ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بعض الوصفات الطبيعية للقضاء على الرؤوس السوداء

مس فراتين - توجد العديد من الطرق الطبيعية التي تعالج الرؤوس السوداء التي تظهر على البشرة. اختاري أحد هذه الأقنعة الطبيعية وضعيه على وجهك مع التركيز على مناطق الجبهة، الأنف وأسفل الفم:

أولا، يمكنك مزج أعشاب الحلبة المطحونة مع الماء لتكون عجيناً متماسكاً، ضعيه على الرؤوس السوداء لمدة من 10-15 دقيقة، واشطفيها بالماء الدافيء. كرري هذه الخطوات كل ليلة قبل النوم لوجه صاف خال من الرؤوس السوداء.

ثانيا، يمكنك استخدام قناع العسل الدافئ لمدة 15 دقيقة للتخلص من الرؤوس السوداء، فالمعروف عن العسل أنه له قدرة عالية على تنظيف البشرة وإزالة الرؤوس السوداء الموجودة بها.

ثالثا، اخلطي 3 ملاعق من الباكينج صودا مع3 ملاعق من الماء، ودلكي وجهك بالمزيج لعدة دقائق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ. حيث يساعد الباكينج صودا على امتصاص الرؤوس السوداء من البشرة.

وأخيرا، اقطعي ثمرة ليمون إلى نصفين، ودلكي وجهك بأحدهما مرتين أو ثلاث مرات على مدار اليوم. فهذا سيساعد على تضييق مسام الوجه وجعلها أقل عرضة لظهور الرؤوس السوداء. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نظام مطوّر لتبييض البشرة
نظام مطوّر لتبييض البشرة
Bobbi Brown Brightening

مستحضرات لتبييض البشرة تشمل التنظيف، الترطيب، الحماية، والتجميل. كريمات العناية في مجموعة Brightening غنية بمركّب فيتامين C الذي يتحكم بإنتاج الميلانين ويخفف من ظهور البقع الداكنة، وخلاصة عرق السوس والجنطيانا والكافيين لتلطيف ثوران البشرة ومنع تبدّل لونها في المستقبل. كما تحتوي على ملونات عاكسة للضوء تشرق البشرة ب...
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Tre...
 كيفية حماية البشرة في الصيف
كيفية حماية البشرة في الصيف
--- لا تسبحي في مسبح دون حماية وجهك من الكلورين الذي يساهم في تشقق الجلد وظهور البثور . --- إحرصي على غسل فوط السباحة يومياً كي لا تصابي بأمراض جلدية بفعل البكتيريا. --- جففي وجهك وبشرتك جيداً بعد السباحة ولا تتركيها مبللة حتى لا تصاب بالجفاف. --- إبتعدي عن الألبسة المصنعة من النايلون أو البوليستر وإختاري الأقطان الأنها تسمح للبشرة للتنفس بحرية....
الخطوات الفعالة لتفتيح البشرة
الخطوات الفعالة لتفتيح البشرة
هل خطرت لك فكرة تفتيح بشرتك؟حسنا العديد من النساء هذه الأيام يرغبن باستعمال منتجات تعمل على تفتيح بشرتهن للحصول على بشرة مشرقة وجميلة،هذا وباتت منتجات التفتيح متوفرة بكثرة في السوق على شكل كريمات، حبوب ، صابون. وتعمل هذه المستحضرات على التحكم بصبغة الميلانين في البشرة كما ولحسن الحظ ان هذه الكريمات ايضا تحتوي على واقي من الأشعة الفوق بنفسجية وتحميه...
No7 جديد الحماية لبشرتك من
No7 جديد الحماية لبشرتك من
أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.

مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة