ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تكوني متميزة كل يوم؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تكوني متميزة كل يوم؟

مس فراتين - قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السوداء اساسية في كل خزانة، بنطلون قماش، بنطلون جينز، سترة، جاكيت، حقيبة، حذاء، أو حتى حزام. ولكن ما يميزك عن غيرك هو الاكسسوار المرافق لها. اشتري جاكيت بازرار ذهبية أو حقيبة بحصوص من الحجارة، أو حقيبة بمقبض معدني. لا تشتري الاسود العادي بل الاسود المتميز.

النصيحة رقم 3: انتبهي لالوانك. الخريف هو موسم الالوان الرائعة. ابحثي عن خزانتك عن الوان باستيلية زهرية، زرقاء، ليلكي او بنفسجي. واذهلي من حولك بتناسقها.

النصحية رقم 4: إذا كنت ستضعين مجوهرات مقلدة، فلما لا تختاري أشكالا وألوانا مميزة ومختلفة وغريبة. لا تحاولي محاكاة القطع الذهبية. اذهبي إلى ابعد من ذلك واختاري خاتما على شكل وردة كبيرة زهرية اللون من العاج مثلا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
افضل ما في الازياء بساطتها
افضل ما في الازياء بساطتها
كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتال...
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
جاذبية متلألئة
جاذبية متلألئة
- فستان برونزي مطرز بالبرق اللماع من أرماني Armani Privé Couture Milan.
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق و...
ETRO
ETRO
مجموعة هذا الصيف مستوحاة من القبائل

أسبوع الموضة في ميلانو

تعجبني مطبوعات Etro وأقمشتها كثيراً... تعجبني النقوش المرسومة ومزيج الألوان. في العرض هذا الصيف ورود مرسومة على القماش بألوان الباستيل والألوان الترابيّة مع لمسات من الألوان القويّة، الأصفر والأسود في فستان بكامل الأناقة. القمصان مفتوحة عند الكتفين، الفساتين غير ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة