ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ساعة التميزلدى أوميغا Omega
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ساعة التميزلدى أوميغا Omega

مس فراتين - Omegaتشتهر ساعات كونستشليشن بالنسر المزدوج منذ فترة طويلة بعلاقة أوميغا Omega الوثيقة مع لعبة الغولف الملكية والقديمة. والنسر المزدوج Double Eagle هي ساعة قوية لجميع المواسم، مع برغي بالعلبة الحاضنة للمساعدة في ضمان مقاومة المياه الى 100 متر (330 قدم)، وهي عصرية أنيقة ورياضية في الوقت نفسه. هذا العام، اتسع خط الصناعة الرائج، بعرض ساعة أوميغا كونستيليشن المزدوجة النسر المتحدة المحور بعداداتها 4 the OMEGA Constellation Double Eagle Co-Axial 4-Counters.

هذه الساعة المذهلة مدعومة بكاليبر 3980 متحد المحور من دار أوميغا، وحاصلة على شهادة الكرونرمتر الرسمية COSC.

العدادات الأربع والموانىء الفرعية منسّقة بشكل جذاب في صف متعرج عبر الميناء الرئيسي. وتعرض من اليسار إلى اليمين، عداد الثواني الصغيرة، عداد السبعة أيام، عداد الساعات 12 وعداد 30 دقيقة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع استمدّت مجموعة «ريسورت 2011» Resort 2011 أنوثتها ورومانسيتها من أزياء القرن التاسع العاشر التي طغى عليها الفن الانطباعي مع استعمال مجموعة من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع.

تعكس الثنيات الناعمة والقماش المنسدل بطريقة غير متساوية والتي تحاول الابتعاد عن الحرية الكاملة في التصميم إلى مفه...
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
سيكون هذا الصيف ساخنا جدا مع التصاميم الجديدة والمميزة لملابس البحر التي ستمتاز بكونها اصغر حجما وأكثر تركيزا على الالوان والخطوط الجريئة. إذا كنت تملكين القوام والثقة بالنفس لارتداء هذه التصاميم الجريئة فسوف تعجبك التصاميم التي اخترناها لك من مجموعة مصممي ملابس البحر العالميين.

1. Salinas ‘Cherie’ Bandeau Bikini أظه...
  صيحات الموضة التي لا تتغير
صيحات الموضة التي لا تتغير
يتوقع الخبراء بأن بعض الأزياء تأتي وتذهب وبعضها يبقى. وبالرغم من عدم تحديد سبب.

1. جاكيت الجلد القصير:
استعمل هذا الجاكيت لأول مرة في قمرات قيادة الطائرات خلال الحرب العالمية الثانية، وقد انتعش كموضة خلال الثمانينات عندما ارتدته المغنية الأمريكية مادونا.

2. فستان البيبي دول:
لطالما كان هذا الفستان متوفرا خصوصا ف...
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت تختار إيلي صعب لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية13 ابريل 2011ارتدت النجمة تايلور سويفت فستاناً أصفر مطرزاً مع «أبليكيه» من الأزهار من مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2010 لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية American Country Music Awards لعام 2011.

وقد حصلت الموسيقية الشابة، ابنة الـ21 ربيعاً، على جائزة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة