ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟

مس فراتين - "الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، وحتى تبدو أكثر طولا، يمكن ارتداء بنطلون مستقيم بلون القميص أو الكنزة على أن يغطي نصف كعب الحذاء، الذي يفضل أن يكون أيضا بنفس لون البنطلون.

ـ الجاكيت بدوره يجب أن يكون طوله بنسبة معقولة، بحيث لا يكون قصيرا بتصميم البوليرو أو طويلا يغطي نصف الأرداف، بل يفضل أن يغطي الخصر وينزل بقليل عن مستوى الحزام.

ـ يفضل تجنب الكشاكش والتفاصيل الكثيرة، لأنها تغرق الجسم وتغطيه بشكل يبرز صغر حجمه، فضلا أنها تشوش المظهر، في المقابل يفضل أن تكون التصميمات بسيطة وناعمة.

ـ المظهر البوهيمي السائد في الصيف حاليا، على شكل فساتين وتنورات طويلة قد يناسب الطويلات أو متوسطات القامة، وربما الصغيرات أيضا إذا كن يتمتعن بالنعومة وبشخصية تعكس الجرأة، لكنها لا تناسب القصيرة المائلة للامتلاء، في هذه الحالة يفضل اختيار فساتين قصيرة أو بطول متوسط فوق الركبة أو يلامسها.

ـ أن ترتدي المرأة الصغيرة الحجم بلوزات بألوان فاتحة مما يجذب الأنظار إلى الجزء العلوي من الجسم، كذلك اختيار قلادة ناعمة يكون لها نفس التأثير، مع تجنب الإكسسوارات كبيرة الحجم جدا أو السميكة، لكن يتوقف اختيار الطول المناسب للقلادة على تناسب مقاييس جسم المرأة.

ـ تسريحة الشعر من شأنها أيضا أن تجعلك تبدين أكثر طولا، حيث يفضل ربط الشعر عاليا ليبدو مثل الكعكة أو تثبيته على شكل شينيون بدلا من تركه منسدلا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
ومن الموديلات العملية
ومن الموديلات العملية
فستان قصير بموديل مستوحى من فترة السبعينيات ولكن بلمسات عصرية، باللون البيج، بأكمام طويلة، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وحقيبة مانجو من الجلد الطبيعي باللون البيج. ...
مـرح في باريس
مـرح في باريس
الأزياء الراقية لربيع وصيف 2011

حرصت المواهب المبدعة على أخذ المهارات اليدوية إلى مستوى مختلف. ولطالما كان التلاعب بالأفكار جوهر الأزياء الراقية. هنا، مجموعة لعوبة طغت على منصات عروض الأزياء في باريس لناحية الأقمشة والقصات والتفاصيل. ...
حقائب جديدة
حقائب جديدة
أطلقت كوتش Coach مجموعة جديدة من الحقائب العصرية، هي Kristine Signature hobo، وKristine South-north tote، وKristine Sage، وKristine Ikat. الحقائب كلها مصنوعة من مواد فاخرة وتناسب ذوق المرأة العصرية.

...
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
دائماً ما تسعى المرأة وراء إبراز جمالها من خلال إتقان ماكياجها ولبس فستانها على أحدث صيحة، ومن أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الشأن التناسق والتوافق بين هذا الماكياج وتلائم الملابس ولون البشرة وتسريحة الشعر.

فإذا كنت سمراء فارتدي الألوان الزاهية كالوردي والبيج وقومي بوضع ماكياج بنفسجي بكل درجاته أو بني ذات لمعة...
الريش في خزانتك هذا الصيف
الريش في خزانتك هذا الصيف
كلّ ما تحتاجينه لطلة عصريّة

الريش ليس فقط للسهرات وإنّما أيضاً لتصاميم عصريّة في النهار، كما رأيناها في عرض Custo Barcelona. للسهرات غطّى الريش فساتين نعيم خان وريم عكرا....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة