ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ساعة التميزلدى أوميغا Omega
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ساعة التميزلدى أوميغا Omega

مس فراتين - Omegaتشتهر ساعات كونستشليشن بالنسر المزدوج منذ فترة طويلة بعلاقة أوميغا Omega الوثيقة مع لعبة الغولف الملكية والقديمة. والنسر المزدوج Double Eagle هي ساعة قوية لجميع المواسم، مع برغي بالعلبة الحاضنة للمساعدة في ضمان مقاومة المياه الى 100 متر (330 قدم)، وهي عصرية أنيقة ورياضية في الوقت نفسه. هذا العام، اتسع خط الصناعة الرائج، بعرض ساعة أوميغا كونستيليشن المزدوجة النسر المتحدة المحور بعداداتها 4 the OMEGA Constellation Double Eagle Co-Axial 4-Counters.

هذه الساعة المذهلة مدعومة بكاليبر 3980 متحد المحور من دار أوميغا، وحاصلة على شهادة الكرونرمتر الرسمية COSC.

العدادات الأربع والموانىء الفرعية منسّقة بشكل جذاب في صف متعرج عبر الميناء الرئيسي. وتعرض من اليسار إلى اليمين، عداد الثواني الصغيرة، عداد السبعة أيام، عداد الساعات 12 وعداد 30 دقيقة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
 هيلاري سوانك
هيلاري سوانك
هيلاري سوانك تختار فيرساتشيلحضور حفل Screen Actors Guild Awards16 فبراير 2011اختارت الممثلة هيلاري سوانك ارتداء فستاناً من تصميم فيرساتشي لحضور حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild Awards الذي أقيم في لوس أنجليس، كاليفورنيا. اختارت الممثلة، التي كانت مرشحة لإحدى الجوائز ومقدمة الحفل في الوقت نفسه، فستاناً من الشيفون له كتف واحد، مرصع بالحجارة الثمي...
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
كيف تنتقلي من ثياب النهار إلى الليل في ثوان؟
كيف تنتقلي من ثياب النهار إلى الليل في ثوان؟
كلنا نمر بيوم مشابه: نرتدي ملابس عملية جدا لمكان العمل ولكننا نتفاجئ بموعد طارئ مع الاصدقاء وبالطبع لا نستطيع الذهاب لأن ملابسنا غير مناسبة. أو الاسوء من ذلك، مع تقلبات ومزاجية الطقس نرتدي ملابس شتوية ونتفاجئ بأن الطقس اصبح حارا جدا وقت الغذاء مما يعني الغاء فرصة لقاء الاصدقاء على وجبة غداء خفيفة، فما هو الحل!

الحق...
حذاء من ديور
حذاء من ديور
حذاء من ديور
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة