ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً

مس فراتين - لا شك أن المظهر العام للجسم يعتبر دليلا مهما على الصحة العامة والحيوية والنشاط.. ويتحدد هذا المظهر إجمالا بأنواع معينة من الأطعمة التي تعطي الجلد والبشرة إشراقا ونضارة وصفاء. ويؤكد علماء التغذية أن هناك أطعمة معينة هي التي تحدد المظهر العام للجسم من بينها البرتقال والبطاطا والجزر.

هيك بتحسي بالانتعاش.. كما يرى العلماء أن من أهم الأطعمة التي تعطي المظهر العام تألقا وشباباً عصير البرتقال والفراولة، لأن محتوى فيتامين (سي) في كوب واحد يشرب يوميا من عصير البرتقال أو طبقا من الفراولة يؤكل يوميا يساعد في بناء الكولاجين الذي يعطي الجلد قوة ومرونة إضافة إلى أن الحليب والقمح يمنعان جفاف الجلد وتقشره لغناهما بفيتامينات (ب).

يعتبر العلماء البروكولي والبطاطا الحلوة والفاصولياء الخضراء والجزر وغيرها من الخضراوات والفواكه الداكنة والبرتقالية من أغنى المصادر التي تمنع بروز التجاعيد والشيخوخة المبكرة أو تحبب الجلد الذي يبدو كورق الزجاج أو الرمل. أما الطماطم والسبانخ والشمام والجريبفروت فتقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه دون الحاجة إلى استخدام الكريمات والمستحضرات، بسبب غناها بالمغذيات المضادة للأكسدة وتشمل فيتامينات (سي) و(E) وبيتاكاروتين.

ونظراً لأهمية الماء ينصح علماء التغذية بشرب ستة إلى ثمانية أكواب يوميا منه للمحافظة على رطوبة الجلد والوظائف الطبيعية للغدد الزيتية فيه إلى جانب الزيوت النباتية كزيت عباد الشمس والمكسرات والأفوكادو والبذور الغنية بحمض لينولييك الدهني الذي يساعد بدوره في ترميم الجلد التالف والخبز الأسمر والرقائق والفاصولياء والبازيلاء التي تساهم في إعطاء الجلد وهجاً ونضارةً وشباباً. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
Revitalizing Concentrate
Revitalizing Concentrate
شانيل Chanel تطرح Essential Revitalizing Concentrate

مصل العناية الأساسي المزيل للسموم طرحت شانيل Chanel مصل العناية الأساسي المزيل للسموم Essential Revitalizing Concentrate من مجموعة Sublimage، وهو علاج للعناية بالبشرة مركز بالعوامل الفاعلة التي تزيل السموم وتعيد إحياء ملامح الوجه المتعبة في فترة قصيرة. فالمواظبة ...
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
كلنا نرغب في بشرة جميلة وجسم خال من الشعر غير المرغوب به. أما الطرق فمتعددة ومنها المؤلم ومنها الفعال ومنها طويل الامد. تعالي نتعرف على اهم هذه الطرق مميزاتها وسلبياتها.

الشمع
مميزاته: متعدد الاستعمالات ويستعمل على عدة اماكن، بما فيها خط البيكيني ، والذراعان وحتى البطن.
سلبياته : بينما تساهم إزالة الشعر بالشمع في الحصول على ...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
نصائح يومية للعناية بالبشرة في الصيف
تفرض البشرة، إلى أي نوع انتمت، عناية خاصة لتحافظ على صحتها ورونقها، خصوصاً البشرة الحساسة التي تتأثر أكثر بالعوامل المحيطة بها وتشيخ باكراً. لتجنب الظهور بمظهر مترهل وبائس، إليك مجموعة من النصائح للاعتناء ببشرتك والشعور بالرضى كلما نظرت إلى نفسك في المرآة.

1. جربي المستحضرات الجديدة

قبل أن تختاري مستحضراً معيناً للاعتناء ببش...
مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم صيفا
مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم صيفا
أتي الصيف ومعه مجموعة من المشاكل الجديدة لقدميك. فكلما ارتفعت درجة الحرارة، تظهر مشاكل جديدة للقدمين وخاصة إذا كنت ترتدين الأحذية المغلقة. وتتنوع المشاكل ما بين الإكزيما، والبثور والصداف ورائحة القدم الكريهة. ويمكنك تجنب كل هذة المشاكل عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم:

1-اغسلي قدميك بانتظام

عند إرتداء الأحذية ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد