ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ما هي افضل طريقة لتنقيص الوزن؟

مس فراتين - أفضل طريقة لخسارة الوزن تكون بخفض عدد السعرات الحرارية قدر الإمكان مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تنفق عن طريق التمارين الرياضية. إذا كنت تريد خسارة كيلوغرام، يجب على الأقل أن تنفق على الأقل 3500 سعر حرارية. يمكن أن يتم ذلك بنقص كمية غذائك، وزيادة النشاط البدني، أو مثاليا، بعمل الاثنان معا.

من المقبول بشكل عام أن تكون النسبة الصحّية الآمنة لتخفيف الوزن 1 و 1/2 كيلو في الأسبوع. لذا فأن التغيير في عادات الأكل مع التمرين المنتظم ضروري لخسارة الوزن على المدى البعيد. والأهم التخلص للأبد من الوزن المفقود.

بالرغم من أن حمية التجويع قد تسبّب فقدان الوزن سريعا، إلا أن أكثر الناس يجدون صعوبة في الالتزام طويلا بمثل هذا الحمية. إذا خفضت من كمية غذائك بشدّة، يمكنك أن تواجه آلام الجوع أيضا، ونوبات تراجع مستويات السكر، الصداع، وتغييرات المزاج. هذه الأعراض يمكن أن تؤدّي إلى الإفراط في تناول الطعام وفي النهاية زيادة الوزن.

إذا قمت بالتحكم بالكميات التي تتناولها وتناولت غذاء مغذي لا يحتوي على سعرات حرارية عالية وأكثر مما تحتاج إليه سيبدأ الوزن بالتراجع تدريجيا. عند اختيار الأطعمة الأفضل، يجب أن تتفادى الأطعمة المصنّعة أيضا، والأطعمة الحلوة، والخبز والباستا البيضاء، والأطعمة الغنية بنسبة عالية من السعرات الحرارية ، والمشروبات الغنية بالسكريات والكحولية. إذا كان الإغراء قويا جدا لأن تقاومه، قلّل من كمية الوجبة. وقم بإضافة بعض النشاط البدني إلى الاختيارات الغذائية الحكيمة، عندها يمكنك أن تفقد الوزن دون الحاجة إلى خطط الريجيم القاتلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
اسرار الحصول على الرشاقة المطلوبة قبل الزواج
اسرار الحصول على الرشاقة المطلوبة قبل الزواج
زيادة الوزن مشكلة تؤرق معظم الفتيات ، وخاصة إذا كانت الفتاة مقبلة على مرحلة جديدة في حياتها وهي " مرحلة الزواج " فتبدأ الفتاة في إتباع بعض الحميات القاسية لكي تحصل على الوزن المناسب قبل الزواج ، ولكن دون الوصول للنتيجة المرجوة .

لذا ينصح خبراء الرجيم بالتركيز بشكل أساسي على تناول الخضراوات والفواكه بكمية كبيرة ، نظراً لاحتوائها على قدر...
ريجيم السوائل
ريجيم السوائل
سواء كانت خطتك للحمية واتباع ريجيم السوائل من اختيارك أو برنامج طبّيًّ يشرف عليه مختص فهذه الخطوة قد تكون الطريق الصحيح لفقدان الوزن ....وقد بدأ اتباعها منذ عام 1970م لكنها اكتسبت سمعة سيئة آنذاك بسبب عدم تطبيقها بشكل سليم.

نظرة واقعية

بينما فعلاً تتسبب أغذية سالة كثيرة في خسارة الوزن الزائد في البداية، لكن هذه الميزة...
تمارين يوغا Asanas لتَخفيض دهونِ البطن
تمارين يوغا Asanas لتَخفيض دهونِ البطن
تقع أخطر الدهون على الإطلاق حول الأعضاء الداخلية، وعميقا في طيات البطن.

يعمل الدهن في المنطقة البطنية بشكل مختلف عن الدهنِ في أي مكان آخر في الجسمِ. فهو يحصل على كميات أكبر من الدَم بالإضافة إلى مستقبِلات الأكثر للكرتيزول،هرمون الإجهاد. يرتفع هرمون Cortisol وينخفض مرار وتكرار على مدار اليوم، لكن إذا كنت تحت إجهاد ثابت، فأن كمية الهر...
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
ما هو السيلوليت ولماذا يصيبنا؟
يظهر عادة السيلوليت في منطقة الفخذين والردفين، وله مظهر متكتل أو متموج. وينتج السيلوليت عادة عن احتباس الماء والدهون، أو عدم توازن الدورة الدموية الذي قد يؤثر على مجموعة كبيرة من وظائف الجسم بما فيها الهرمونات.

هل يصيب السيلوليت جميع النساء؟

يمكن أن تعاني الكثيرات من السيلوليت بما فيهن اللواتي لا يتمتعن بوزن زائد أو حتى النح...
كيف تتخلي عن السيجارة بدون أن تكسبي الوزن؟
كيف تتخلي عن السيجارة بدون أن تكسبي الوزن؟
التدخين يكبح الشهية، لهذا السبب عندما تتوقف معظم النساء عن هذه العادة غير الصحية يشعرون بأن ملابسهم الداخلية اصبحت اضيق قليلاً. هذا واقد اثبتت دراسات حديثة بأن معظم الاشخاص يزيدون حوالي 8 باوندات عندما يتوقّفونَ عن التدخين.

ولكن الخوف من كسب الوزن يجب أن لا يكون سببا للاستمرار في التدخين لاننا سوف نقدم لك النصائح الفعل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة