ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 شروط لارتداء الملابس المناسبة

مس فراتين - 1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به:

اختاري ثيابا تشعري معها بالراحة. الثقة بالنفس هي افضل اكسسوار يمكنك ارتدائه. لا ترتدي ثياب داخلية بدون أشرطة، لا تلتصق وتثبت صدرك، لأنها ستجهل مظهر جسمك أسوء من قبل.

3. الملابس الداخلية:

كرري ما اقوله "يجب أن يكون لدي مجموعة من حمالات الثدي المميزة للسهرات." لا تختاري الوان ثيابك الداخلية كما تختارين ثيابك، يجب أن تكون ذات ألوان لحمية أو تناسب كل انواع الثياب، بحيث لا تظهر من تحت القمصان الشيفون.

4. راقبي اظافر قدميك:

الصنادل بحاجة إلى اقدام نظيفة واظافر ملونة ومشذبة بعناية. ما فائدة الصندل الرائع إذا كان كعب رجلك مشققا واظافرك باطوال مختلفة! لا تهملي العناية بقدميك خلال الصيف، أي استثمار في القدمين مجدي على المدى البعيد.

5. اعرفي ما يناسبك، خصوصا الآن:

فكري في كشف القليل من الذراعين، والارجل دون ابتذال. لا تصدقي بأن ما يناسب فترة المساء يناسب فترة الصباح. يجب أن يكون هناك فرق واضح بينهما.

6. اتركي كل شيء في مكانه الطبيعي:

الملابس القصيرة جدا غير مناسبة للعمل، هل تعتقدين بأن تنورتك القصيرة ستظل فوق ركبتك طوال الوقت؟ فكري مرتان وثلاثة قبل اختيار ثياب تنكمش عند الحركة. تذكري بأن أفضل فتحة في الثياب يجب أن تكون في أعلى القميص وليس في التنورة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
1. اشتري حمالة صدر جديدة: الشيء الوحيد الذي تستطيع كل سيدة وفتاة عملها لتبدو اكثر رشاقة هو استبدال حمالة الصدر المعتادة بأخرى أفضل. 85 بالمائة من النساء يرتدين حمالة صدر غير مناسبة لشكل اجسامهن مما يجعلهن يبدين أكثر سمنة حول البطن والخصر. الهدف هو ايجاد حمالة صدر ذات دعامة حقيقية ترفع صدرك للاعلى وتجعل خصرك اكثر بروزا وجذعك أطول....
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
السعر والشكل والماركة – وليس الحماية من أشعة الشمس الضارّةَ هو ما يبحث عنه العديد من الاشخاص عند شراء نظارة شمسية، وفقا لاستفتاء جديد.

تقول الجمعية الأمريكي للبصريات، التي أجرت المسح، هذا أمر غير جيد، صحيا يجب أن يكون السبب الحماية وليس الشكل والسعر.

هذا وقال الدّكتور جريجوري غود ، إخصائيّ نظارات، وناطق بل...
 دولتشي إند غابانا
دولتشي إند غابانا
- سترة وسروال أبيض وصُدّار أسود وحقيبة من دولتشي إند غابانا Dolce & Gabbana.
حذاء من ديور
حذاء من ديور
حذاء من ديور
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة