ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟

مس فراتين - كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به بشكل دائم هو باستعمال علاج يسمّى التحليل الكهربائي. أما طريقة عمله فسهلة، حيث يتم إدخال إبرة صغيرة جدا إلى بصيلة الشعر ثم باستعمال التيار الكهربائي يتم قتل جذر الشعر نهائيا. ويمكن أن يستهلك التحليل الكهربائي وقتا طويلا ويمكن أن يكون مؤلما ومكلفا أيضا: إزالة شعر الشفة العلوية قد يأخذ ما مجموعه من 4 إلى 10 ساعات على عدّة زيارات.

في بعض الحالات، يمكن أن يسبّب التحليل الكهربائي جفاف الجلد ، والتهيج، والندب، والورم. إذا قرّرت محاولته، من الأفضل أن يتم ذلك لدى أخصائي جلد أو لدى طبيب مختص.

تتضمن الطرق الأخرى لإزالة الشعر بشكل دائم استعمال الليزر، وهو مكلف أيضا ويمكن أن يسبب تورم الموضع والتهيج. أي طبيب أو أخصائي جلد قد يكون قادرا على وصف كريم يمكن أن يساعد على إزالة الشعر غير المرغوب به. تكلّمي مع طبيبك أو قومي بزيارة مركز مختص بالعلاج بالليزر في منطقتك للتأكد من أن العملية لن تسبب آثار جانبية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس، وكريم إخفاء العيوب concealer على البثرة أو الندبة.

أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء...
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
7 مستحضرات لعلاج البقع البنية على البشرة
بعد سن الأربعين، تشهد امرأة واحدة من كل ثلاث نساء ظهور البقع البنية فى بشرتها، وترتفع هذه النسبة لتطول 90% من النساء بعد عمر الخمسين، وترجع ظاهرة البقع البنية أساساً إلى خلل فى إنتاج الميلانين (القتامين)، الناجم مبدئياً عن التعرض لأشعة الشمس، وهكذا يتراكم الميلانين فى مساحات معينة أكثر من أخرى مما يؤدى إلى ظهور بقع بنية فى الوجه وأعلى الصدر واليدين...
لشفاه خالية من المشاكل
لشفاه خالية من المشاكل
-يقدم لكِ خبراء التجميل طرق ونصائح مميزة للحفاظ على نضارة وحيوية وجمال شفتيكِ اتبعي هذه النصائح البسيطة جداً :

- قشري شفتيك الجافتين بين الحين و الآخر عن طريق مسحهم بكميه وافرة من الزيت أو الكريم المرطب ، ثم افركيهم بلطف بواسطة فوطة ناعمة مبلله بماء دافئ لإزالة الخلايا الميتة و تحريك الدورة الدموية في هذه المنطقة مما يكسبها لون وردي صحي ...
اليكم الفوائد العديدة للجزر ومفعوله على بشرة النساء
اليكم الفوائد العديدة للجزر ومفعوله على بشرة النساء
إضافة إلى الفوائد العديدة التي يحويها الجزر للصحة يؤكد الخبراء أن له مفعول السحر في نضارة البشرة أيضاً ،

لأنه يحتوي على فيتامينات أ، ب، ج، سواء تم تناوله أو استخدامه ككريم أو ماسك لنضارة بشرتك وترطيبها. ويمكنك إعداد كريم الجزر بأن تقطعي الجزر إلى شرائح ثم تعصرينها ثم يصفى العصير ثم يضاف إليه العسل ويخلط الاثنان جيداً، ثم يدهن الخليط ...
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Tre...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة