ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > أكسسوارات مميزة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أكسسوارات مميزة

مس فراتين - أطلقت دار شانيل Chanel مجموعة جديدة من الأكسسوارات بألوان ملتهبة، تلائم كل الميزانيات والمناسبات. ثمة حقيبة رائعة من الجلد الأحمر، وحقيبة صغيرة من الساتين المرجاني، وحاملة بطاقات من الجلد الوردي اللماع، وحقيبة جلدية باللون البنفسجي.

ولا ننسى طبعاً أقراط الأذنين والقلادات الطويلة والأساور، فضلاً عن زهرة الكاميليا، الزهرة الرمزية في دار شانيل Chanel، المتوافرة على شكل مشابك وأوشحة وأحذية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
يبدو أن اللون البيض سيحتل واجهات المحلات هذا الصيف، نعم وبالتحديد سيكون القميص الأبيض بجميع أشكاله وقصاته الموضة السائدة هذا الموسم.

لطالما اعتبر مصممو الأزياء اللون الأبيض من أكثر الألوان الجدلية مثله مثل الأسود فهو يناسب الجميع ولكنه تقليدي. لذا أحرصي على الحصول على قميص ابيض مختلف هذا الموسم ليكون قاعدة انطلاق ذوقك الشخصي.
<...
الضباب
الضباب
الضباب مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011-2012

هذا الموسم، لدى شانيل، التركيز هو على الأسود. مجموعة صبيانية كما لو أنها خارجة للتو من تدفق بركاني مع تويد فحمي، وقماش صوفي رمادي داكن مثل الرماد. الكل مع طلات مذهلة وإنما تحمل توقيع شانيل طبعاً... ...
اكسسوارات ربيع 2010 الأكثر رواجا
اكسسوارات ربيع 2010 الأكثر رواجا
تمتاز اكسسوارات الربيع هذا الموسم بتنوعها من الكلاسيكي إلى العصري أو (الفضائي) ، ومن الالوان الربيعية التقليدية والجريئة إلى الالوان شبه الشفافة والمعدنية. اخترنا لك 3 أفكار للحصول على اطلالة ربيعية تناسب عام 2010.

الفكرة الاولى: ألوان عاجية

• الماكياج ظلال باللون الكريمي الهادئ، اناقة متناهية وراقية لب...
ما هي أفضل ألوان الثياب؟
ما هي أفضل ألوان الثياب؟
هل تساءلت يوما لماذا تختاري اللون ذاته لكل ثيابك؟ هل تساءلت ما إذا كانت هناك ألوان أفضل للثياب؟ حسنا يبدو بأنك تحبين التغير والألوان ونحن أيضا. تعالي معنا لنتعرف على الألوان.

تخيلي حياتك بدون ألوان. تساعد الألوان على أظهار بعض المشاعر الداخلية أمّا شعورياً أو لا شعوريا. علم نفس الألوانِ يهتم بعلاقة الألوان بالمشاعر الإنسانية. في الحقيق...
افضل ما في الازياء بساطتها
افضل ما في الازياء بساطتها
كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة