ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟

مس فراتين - "الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، وحتى تبدو أكثر طولا، يمكن ارتداء بنطلون مستقيم بلون القميص أو الكنزة على أن يغطي نصف كعب الحذاء، الذي يفضل أن يكون أيضا بنفس لون البنطلون.

ـ الجاكيت بدوره يجب أن يكون طوله بنسبة معقولة، بحيث لا يكون قصيرا بتصميم البوليرو أو طويلا يغطي نصف الأرداف، بل يفضل أن يغطي الخصر وينزل بقليل عن مستوى الحزام.

ـ يفضل تجنب الكشاكش والتفاصيل الكثيرة، لأنها تغرق الجسم وتغطيه بشكل يبرز صغر حجمه، فضلا أنها تشوش المظهر، في المقابل يفضل أن تكون التصميمات بسيطة وناعمة.

ـ المظهر البوهيمي السائد في الصيف حاليا، على شكل فساتين وتنورات طويلة قد يناسب الطويلات أو متوسطات القامة، وربما الصغيرات أيضا إذا كن يتمتعن بالنعومة وبشخصية تعكس الجرأة، لكنها لا تناسب القصيرة المائلة للامتلاء، في هذه الحالة يفضل اختيار فساتين قصيرة أو بطول متوسط فوق الركبة أو يلامسها.

ـ أن ترتدي المرأة الصغيرة الحجم بلوزات بألوان فاتحة مما يجذب الأنظار إلى الجزء العلوي من الجسم، كذلك اختيار قلادة ناعمة يكون لها نفس التأثير، مع تجنب الإكسسوارات كبيرة الحجم جدا أو السميكة، لكن يتوقف اختيار الطول المناسب للقلادة على تناسب مقاييس جسم المرأة.

ـ تسريحة الشعر من شأنها أيضا أن تجعلك تبدين أكثر طولا، حيث يفضل ربط الشعر عاليا ليبدو مثل الكعكة أو تثبيته على شكل شينيون بدلا من تركه منسدلا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
تركيز على البساطة والراحة
تركيز على البساطة والراحة
في مجموعة Calvin Klein لربيع وصيف 2011

في عرض Calvin Klein Collection، إبهار العروض وألوانها وموسيقاها الصاخبة غير موجود، وإنّما التركيز يكون دائماً على القصّات والأقمشة. فقد أراد المصمّم فرانشيسكو كوستا بساطة إلى أقصى حدود.

هذا الصيف، بالإضافة إلى الأسود ولون الكريم، سنجد الكثير من الأبيض، من فساتين طويلة مع ثنيات رف...
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
نظارات شمسية غالية وانيقة ولا تحمي من الشمس
السعر والشكل والماركة – وليس الحماية من أشعة الشمس الضارّةَ هو ما يبحث عنه العديد من الاشخاص عند شراء نظارة شمسية، وفقا لاستفتاء جديد.

تقول الجمعية الأمريكي للبصريات، التي أجرت المسح، هذا أمر غير جيد، صحيا يجب أن يكون السبب الحماية وليس الشكل والسعر.

هذا وقال الدّكتور جريجوري غود ، إخصائيّ نظارات، وناطق بل...
 كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
5 إطلالة عملية وأنيقة لأيام الصيف الحارة
قد تساعدك البدلات المخططة والقمصان البيضاء أو المخططة في الحصول على العمل، ولكن هناك أيام حارة خلال الصيف ستجعل من البدلة خيارا سيئا للغاية. تعالي نتعرف على 5 إطلالات عملية وأنيقة للنساء العاملات دون مجهود.

1. الجاكيت الخفيف: يقول خبراء الازياء بأن الجاكيتات الخفيفة ضرورية هذا الصيف. فالجميع يعلم الحرب الخفية بين...
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
إذا كنت سيدة عاملة، فانت بحاجة إلى مجاراة أخر خطوط الموضة في الثياب، ليس لتثيري اعجاب زملائك وحسب، ولكن لتشعري بالانسجام الطبيعي مع محيط عملك. وإذا لم تشتري معطفا خريفيا بعد، فنحن سنساعدك على تحديد المعطف الانسب لهذا الموسم وباسعار معقولة.

تركز معاطف الشتاء والخريف 2009 على الحزام لذا احرصي على اختيار معطف أنيق مع حزام عصري. تتوفر تشك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة