ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > أخفي عيوبك بملابس مناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أخفي عيوبك بملابس مناسبة

مس فراتين - تختلف أجساد النساء من امرأة لأخرى، لذا على كل واحدة ملائمة ما يناسبها من ملابس وأن تخفي "عيوبها" أو ما قد يظهرها سمينة قدر المسطاع، إليك هذه الخطوات الـ 6 لكي تحصلي على اللوك المناسب:

1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به: اختاري ثيابا تشعري معها بالراحة الثقة بالنفس هي افضل اكسسوار يمكنك ارتدائه. لا ترتدي ثياب داخلية بدون أشرطة، لا تلتصق وتثبت صدرك، لأنها ستجهل مظهر جسمك أسوء من قبل.

3. الملابس الداخلية: كرري ما اقوله "يجب أن يكون لدي مجموعة من حمالات الثدي المميزة للسهرات". لا تختاري الوان ثيابك الداخلية كما تختارين ثيابك، يجب أن تكون ذات ألوان لحمية أو تناسب كل انواع الثياب، بحيث لا تظهر من تحت القمصان الشيفون.

4. راقبي اظافر قدميك: الصنادل بحاجة إلى اقدام نظيفة واظافر ملونة ومشذبة بعناية. ما فائدة الصندل الرائع إذا كان كعب رجلك مشققا واظافرك باطوال مختلفة!

لا تهملي العناية بقدميك خلال الصيف، أي استثمار في القدمين مجدي على المدى البعيد.

5. اعرفي ما يناسبك، خصوصا الآن: فكري في كشف القليل من الذراعين، والارجل دون ابتذال. لا تصدقي بأن ما يناسب فترة المساء يناسب فترة الصباح. يجب أن يكون هناك فرق واضح بينهما.

6. اتركي كل شيء في مكانه الطبيعي: الملابس القصيرة جدا غير مناسبة للعمل، هل تعتقدين بأن تنورتك القصيرة ستظل فوق ركبتك طوال الوقت؟ فكري مرتان وثلاثة قبل اختيار ثياب تنكمش عند الحركة.تذكري بأن أفضل فتحة في الثياب يجب أن تكون في أعلى القميص وليس في التنورة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
إليك أفضل أزياء الصيف...
إليك أفضل أزياء الصيف...
عالم الموضة

أحجام كبيرة ونقوش مطبعة بالأزرق الملكي، بين القصات الفضفاضة والخصر الضيق، إليك أفضل أزياء الصيف...

- فستان من التول الأسود ماركة Three as Four لدى محلات تاتن.

- سوار ماركة Assaad Mounser لدى محلات بلام.





- فستان من الحرير الأزرق ...
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
9 مشاكل انبتهي لها عند ارتداء ثيابك
اختيار الملابس المناسبة كل صباح من بين أطنان الثياب المترامية على السرير والارض، يمكن أن يكون عملا صعبا ومحيرا. ولكن مهما اخترت يجب أن تكوني متأكدة من أنك لم تقومي بالاخطاء الشائعة التالية:

انتبهي لحلقات الحزام الجلدي: تأكدي من اختيار حزام مناسب لخصرك. بعض الفتيات يخترن أحزمة كبيرة جدا أو صغيرة جداـ ثم يقمن بتعديلها يدويا في المنزل بش...
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
في الصيف والإجازات نحتاج أكثر من أي وقت آخر لأحذية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لذا من المهم أن تختار المرأة أحذية ملائمة. وليس كل حذاء يناسب كل قدم حتى إذا كان من نفس المقاس، لأن الأقدام تختلف من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، وبالتالي إذا كان ضيقا بمليمتر واحد عندئذ سوف يسبب ألما فظيعا طوال النهار، ولن يؤثر على القدمين والظهر فحسب بل ق...
اسرار الأناقة ..
اسرار الأناقة ..
إن من عوامل الأناقة اختيار ما يناسب جسمك وتكوينة من ملابس، وإليك تعليمات مهمة عند اختيار الملابس لتحقيق أسس الأناقة .

المرأة السمينة عليها باختيار الألوان الغامقة ولا يعني ذلك، بحسب شعيب، أن تحبس المرأة نفسها الألوان الغامقة، بل يمكنها اختيار الدرجات غير المشرقة من الألوان الفاتحة حتى لا تعطي جسمها مساحة أكبر، فلو نظرنا إلى درجات الألوا...
 مجموعة طوني ورد
مجموعة طوني ورد
من مجموعة طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة