ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء

مس فراتين - نعلم بأن الطقس لا زال حارا نسبيا للحديث عن سترات صوفية أو حتى معاطف فراء. ولكنها الموضة القادمة هذا الخريف. نعم سيكون هناك تركيز على الملابس المصنوعة من الصوف والمحاكة يدويا أو التي تحاكيها. كذلك القبات المصنوعة من الفراء والسترات.

بالاضافة إلى ذلك، سيكون هناك سراويل وتنانير من الصوف للراغبات في اقصى درجات الدفئ.

تقدم محلات معروفة تصاميمها الخريفية الرائعة ومن ضمنها Banana Republic، Burberry London،Femme for DKNY Jeans ،H&M ،Alexander Wang ، Boy by Band of Outsiders، Donna Salyers' Fabulous Furs. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
تعلمي كيفية إخفاء عيوب جسمك!
كل امرأة تحاول الظهور في ارشق صورة، واليك بعض النصائح البسيطة لإخفاء عيوب جسمك: إذا كنت سمينة في منطقة الصدر، لا تقبلي على إرتداء الملابس المفتوحة كثيرًا عند الصدر، بالإضافة إلى اختيار ملابس ضيقة الأكمام ومتسعة عند الردفين لتوحي بالتناسق.

في حالة الصدر النحيف، يفضل ارتداء الملابس الواسعة الأكمام مع اختيار ألوان زاهية ...
قوليها أفضل بالازهار
قوليها أفضل بالازهار
لا شيء يمكن أن يعبر عن الطقس الربيعي الجميل وأنوثتك مثل الازهار الربيعية الملونة. لذا فقد اخترنا لك تصاميم ربيعية جميلة يمكنك الاقتباس منها للحصول على إطلالة ربيعية مميزة ومنعشة.

• Kate Spade Necklace قلادة من زهور الأقحوان الذهبية من تصميم Laurie Trott. هذا التصميم يناسب الملابس الربيعية الخفيفة والمزينة بالازها...
4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي
4 نصائح و4 محاذير عند اختيار اللون البنفسجي
مع الانتشار الرسمي للون البنفسجي (الملكي) على منصات العروض في كبرى المحلات. سارعت النساء والفتيات وحتى الرجال لشراء ملابس، واكسسوارات، وأحذية من هذا اللون الجذاب. ولكن بالرغم من التزام الكثيرين باتيكيت استعمال هذا اللون إلا أن بعضا منهم وصلوا حد المبالغة في ارتداء هذا اللون وحتى الاساءة إليه.

تعالي نتعرف على النصائح والمحاذير التي إعد...
اليك قواعد اساسية للاناقة والجمال عزيزتي
اليك قواعد اساسية للاناقة والجمال عزيزتي
لكي تكوني في أبهى صورة وأحسن شكل ، يذكرك خبراء الموضة ببعض القواعد التي قد تساعدك لتكوني أجمل.

ـ لا تبالغي وتجعلي الأزياء مصدر قلق وتوتر ، فمعظم الأِشخاص اللذين تقابلينهم خلال اليوم لن ينظروا إلى ما ترتدينه في المقام الأول، وحتى لو فعلوا فسرعان ما ينسون، الشيء الوحيد الذي سوف يعلق في أذهانهم هو الانطباع العام الذي تخلقينه "ستايلك".
مجموعة بيزانس Byzance
مجموعة بيزانس Byzance
من مجموعة Byzance من شانيل
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة