ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > رقص روك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

رقص روك

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من Guerlain والبودرة Crème de Blush 1 velvety Peach من YSL.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes من Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من YSL.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture 26 Rose Libertin.

سترة ماركة Felipe Oliveira. Baptista حول العنق، عصابة للرأس من Jennifer Behr. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
بهجة بنفسجية
بهجة بنفسجية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste Rose Dust من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال اللون البنفسجي من مجموعة الظلال Palette d'Artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves...
البودرة
البودرة
ستثبت خافي العيوب وكريم الأساس وتحسن من مظهره إذا كان غامق او فاتح بعض الشيء,وينبغي أن تكون البودرة تركيبتها حريرية الملمس وناعمة بين يديك وخفيفة... إذاتعرفي معي على أنواع البودرة:

1-البودرة السائبة(Loose Powder):

وهي بودرة لينة ولايمكنك التخلي عنها فهي تؤمن لك تغطية اكبرمن التغطية التي توفرها البودرة المضغوطة.. وتعتبر...
Lancôme
Lancôme
الشفتان: Kiss Kiss essence de gloss Absolute Colour in Vermillion 420 من Guerlain. Colour Fever Gloss in Beige Ballerine 383 من Lancôme. ...
ثعلب وحشي
ثعلب وحشي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 25 Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 513 Ambre Lumière من ديور Dior...
ابتسامة رائعة
ابتسامة رائعة
ابرزي جمال شفتيك من خلال الألوان الوردية أو المرجانية الشهية التي تقترحها عليك "شانيل" Chanel بتركيبات مختلفة. فإذا كنت تحبين أحمر الشفاه الكريمي، جربي: Rouge Coco باللون الوردي Jersey Rose no.770 أو المرجاني Peregrina no.780. وإذا كنت تفضلين الألوان الصاخبة، جربي: Rouge Allure باللون الأحمر- الوردي Flamboyante no.840 أو الوردي الجريء Coquette ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة