ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتخلصي من الشعر الزائد على الشفة العليا؟

مس فراتين - كثيرات منا يزعجهن منظر الشعر الأسود على الشفة العلوية، فمظهره غير أنثوي بالمرة. ومع ان الجميع يستعمل الحلاوة أو الشمع أو حتى آلة نزع الشعر للتخلص من هذا الشعر المزعج إلا أنه غالبا ما يعود للظهور في أقل من شهر، فما الطريقة المثلى للتخلص من هذا الشعر غير المرغوب به نهائيا.

يقول أصحاب الاختصاص بأن الطريقة الأفضل لإزالة الشعر غير المرغوب به بشكل دائم هو باستعمال علاج يسمّى التحليل الكهربائي. أما طريقة عمله فسهلة، حيث يتم إدخال إبرة صغيرة جدا إلى بصيلة الشعر ثم باستعمال التيار الكهربائي يتم قتل جذر الشعر نهائيا. ويمكن أن يستهلك التحليل الكهربائي وقتا طويلا ويمكن أن يكون مؤلما ومكلفا أيضا: إزالة شعر الشفة العلوية قد يأخذ ما مجموعه من 4 إلى 10 ساعات على عدّة زيارات.

في بعض الحالات، يمكن أن يسبّب التحليل الكهربائي جفاف الجلد ، والتهيج، والندب، والورم. إذا قرّرت محاولته، من الأفضل أن يتم ذلك لدى أخصائي جلد أو لدى طبيب مختص.

تتضمن الطرق الأخرى لإزالة الشعر بشكل دائم استعمال الليزر، وهو مكلف أيضا ويمكن أن يسبب تورم الموضع والتهيج. أي طبيب أو أخصائي جلد قد يكون قادرا على وصف كريم يمكن أن يساعد على إزالة الشعر غير المرغوب به. تكلّمي مع طبيبك أو قومي بزيارة مركز مختص بالعلاج بالليزر في منطقتك للتأكد من أن العملية لن تسبب آثار جانبية.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اليك الخدع لإخفاء البثور
اليك الخدع لإخفاء البثور
لا مجال للاعتناء بجمال البشرة والمحافظة على معنويات عالية مع وجود بثور على الوجه. إليك خِدعاً تساعدكِ في إخفائها.

1- معالجتها:

- هل المشكلة هي حبّ الشباب؟ حافظي على نظافة بشرتك قبل وضع الماكياج. عند الحاجة، استعملي مستحضراً لتنقية البشرة. بالنسبة إلى المستحضر الخاص بإخفاء البثور، لا تستعملي كريم الأساس التقليديّ الدهنيّ...
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
إحترفي العناية بأظافر قدميك!
قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كر...
بشرة ثانية
بشرة ثانية
Chanel Vitalumière Aqua Ultra

Light Skin Perfecting Makeup SPF 15 جيل جديد من كريم الأساس، يوّحد السحنة بامتياز، ينعش الملامح ويضيء البشرة، غني بفلترات الوقاية من الشمس والتعديات الخارجية المختلفة. وهو مميّز بصيغته الشفافة وعطره النضر. ...
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
علاج مشاكل جفاف البشرة؟
هل تعانين من بشرة جافة؟ ليس أمراً غريباً، خاصة في مثل هذه البلاد الحارة والمشمسة، ولكن الغريب هو عدم معرفتك بكفيفة التعامل معه.

لسنوات طويلة، تعيش بعض النساء مع البشرة الجافة، دون أن يفكّرن بطريقة مناسبة لترطيبها، طبعاً دون التفكير بدفع أموال باهظة في بعض أنواع العلاجات الأجنبية، التي تجعلها شهرتها العالمية "مفيدة" حتى لو لم تقدّم...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد