ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تتخلي عن السيجارة بدون أن تكسبي الوزن؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تتخلي عن السيجارة بدون أن تكسبي الوزن؟

مس فراتين - التدخين يكبح الشهية، لهذا السبب عندما تتوقف معظم النساء عن هذه العادة غير الصحية يشعرون بأن ملابسهم الداخلية اصبحت اضيق قليلاً. هذا واقد اثبتت دراسات حديثة بأن معظم الاشخاص يزيدون حوالي 8 باوندات عندما يتوقّفونَ عن التدخين.

ولكن الخوف من كسب الوزن يجب أن لا يكون سببا للاستمرار في التدخين لاننا سوف نقدم لك النصائح الفعلية لوقف التدخين دون زيادة الوزن.

كوني مستعدّة. خططي لتناول 6 وجبات خفيفة قليلة السعرات كلّ يوم (مثل أعواد الكرفس، الجزر، بسكويت مالح، الخ.)، وهكذا لن تشعري بالجوع الشديد لدرجة طلب بيتزا متوسطة!

خذي صديقتك وأذهبا للنادي الرياضي. بدلا من التحسر على الوقت الذي كنتما تمضيانه في احتساء القهوة والتدخين على الشرفة. خذا عدة الرياضة وانطلقا إلى تمرين سريع وخفيف يزيد النشاط والدورة الدموية ويحسن من شكل جسمكما. من الاحسن حقا أن تبدي رشيقة وصحية أم تعاني من جفاف البشرة ورائحة الفم الكريهة؟

حددي اوقات شهوة التدخين. معظم المدخنين يشتهون السيجارة بعد تناول الطعام أو قبله. وهذه هي الاوقات التي ستشتهين الطعام بدلا من السيجارة. حاولي كتابة وتحديد هذه الاوقات واستغلالها للقيام بامور اخرى مثل الحديث على الهاتف، الخروج من المنزل – التنزه – اي نشاط بعيد عن جو التدخين سوف يساعدك.

معظم المدخنين يطورون حالة من الادمان الفموي على السيجارة. لذا يشعرون برغبة في مضغ شيء ما أو وضعه بين اسنانهم. ابحثي عن اطعمة تشبه السيجارة مثل عيدان الكرفس أو حتى السكاكر لاشباع هذه الرغبة دون استنشاق التبغ. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
5 أيام فقط للتخلص من الوزن الزائد
5 أيام فقط للتخلص من الوزن الزائد
هناك ريجيم قاس وأخر معقول وأخر علمي، أما اليوم فنقدم لك ريجيم يعتمد على أغذية تتطلب عددا أكبر من الوحدات الحرارية لهضمها. وبالتركيز على هذه الأغذية، فإننا نفقد الوزن الزائد.
وإليك الآن وصفات بسيطة للريجيم لمدة خمسة أيام:

اليوم الأول:
الإفطار : صحن فاكهة: تفاح، كمثرى، فراولة. مع كوب حليب منزوع الدسم.
الغداء: كمية لا محدودة...
ريجيم حسب كمية الدهون لديك
ريجيم حسب كمية الدهون لديك
حمية The Zone : تتميز هذه الحمية عن غيرها من الحميات بكونها عالية الدهون . لكن فى الواقع تنصح النساء بتناول الدهون باعتدال شديد على الا يتجاوز 10 جم فى كل وجبة ( أى ان تتضمن وجبة الطعام 10 جرامات فقط) أى ما يعادل 30 جراماً من الدهون فى اليوم الواحد . على ان تكون من الدهون الاحادية غير المشبعة Mono-Unsaturated Fat ودهون اوميجا 3 ....
رجيم صحي يفقدك 7 كيلو في الاسبوع
رجيم صحي يفقدك 7 كيلو في الاسبوع
إذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن، وشعرتي بملل من كثرة تجاربك لأنواع مختلفة من الرجيم الغير صحيح، فلا داعي للقلق، نقدم لكِ رجيم بسيط يجعلك تفقدي 7 كيلو في الأسبوع، وإليكِ الطريقة:

السبت والأحد

جميع أنواع الفواكه (برتقال، تفاح، كثرى، خوخ)ماعدا الموز والمنجا. الفطور: خيارتين، وجزرتين، وخستين. الغداء: طبق مشكل من الخضار ...
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
كيف تؤثّر الحمية الغذائية غير المتوازنة في صحة العظام؟
عند التقليل من تناول السعرات الحرارية، فإن معظم الناس يلجأون إلى تخطي الوجبات الرئيسية. وتكون أول وجبة يتم حذفها من النظام الغذائي غالباً هي وجبة الإفطار، الوجبة الأغنى بالكالسيوم لمحتواها التقليدي من الحليب ومنتجات الألبان؛ وهي المصدر الأهم للكالسيوم الذي يتم امتصاصه في الجسم بفعالية.

بالإضافة إلى ذلك، أثبتت الدراسات الحديثة وجود ر...
دراسة: جراحات إنقاص الوزن قد تقلل الإصابة بالسرطان
دراسة: جراحات إنقاص الوزن قد تقلل الإصابة بالسرطان
وجد فريق من الأطباء أن العمليات الجراحية التي يخضع لها بعض الأشخاص لإنقاص الوزن، قد تساعد النساء دون الرجال في التقليل من خطر الإصابة بأمراض سرطانية، بنسبة وصلت في بعض الأحيان إلى 42 في المائة.

وتعد السمنة أحد أهم المسببات لأمراض القلب والقولون، بالإضافة إلى أمراض سرطانية مثل سرطان الثدي، الذي يعد من أكثر السرطانات شيوعاً بين النساء.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة