ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تكوني متميزة كل يوم؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تكوني متميزة كل يوم؟

مس فراتين - قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السوداء اساسية في كل خزانة، بنطلون قماش، بنطلون جينز، سترة، جاكيت، حقيبة، حذاء، أو حتى حزام. ولكن ما يميزك عن غيرك هو الاكسسوار المرافق لها. اشتري جاكيت بازرار ذهبية أو حقيبة بحصوص من الحجارة، أو حقيبة بمقبض معدني. لا تشتري الاسود العادي بل الاسود المتميز.

النصيحة رقم 3: انتبهي لالوانك. الخريف هو موسم الالوان الرائعة. ابحثي عن خزانتك عن الوان باستيلية زهرية، زرقاء، ليلكي او بنفسجي. واذهلي من حولك بتناسقها.

النصحية رقم 4: إذا كنت ستضعين مجوهرات مقلدة، فلما لا تختاري أشكالا وألوانا مميزة ومختلفة وغريبة. لا تحاولي محاكاة القطع الذهبية. اذهبي إلى ابعد من ذلك واختاري خاتما على شكل وردة كبيرة زهرية اللون من العاج مثلا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أنوثة وجاذبية لموضة بأجواء اسبانية...
أنوثة وجاذبية لموضة بأجواء اسبانية...
- فستان من الحرير المطبع ماركة Peter Sam .

- بوليرو أسود ماركة بول كا Paule Ka.

- أقراط للأذنين وسوار. الكل لدى محلات تاتن....
أزياء ربيعية للأيام الماطرة
أزياء ربيعية للأيام الماطرة
زخّات المطر الربيعية قد تفسد شعرك، ماكياجك وثيابك؟ وبما أن الحل هو القبعة للشعر، وللماكياج النوع المضاد للماء، تبقى مشكلة الثياب.

التوقيت الصحيح: لحماية ساعتك الثمينة واستعمال ساعة نهارية مميزة ننصحك باستعمال ساعات Jelly watches من DKNY.

حقيبة يد مميزة: لحماية حقيبتك الجلدية الثمينة، اختاري حقيبة مصنوعة...
 فستان أحمر
فستان أحمر
ن المفاجئ أن بعض الأزياء الزاهية جاءت بلون موحد صارخ، كهذا اللوك الجريء فى فستان أحمر، محدد الخصر بحزام يعقد على شكل فيونكة. وقد اختارت العارضة ارتداء صندل وحقيبة بنفس اللون..!...
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
4 تصاميم للبيكيني هذا الصيف
سيكون هذا الصيف ساخنا جدا مع التصاميم الجديدة والمميزة لملابس البحر التي ستمتاز بكونها اصغر حجما وأكثر تركيزا على الالوان والخطوط الجريئة. إذا كنت تملكين القوام والثقة بالنفس لارتداء هذه التصاميم الجريئة فسوف تعجبك التصاميم التي اخترناها لك من مجموعة مصممي ملابس البحر العالميين.

1. Salinas ‘Cherie’ Bandeau Bikini أظه...
خريف الجزمات القصيرة
خريف الجزمات القصيرة
يمتاز فصل الخريف بالقطس المتقلب لذا فلا يمكنك الاعتماد تماما على الصنادل المفتوحة ولا الجزمات الطويلة. ولهذا يقدم مصممو الازياء حلا وسطا هو الجزمة القصيرة الانيقة التي تغطي القدم حتى الكاحل ولكنها تترك الارجل حرة.

كيف ترتدي الجزمة القصيرة: يمكنك ارتداء الجزمة القصيرة مع:

التنانير القصيرة – عندما يغطى الكاحل، الارجل المكش...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة