ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء

مس فراتين - نعلم بأن الطقس لا زال حارا نسبيا للحديث عن سترات صوفية أو حتى معاطف فراء. ولكنها الموضة القادمة هذا الخريف. نعم سيكون هناك تركيز على الملابس المصنوعة من الصوف والمحاكة يدويا أو التي تحاكيها. كذلك القبات المصنوعة من الفراء والسترات.

بالاضافة إلى ذلك، سيكون هناك سراويل وتنانير من الصوف للراغبات في اقصى درجات الدفئ.

تقدم محلات معروفة تصاميمها الخريفية الرائعة ومن ضمنها Banana Republic، Burberry London،Femme for DKNY Jeans ،H&M ،Alexander Wang ، Boy by Band of Outsiders، Donna Salyers' Fabulous Furs. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التع...
مجموعة أزياء كارولينا هيريرا
مجموعة أزياء كارولينا هيريرا
للنساء لربيع وصيف 2011

قدمت دار Carolina Herrera مجموعتها الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011، وهي ملائمة لكل النهار بحيث توفر 24 ساعة من النضارة والأناقة والألوان.

تم إحياء أسلوب السافاري بالقمصان الحريرية، والتنانير الفائقة الأنوثة والشورتات مع سترات ذات لمسة رجولية. الأبيض والكحلي والأخضر والبيج هي الألوان الطاغية على الأن...
جاذبية متلألئة
جاذبية متلألئة
- فستان برونزي مطرز بالبرق اللماع من أرماني Armani Privé Couture Milan.
تنوّع أنيق
تنوّع أنيق
في مجموعة Edition by Georges Chakra ركز المصمم جورج شقرا على مبدأ التنويع في مجموعة Edition by Georges Chakra لربيع وصيف 2011. فبين الفساتين الطويلة وتلك القصيرة التي ترضي مختلف الأذواق وتلائم مختلف المناسبات، اعتمد البرَق والتطريز أحياناً فيما مالت التصاميم إلى البساطة الأنيقة في أحيان أخرى.

تميّزت المجموعة التي ضمت 46 تصميماً ...
ملابس الصيف التي لا غنى عنها
ملابس الصيف التي لا غنى عنها
في الصيف تكثر الموضات والملابس الملونة والمختلفة الاشكال ولكن تبقى هاك عدة قطع لا غنى عنها. إذا كنت في اجازة أو تخططين لاجازة فهناك عدة اطلالات يمكنك الاستفادة منها لتكوني عصرية وعلى الموضة هذا الصيف بين الاقارب والاصدقاء.

البنطلون القصير والقمصان الكتانية. اختاري الوانا صيفية مميزة، البيج، الكاكي، الاخضر الفاتح، الازرق الفاتح وا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة