ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً

مس فراتين - لا شك أن المظهر العام للجسم يعتبر دليلا مهما على الصحة العامة والحيوية والنشاط.. ويتحدد هذا المظهر إجمالا بأنواع معينة من الأطعمة التي تعطي الجلد والبشرة إشراقا ونضارة وصفاء. ويؤكد علماء التغذية أن هناك أطعمة معينة هي التي تحدد المظهر العام للجسم من بينها البرتقال والبطاطا والجزر.

هيك بتحسي بالانتعاش.. كما يرى العلماء أن من أهم الأطعمة التي تعطي المظهر العام تألقا وشباباً عصير البرتقال والفراولة، لأن محتوى فيتامين (سي) في كوب واحد يشرب يوميا من عصير البرتقال أو طبقا من الفراولة يؤكل يوميا يساعد في بناء الكولاجين الذي يعطي الجلد قوة ومرونة إضافة إلى أن الحليب والقمح يمنعان جفاف الجلد وتقشره لغناهما بفيتامينات (ب).

يعتبر العلماء البروكولي والبطاطا الحلوة والفاصولياء الخضراء والجزر وغيرها من الخضراوات والفواكه الداكنة والبرتقالية من أغنى المصادر التي تمنع بروز التجاعيد والشيخوخة المبكرة أو تحبب الجلد الذي يبدو كورق الزجاج أو الرمل. أما الطماطم والسبانخ والشمام والجريبفروت فتقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه دون الحاجة إلى استخدام الكريمات والمستحضرات، بسبب غناها بالمغذيات المضادة للأكسدة وتشمل فيتامينات (سي) و(E) وبيتاكاروتين.

ونظراً لأهمية الماء ينصح علماء التغذية بشرب ستة إلى ثمانية أكواب يوميا منه للمحافظة على رطوبة الجلد والوظائف الطبيعية للغدد الزيتية فيه إلى جانب الزيوت النباتية كزيت عباد الشمس والمكسرات والأفوكادو والبذور الغنية بحمض لينولييك الدهني الذي يساعد بدوره في ترميم الجلد التالف والخبز الأسمر والرقائق والفاصولياء والبازيلاء التي تساهم في إعطاء الجلد وهجاً ونضارةً وشباباً. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نضارة فائقة
نضارة فائقة
وداعاً للبشرة التي تفقد نضارتها وتصبح باهتة مع مرور الساعات. ففي الوقت الحاضر، باتت كريمات الأساس مزودة بمكونات معززة للنضارة بفضل الجيل الجديد من أصباغها الذكية.

التركيبات الجديدة لكريمات الأساس باتت أكثر تطوراً، وبالتالي أكثر قدرة على عكس الضوء الأحمر أو الأخضر الأزرق حسب احتياجات البشرة.

إنه مفهوم مستوحى من شاشات البلازما ويع...
امنحي البريق لبشرتك..
امنحي البريق لبشرتك..
قد يسبّب التعب والسترس والضغوط النفسية وتقلّبات الطقس أضراراً للبشرة أحياناً. وإذا كانت بشرتك شاحبة اللون، فإن تغطيتها بالماكياج دون العناية بها لن تحسّن من حالها كثيراً. لذا، احرصي على العناية بها من الداخل. ما تحتاج إليه بشرتك: حقنة من الرطوبة على مرحلتين كل صباح.

المقادير:

علبة ضغط صغيرة (200 مللتر)

علبة م...
12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 2)
7. لا تلمسي عيونك أبدا

المنطقة المحيطة بالعيون حساسة جدا. لا تفركيها أو تمسحيها بيديك الجافتين أبدا. في كل مرة تقومين بذلك، فأنت في خطر كسر أو تحطيم شرايين الدم الذي يسبب تغير لون الجلد إلى اللون الأسود أو المظلم وأيضا سماكة الجلد المحيط حول العيون. اختاري كريم مناسب للعيون مضاد للشيخوخة تحتوي على peptides من Olay Professional Pro-X Eye R...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
طرق تبيض البشرة
طرق تبيض البشرة
تهتم النساء عادة بجمالهن ويسعين دائما للحفاظ عليه والمرأه العربية عرفت بأنها من أكثر نساء الأرض حرصا على جمالها , واليوم تبحث كثير من الفتيات عن طرق لتفتيح البشرة وتبييضها , إليك عدة طرق وكريمات مجربه اختاري منها ما يناسبك مع تذكيرك بأن المواد الطبيعية تكون دائما أكثر أمانا لكِ:

1- طرق طبيعية لتبييض البشرة :

حجر السفيد أب أ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة