ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة

مس فراتين -

مجموعة JUST CAVALLI لربيع وصيف 2011 في مجموعة Just Cavalli هذا الصيف تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة، أضاف إلى بعضها الورود التّي علّقها على السراويل أو الدانتيل بالأبيض والأسود، اللؤلؤ وقطع من الباتشوورك. المجموعة ضمّت أيضاً بعض رسوم النبات المطبوعة على الأقمشة بألوان الأخضر والأصفر. وطبعاً Cavalli ليس Cavalli دون الفساتين الجذّابة بالأقمشة المطبوعة بنقوش الحيوانات المختلفة وبألوان مختلفة مزجها مع بعضها. وهذا الموسم أضاف الكثير من الدانتيل الأبيض إلى الأكمام والياقات التي ذكّرتني قليلاً بالأيّام الملكيّة الفرنسيّة القديمة. وبدل الأكسسوارات، أضافت العارضات حجارة ملوّنة علّقنها على الفساتين أو القمصان أو منسدلة مع سلاسل طويلة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 افكار لملابس ربيعية عملية
5 افكار لملابس ربيعية عملية
التسوق في الربيع متعة حقيقية، بالاضافة إلى الطقس الرائع، هناك العروض الترويجية والتخفيضات والعديد من التصاميم الجديدة. وبالطبع اخترنا لك 5 افكار على الموضة.

فستان مخطط بالاحمر والابيض: forever21.com.

فستان بكتف واحد بالكشكش، victoriassecret.com.

فستان من Vanessa Race...
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
الفساتين القصيرة الزرقاء موضة رأس السنة
تتربع الفساتين القصيرة الزرقاء على عرش موضة رأس السنة هذا الموسم. وأشارت مجلة "الأقمشة والمنسوجات" الصادرة بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا إلى أن درجات اللون الأزرق الداكنة، كالأزرق الليلي، هي البديل الجديد للون الأسود الكلاسيكي في موضة فساتين السهرة لاحتفالات رأس السنة هذا العام.

وأوضحت المجلة أن الفساتين القصيرة الجريئة تناسب السيدات في...
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
أرماني بريفيه يستكشف المجرّة
بمجموعة ربيع وصيف 2011

أثبت أرماني أنه لا يوجد عمر في الموضة. ففي عمر 76 عاماً، يستمر أرماني في استكشاف المجرّة بمجموعة حضرها في الصف الأمامي كل من الممثلة جودي فوستر، وصوفيا لورين، والمخرج الاسباني بيدرو ألمودوفار. والواقع أن التلاعب بالألوان والأقمشة اللماعة أخذ الجمهور في رحلة عبر الفضاء. التصاميم ذات النقوش الملونة كانت م...
سيدة حديدية 2
سيدة حديدية 2
- فستان من القماش الصوفي الرمادي ماركة روبرتو رودريغيز Roberto Rodriguez

- سترة سوداء ماركة مارتن غرانت Martin Grant.

- سوار ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com.

- حقيبة صغيرة ماركة كارا روس Kara Ross لدى محلات تاتن....
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة