ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟

مس فراتين - اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على كريم مرطب لمنع جفاف البشرة بالاضافة إلى استعمال أقنعة طبيعية وكريمات ترطيب ذات فعالية تعالج مشاكل البشرة الشائعة.

الوصفات والطرق: لإزالة آثار المنظفات الصناعية:‏ اغسلي اليدين بالماء والصابون بعد انتهاء الأعمال المنزلية واستخدمي القفازات عند غسل الصحون وتجنب لمس الكلور والمنظفات القوية قبل تخفيفهما‏. استخدمي مستحضرات طبيعية للحفاظ على بشرة اليدين ونعومتهما مثل زيت الزيتون أو الفازلين في المساء.

تقشير اليدين: اخلطي كمية من السكر وبضع قطرات من زيت الزيتون وزيت اللوز حتى تصبح مزيجا. افركي يديك بالمزيج واتركيه على اليدين لمدة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ والصابون.

خشونة اليدين: اخلطي كمية من عصير الليمون بالماء ثم استعمليه لدهن يديك بدلا من كريمات الترطيب.

لاستعادة نعومة اليدين: تدهن اليدين بخليط من عصير الليمون والجليسرين بمقادير متساوية.

تفتيح لون بشرة اليدين‏:‏ يمكن استعمال هذه الوصفة لجميع أنواع البشرة. اخلطي‏ مقادير متساوية من الليمون وعصير البطاطا ثم ادهني به الأماكن المراد تفتيحها‏ وفي أقل من أسبوع ستبدأ النتائج بالظهور.‏

تبيض اليدين‏:‏ امزجي ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون‏ وملعقة ماء فاتر ثم ضعي الخليط على اليدين مع التدليك. تمسح اليدين بمنديل جاف،‏ ويفضل أن تستعمل هذه الطريقة في المساء‏. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
هل تعاني من بشرة متعبة في الصباح؟
قناع لتغذية البشرة وتدليك خفيف وتمارين سهلة ، هذه هي الوصفة التي ستساعدك على الحفاظ على شباب بشرتك. الدائم، وتعيد الجمال والإشراق إلى وجهك.

إذا كنت تستيقظين لبشرة متعبة ومجهدة وباهتة فهذه النصائح ستفيدك جدا، وتعيد لوجهك النضارة

تدليك الوجه قبل النوم:

تدليك البشرة قبل النوم يساعدك على الاسترخاء وتنشيط الدورة الدم...
عناية ليلية
عناية ليلية
Clarins Multi-Active Night Youth Recovery Cream

كريم مخصص للعناية المسائية، معزز بخلاصة الكيوي (مصدر أساسي للفيتامينات المضادة للتأكسد) و"الإموديلين" Imudilin نوع من الببتيدات التي ترمم خلايا البشرة. يساعد استعمال هذا الكريم الليلي المرمم على تمليس التجاعيد، وصقل الملامح المتعبة، وإضفاء الإشراق عليها فتبدو أصغر سناً. وهو مثالي لمحاربة ال...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة