ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > أخفي عيوبك بملابس مناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أخفي عيوبك بملابس مناسبة

مس فراتين - تختلف أجساد النساء من امرأة لأخرى، لذا على كل واحدة ملائمة ما يناسبها من ملابس وأن تخفي "عيوبها" أو ما قد يظهرها سمينة قدر المسطاع، إليك هذه الخطوات الـ 6 لكي تحصلي على اللوك المناسب:

1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به: اختاري ثيابا تشعري معها بالراحة الثقة بالنفس هي افضل اكسسوار يمكنك ارتدائه. لا ترتدي ثياب داخلية بدون أشرطة، لا تلتصق وتثبت صدرك، لأنها ستجهل مظهر جسمك أسوء من قبل.

3. الملابس الداخلية: كرري ما اقوله "يجب أن يكون لدي مجموعة من حمالات الثدي المميزة للسهرات". لا تختاري الوان ثيابك الداخلية كما تختارين ثيابك، يجب أن تكون ذات ألوان لحمية أو تناسب كل انواع الثياب، بحيث لا تظهر من تحت القمصان الشيفون.

4. راقبي اظافر قدميك: الصنادل بحاجة إلى اقدام نظيفة واظافر ملونة ومشذبة بعناية. ما فائدة الصندل الرائع إذا كان كعب رجلك مشققا واظافرك باطوال مختلفة!

لا تهملي العناية بقدميك خلال الصيف، أي استثمار في القدمين مجدي على المدى البعيد.

5. اعرفي ما يناسبك، خصوصا الآن: فكري في كشف القليل من الذراعين، والارجل دون ابتذال. لا تصدقي بأن ما يناسب فترة المساء يناسب فترة الصباح. يجب أن يكون هناك فرق واضح بينهما.

6. اتركي كل شيء في مكانه الطبيعي: الملابس القصيرة جدا غير مناسبة للعمل، هل تعتقدين بأن تنورتك القصيرة ستظل فوق ركبتك طوال الوقت؟ فكري مرتان وثلاثة قبل اختيار ثياب تنكمش عند الحركة.تذكري بأن أفضل فتحة في الثياب يجب أن تكون في أعلى القميص وليس في التنورة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة HOSS INTROPIA
مجموعة HOSS INTROPIA
أطلقت دار Hoss Intropia مجموعتها الجديدة من الملابس والأكسسوارات الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011.

تمتاز المجموعة الجديدة بالرومنسية والبساطة في الوقت نفسه. ...
ساعة التميزلدى أوميغا Omega
ساعة التميزلدى أوميغا Omega
Omegaتشتهر ساعات كونستشليشن بالنسر المزدوج منذ فترة طويلة بعلاقة أوميغا Omega الوثيقة مع لعبة الغولف الملكية والقديمة. والنسر المزدوج Double Eagle هي ساعة قوية لجميع المواسم، مع برغي بالعلبة الحاضنة للمساعدة في ضمان مقاومة المياه الى 100 متر (330 قدم)، وهي عصرية أنيقة ورياضية في الوقت نفسه. هذا العام، اتسع خط الصناعة الرائج، بعرض ساعة أوميغا كونس...
قميص مطبع ماركة مارني Marni
قميص مطبع ماركة مارني Marni
- قميص مطبع ماركة مارني Marni وخاتمان ماركة Harpo و Tom Binns لدى محلات آيشتي.

- قبعة من H&M....
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
6 خطوات لأناقة باريسية هذا الصيف
تعتبر المرأة الباريسية رمزا للموضة والعصرية والاناقة الأنثوية. بالرغم من أن التعميم غير جائز إلا أن عاصمة الموضة العالمية تملك شروطا خاصة للفتيات والنساء للحفاظ على أناقة باريسية لا تقاوم.

قواعد الاناقة الفرنسية: إذا كنت تملكين قواما رشيقا ونظرة للعصرية واسلوبا متميزا فأنت بحاجة إلى هذه القواعد الستة فقط لتتحولي من فت...
10 ضروريات في حقيبة الشاطئ
10 ضروريات في حقيبة الشاطئ
إضافة إلى أيام الإسترخاء الطويلة، يجلب الصيف لنا العديد من المنتجات الرائعة. لذا وقبل أن تخططي لقضاء يوم مميز على الشاطئ، خذي نظرة خاطفة على الضروريات العشرة التي يجب أن تكون في حقيبتك.

1. حقيبة شاطئ رائعة: لنبدأ بالحقيبة، تقدم مجموعة نيملي للحقائب تشكيلة واسعة من المنتجات العضوية وذات الكفاءة العالية، بما في ذلك الحق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة