ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟

مس فراتين - "الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، وحتى تبدو أكثر طولا، يمكن ارتداء بنطلون مستقيم بلون القميص أو الكنزة على أن يغطي نصف كعب الحذاء، الذي يفضل أن يكون أيضا بنفس لون البنطلون.

ـ الجاكيت بدوره يجب أن يكون طوله بنسبة معقولة، بحيث لا يكون قصيرا بتصميم البوليرو أو طويلا يغطي نصف الأرداف، بل يفضل أن يغطي الخصر وينزل بقليل عن مستوى الحزام.

ـ يفضل تجنب الكشاكش والتفاصيل الكثيرة، لأنها تغرق الجسم وتغطيه بشكل يبرز صغر حجمه، فضلا أنها تشوش المظهر، في المقابل يفضل أن تكون التصميمات بسيطة وناعمة.

ـ المظهر البوهيمي السائد في الصيف حاليا، على شكل فساتين وتنورات طويلة قد يناسب الطويلات أو متوسطات القامة، وربما الصغيرات أيضا إذا كن يتمتعن بالنعومة وبشخصية تعكس الجرأة، لكنها لا تناسب القصيرة المائلة للامتلاء، في هذه الحالة يفضل اختيار فساتين قصيرة أو بطول متوسط فوق الركبة أو يلامسها.

ـ أن ترتدي المرأة الصغيرة الحجم بلوزات بألوان فاتحة مما يجذب الأنظار إلى الجزء العلوي من الجسم، كذلك اختيار قلادة ناعمة يكون لها نفس التأثير، مع تجنب الإكسسوارات كبيرة الحجم جدا أو السميكة، لكن يتوقف اختيار الطول المناسب للقلادة على تناسب مقاييس جسم المرأة.

ـ تسريحة الشعر من شأنها أيضا أن تجعلك تبدين أكثر طولا، حيث يفضل ربط الشعر عاليا ليبدو مثل الكعكة أو تثبيته على شكل شينيون بدلا من تركه منسدلا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
موضة حقائب ربيع 2010
موضة حقائب ربيع 2010
الربيع موسم غني بالالوان الطبيعية ومنه يستوحي مصممو الحقائب والازياء خطوط الازياء السنوية، وبالطبع تعد الحقيبة اليدوية أهم الاكسسوارات التي تحتاجها السيدة في كل مكان، في العمل، للتسوق، على الشاطئ وحتى في الاجازة.

نقدم لك تصاميم مختلفة ومتنوعة لبعض الحقائب الربيعية التي يمكن أستعمالها لعدة أغراض ومناسبات. <...
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة


مجموعة JUST CAVALLI لربيع وصيف 2011 في مجموعة Just Cavalli هذا الصيف تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة، أضاف إلى بعضها الورود التّي علّقها على السراويل أو الدانتيل بالأبيض والأسود، اللؤلؤ وقطع من الباتشوورك. المجموعة ضمّت أيضاً بعض رسوم النبات المطبوعة على الأقمشة بألوان الأخضر والأصفر. وطبعاً Cavalli ليس Cavalli دون الف...
أسس موضة عام 2009...
أسس موضة عام 2009...
تضفي الاكسسوارات والحلي المقلدة رونقاً جميلاً على المظهر الخارجي، وتجمع ما بين الجاذبية والأناقة والتميز للمرأة، لتعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، لتحيط نفسها بهالة من الجمال والسحر، وتكون محط أنظار الجميع، في النهار والمساء سواء أكانت ترتدي لباساً بسيطاً أو فستان "هوت كوتور"، خصوصاً وأن موضة الاكسسوارات تتناسب مع الجميع.

وفي ما ي...
حذاء من ديور
حذاء من ديور
حذاء من ديور
شتاء مثلج
شتاء مثلج
لا تنسي الفرو والجزمة والنسيج المحبوك الغليظ عطلة نهاية أسبوع على الثلج بجاذبية مئة في المئة! لا تنسي الفرو والجزمة والنسيج المحبوك الغليظ... ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة