ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > رقص روك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

رقص روك

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من Guerlain والبودرة Crème de Blush 1 velvety Peach من YSL.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes من Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من YSL.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture 26 Rose Libertin.

سترة ماركة Felipe Oliveira. Baptista حول العنق، عصابة للرأس من Jennifer Behr. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماكياج البشرة الجافة في الربيع
ماكياج البشرة الجافة في الربيع
البشرة الجافة تحتاج للتعامل معها بحذر لأنها تحتاج لمنتجات سائلة وغنية بالمرطبات وفي نفس الوقت خفيفة لا تبرز التجاعيد التي تظهر مبكرا على البشرة الجافة. هذا الدليل البسيط يقدم لك الأنواع المناسبة لبشرتك وأفضل طريقة لاستخدامها.

كريم الأساس : أنواع كريم الأساس السائلة تتميز بأنها تمنحك شكلا طبيعيا وترطب البشرة في نف...
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك باستعمال ظلال قزحية برونزية مثل Diorskin Poudre Shimmer 002 Amber Diamond من كريستيان ديور .Christian Dior ...
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
كيف يمكن تجنب أخطاء الماكياج؟
ماكياج العيون: أولا لا بد من التأكد من أن العيون لا تعانى الحساسية تجاه مستحضرات التجميل، لأن اللواتى يعانين من الحساسية ويستعملن مستحضرات تجميل غير مخصصة للعيون الحساسة فإن ماكياجهن لن يدوم طويلا، وهنا ننصح باللجوء إلى إختيار المستحضرات التى لا تسبب الحساسية وذلك منعا لتدميع العيون، فيجب التأكد من أن هذه المستحضرات تم إختيارها مخبريا.
وردي متفتح
وردي متفتح
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel وPalette Fresh Picked Allover Colour 01 mixed berries من كلينيك Clinique.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Fards à Paupières Love Dior من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon Bonsai من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Ultra Volume noir من بورجوا Bourjois. <...
الليل والنهار مع لانكوم (طلة النهار)
الليل والنهار مع لانكوم (طلة النهار)
● أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base ● البودرة الطليقة Poudre Majeur ِExcellence #01 ● حاجب الهالات LaTouche Pro #02 Light ● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #01 ● ظلال الوجنتين POP N'CHEEKS Palette Corail Flirt ● أحمر الشفاه Baby Kiss 01 ● ملمع الشفاه Color Fever Gloss #120 Orange ● ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة