ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج متلألئ للعينين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياج متلألئ للعينين

مس فراتين - تضفي الظلال الملونة بعض الإشراق على العينين في أيام الشتاء الباردة، خصوصاً عند ترافقها مع لمسة ذهبية. تحلي بالخفة عند بسط الظلال الملونة بحيث يبدو الجفن مغطى بطبقة خفيفة من اللون، لأنك لا ترغبين حتماً في الحصول على طلة كثيفة مصطنعة. لا حاجة إلى بسط الظلال الملونة على كل العين. إذا كنت لا تحبين الألوان القوية، اكتفي ببسط الظلال بمحاذاة الأهداب العلوية مع آيلاينر ساطع أو استخدمي الماسكارا الملونة للحصول على لون مشرق في العينين. حضري العين مسبقاً بمقدار صغير من كريم الأساس ثم رشي القليل من البودرة الشفافة فوق الظلال لجعلها تدوم لوقت أطول. غلفي الأهداب العلوية والسفلية بطبقتين من الماسكارا لفتح العين، واحرصي على عقف الأهداب أولاً لفتح العين أكثر فأكثر. وإذا قررت استعمال الظلال الذهبية أو البرونزية أو النحاسية، إليك هذه النصائح التي تساعدك على بسطها بطريقة صحيحة.

•ابسطي الظلال الذهبية على كل الجفن لإيقاظ البشرة الباهتة والمتعبة. لكن تذكري تغليف الأهداب بالماسكارا وإلا يبدو وجهك باهتاً جداً.

•يبدو اللون البرونزي رائعاً على العينين والشفتين إذا كانت بشرتك سمراء أو داكنة. وإذا كنت شقراء أو صاحبة بشرة فاتحة، اختاري الظلال الباردة مثل الظلال الفضية.

•عند استعمال الظلال المعدنية على العينين، اختاري ملمع الشفاه المشتمل على أصباغ ذهبية، والذي يكون متلألئاً كفاية لالتقاط الضوء. وإذا استعملت الظلال الفضية، استعملي الألوان الباردة أيضاً في بقية ماكياج الوجه، مثل الوردي الفاتح.

•جربي الظلال الذهبية للعينين مع الآيلاينر النحاسي أو الظلال الفضية مع خط ذهبي تحت الأهداب السفلية. عند بسط الظلال المعدنية، ضعي محرمة تحت العينين لتفادي التصاق الجزيئات. تجنبي التركيبات الطبشورية التي تبدو ثقيلة جداً على العينين. كما أنها تجعلك تبدين أكثر تقدماً في العمر عند تغلغلها في الخطوط الرفيعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
برنامج كامل للعناية بالبشرة في العيد
رمضان فرصة جيدة لإراحة البشرة من مساحيق التجميل والعناية الزائدة بها ، لذا بعد انتهاء رمضان تكون البشرة قد اغتنمت المزيد من الفوائد التي تجعلها متألقة طوال العام إذا التزمت حواء تعليمات الجمال والعناية بالبشرة.

ولاستقبال العيد بوجه صافي وبشرة نضرة ، ولمزيد من العناية والتألق نقدم لكِ في السطور القادمة برنامج متكامل خاص بالبشرة والعناية...
19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
يقدم خبراء الشعر والتجميل أخر ما توصلوا إليه من اسرار وخدع ومنتجات.

الشفاه

10. ملئ الشفاه: للمساعدة في الحصول على شفاه ممتلئة، استعملي قلم تحديد محايد. افركي القلم بيدك ليصبح دافئا. ثم املئي الشفاه قبل وضع احمر الشفاه.

11. بالفرشاة: امزجي لون احمر الشفاه بالفرشاة، ثم املئي الشفاه من الداخل إلى الخارج. استعملي مند...
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
عندما يتعلق الأمر بالجمال والموضة، فالموضوع معقد للغاية، فهناك بعض الأشياء التي تصبح رائجة ومطلوبة فور عرضها في السوق، بينما يخبو بريق الاشياء التي كانت رائجة لبعض الوقت وتصبح ليس على موضةة وغير جذابة. تعالي نتعرف على بعض العادات والأنماط التي كانت رائجة في عام 2009 ولم يعد لها مكان في عام 2010.

موضة: بشرة برونزية قبلت...
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك باستعمال ظلال قزحية برونزية مثل Diorskin Poudre Shimmer 002 Amber Diamond من كريستيان ديور .Christian Dior ...
دوناتس
دوناتس
- تركيز على الشفتين مع Color Fever Gloss 120 من لانكوم Lancôme.

- نظارات شمسية صفراء ماركة تييري لاسري Thierry Lasry.

- على الأظافر، تم استعمال الطلاء Vernis Tenue & Strong Pro Orange Couture من مايبيلين Gemey Maybelline ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة