمال بودرة الخدود هو نحت أو تحديد ملامحك، وزّعي البودرة في وسط خديك: لنحت الوجه الطويل والنحيل، وزّعي بودرة الخدود تحت عظمة الخدين لتشكيل زاوية أفقية. وللتخفيف من امتلاء الخدين، وزّعي البودرة عند أعلى الخدين باتجاه الزاوية الخارجية للعينين.

جربي:

•Chanel Les Tissages De Chanel Blush Duo Tweed Effect •Lancôme Blush 4 Eclats •Givenchy Prisme Again! Blush // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جمال صيفي حار جداً
جمال صيفي حار جداً
اسطعي إشراقا وعززي جمالك الصيفي

ما هو سر الشمس والإحساس بالسعادة الذي تبعثه في النفوس؟ إنه سرّ سرمديّ. ففي كلّ مرّة تسطع أشعة الشمس من خلال الغيوم، ينتشر شعور بالسعادة لا مثيل له! ولكن لا تتركي لنور الشمس الساطع فقط وظيفة تحديد مزاجك يوميا، بل اسطعي إشراقا وعززي جمالك الصيفي كل يوم مع هذه المجموعة الرائعة التي اخترناها لك من أحدث...
جمال أخضر
جمال أخضر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Dior Bronze Harmonie de Blush 001.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombres 5 Lumières 6 Fruit Vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه R...
جاذبية معدنية فضية
جاذبية معدنية فضية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه...
فم ممتلئ
فم ممتلئ
تدركين طبعاً أهمية استعمال المستحضر الذي يحمي الشفتين من التشققات والحروق في البرد، وترغبين حتماً في الحفاظ على ابتسامة جميلة. عليك إذاً تغذية شفتيك في أعماقهما وتمليس بشرتهما وحمايتهما من كل الاعتداءات، ومن ثم تلوينهما للحصول على ابتسامة جميلة وطلة مشرقة.

استعملي البلسم اللماع الملون الذي يحمي شفتيك ويلونهما في الوقت نفسه. يمكنك الاحت...
 من جيفنشي
من جيفنشي
- الوجه: Smooth Protection Bronzer in Spicy tan 004 من ديور Dior.

- العينان: الظلال Pure Colour eye shadow in Ivy envy Satin وFrench Vanilla Satin من إيستيه لودر Estée Lauder. الماسكارا Extrême Lengthening Mascara in 01 Noir من لانكوم Lancôme.

- الشفتان: الملمع Gloss Interdit in 02 Impertinent Nude من جيفنشي Givenchy....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة