ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 شروط لارتداء الملابس المناسبة

مس فراتين - 1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به:

اختاري ثيابا تشعري معها بالراحة. الثقة بالنفس هي افضل اكسسوار يمكنك ارتدائه. لا ترتدي ثياب داخلية بدون أشرطة، لا تلتصق وتثبت صدرك، لأنها ستجهل مظهر جسمك أسوء من قبل.

3. الملابس الداخلية:

كرري ما اقوله "يجب أن يكون لدي مجموعة من حمالات الثدي المميزة للسهرات." لا تختاري الوان ثيابك الداخلية كما تختارين ثيابك، يجب أن تكون ذات ألوان لحمية أو تناسب كل انواع الثياب، بحيث لا تظهر من تحت القمصان الشيفون.

4. راقبي اظافر قدميك:

الصنادل بحاجة إلى اقدام نظيفة واظافر ملونة ومشذبة بعناية. ما فائدة الصندل الرائع إذا كان كعب رجلك مشققا واظافرك باطوال مختلفة! لا تهملي العناية بقدميك خلال الصيف، أي استثمار في القدمين مجدي على المدى البعيد.

5. اعرفي ما يناسبك، خصوصا الآن:

فكري في كشف القليل من الذراعين، والارجل دون ابتذال. لا تصدقي بأن ما يناسب فترة المساء يناسب فترة الصباح. يجب أن يكون هناك فرق واضح بينهما.

6. اتركي كل شيء في مكانه الطبيعي:

الملابس القصيرة جدا غير مناسبة للعمل، هل تعتقدين بأن تنورتك القصيرة ستظل فوق ركبتك طوال الوقت؟ فكري مرتان وثلاثة قبل اختيار ثياب تنكمش عند الحركة. تذكري بأن أفضل فتحة في الثياب يجب أن تكون في أعلى القميص وليس في التنورة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
النظارات الشمسية المناسبة لوجهك .
النظارات الشمسية المناسبة لوجهك .


النظارات الشمسية الوجه المستطيل : إذا كان لديك وجه طويل ، على شكل مستطيل مثل ليف تايلر ، فمن الافضل اختيار نظارات كبيرة الحجم تغطي أكثر الوجه بالعرض ، وتكسر طوله. "هذه النظارات الشمسية التي تضعها ليف ممتازة حقا لأنها ذات إطار واسع ومساحة جيدة لشكل وجهها.

النظارات الشمسية الوجه المربع: إذا كان شكل وجهك يشبه ...
أزياء خريف وشتاء 2011-2012
أزياء خريف وشتاء 2011-2012
لن ترغب أي سيّدة غي سماع كلمة غرزات إلاّ في عالم الأناقة. برز تطريز الغرزات هذا الموسم على سترات دار باربرا بوي الجلدية السوداء ودار جان بول غوتييه التي أصابها انتفاخ حاد. فيما شمل فن الزخرفة القديم هذا أكسسوار الحقائب والأحزمة والرداء السروالي المطرّز بالجيوب أيضاً في دار شانيل، مربعات صغيرة سوداء. وهذا اللون بالتحديد هو ما ابتعدت عنه د...
نصائح لشديدات النحافة
نصائح لشديدات النحافة
هل تعانين من النحافة الشديدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم , فهذه النصائح تهمك:

1-راعي أن ترتدي ملابسك بخطوط عرضية وليست رأسية. فهذا الستايل سيمنحك لوك ممتلئا قليلا.

2-احرصي أيضا أن تختاري القطع ذات الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج , فالألوان الداكنة ستجعلك تبدين أكثر نحافة.

3-ويفضل أن تكون ملابسك بخامات ناعمة, كالحري...
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
يمكن أن تقوم النظارات الشمسية (وستقوم بالتأكيد) بإكمال طلتك هذا الصيف. ويمكن لأي زوج من النظارات الشمسية مع تي شيرت خفيف وجينز أن يجعلك تبدين عادية جدا أو أكثر أناقة إذا رغبت. فالنظارات الشمسية يمكن أن تغيّر شكلك بالكامل، لأنها قطعة أساسية في إطلالتك، فهي تكمل مميزاتك العامة وتبرز جمال وجهك، أما إذا كنت لا تعرفين بعد شكل وجهك فالطريقة بسيطة جدا (قو...
shabby chic
shabby chic
shabby chic مجموعة ربيع وصيف 2011
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة