ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > أكسسوارات مميزة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أكسسوارات مميزة

مس فراتين - أطلقت دار شانيل Chanel مجموعة جديدة من الأكسسوارات بألوان ملتهبة، تلائم كل الميزانيات والمناسبات. ثمة حقيبة رائعة من الجلد الأحمر، وحقيبة صغيرة من الساتين المرجاني، وحاملة بطاقات من الجلد الوردي اللماع، وحقيبة جلدية باللون البنفسجي.

ولا ننسى طبعاً أقراط الأذنين والقلادات الطويلة والأساور، فضلاً عن زهرة الكاميليا، الزهرة الرمزية في دار شانيل Chanel، المتوافرة على شكل مشابك وأوشحة وأحذية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل ا...
اكسسوارات العروس الحالمة
اكسسوارات العروس الحالمة
استوحى مصممو الازياء لهذا الصيف فساتين من التُل الابيض اقرب ما تكون لراقصات البالية لتزيين عروض الازياء وافراح الفتيات المقبلات على الزواج لعام 2010.

وتأتي هذه الفساتين باشكال وقصات مختلفة تناسب جميع اذواق واجسام عرائس الصيف، وأهم ما يميزها الاقمشة الحالمة والرومانسية التي ستجعل من زفاف كل فتاة زفاف اميرة اسطورية من كت...
لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
لاكوست LACOSTE والأناقة غير التقليدية
لربيع 2011

أطلقت دار لاكوست Lacoste حملتها الإعلانية للأناقة غير التقليدية لربيع 2011. فخلال الأعوام الخمسة الماضية، حولت ماركة لاكوست Lacoste نفسها لتصبح ماركة شاملة وعصرية، خفيفة وأنيقة، مناسبة لكل الأذواق في كل أرجاء العالم.

الحملة الإعلانية الجديدة تحمل عنوان الأناقة غير التقليدية وهي تظهر جوهر الأناقة لدى لاكوست بطري...
جاذبية متلألئة
جاذبية متلألئة
- فستان برونزي مطرز بالبرق اللماع من أرماني Armani Privé Couture Milan.
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
يمكن أن تقوم النظارات الشمسية (وستقوم بالتأكيد) بإكمال طلتك هذا الصيف. ويمكن لأي زوج من النظارات الشمسية مع تي شيرت خفيف وجينز أن يجعلك تبدين عادية جدا أو أكثر أناقة إذا رغبت. فالنظارات الشمسية يمكن أن تغيّر شكلك بالكامل، لأنها قطعة أساسية في إطلالتك، فهي تكمل مميزاتك العامة وتبرز جمال وجهك، أما إذا كنت لا تعرفين بعد شكل وجهك فالطريقة بسيطة جدا (قو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة