ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟

مس فراتين - كلنا نحلم بتسريحة مناسبة لشكل وجهنا، وهذه هي الموصفات التى ينصح بها مصففو الشعر والتى يجب أن تتناسب مع شكل الوجه لتكون مناسبة لك:

الوجه الطويل : يجب اختيار التسريحة التي تتغلب على الطول في الوجه بحيث يزداد عرض الوجه و ذلك بعمل لفات من الشعر باتجاه الاذنين .

الوجه المستدير : فيفضل له الشعر القصير مع تكثيف الشعر فوق الرأس للايحاء بطول الوجه ، بينما يكون خفيفا على جانبي الرأس و ممتداً على الخدين .

الوجه المربع : فيتصف بزيادة مساحة الجبهة و الخدين و للتغلب على ذلك يصفف الشعر على الجانبين بعمل لفات تغطي الفكين مع عمل خصلة فوق الجبهة .

الوجه المثلث : فيتميز بزيادة عرض الجبهة واختزال عرض الوجه تدريجيا في اتجاه الذقن ، ولذلك فإن افضل تسريحة للشعر تكون بتخفيف الشعر فوق الرأس و زيادة كثافة الشعر على الجانبين تدريجيا تجاه الذقن .

الوجه الكمثري : فأنسب تسريحة تكون بلم الشعر إلى الوراء حتى لا يبدو الجزء السفلي من الوجه أعرض مما هو عليه، ومع تكثيف الشعر على قمة الراس و الجبهة لتعويض اختزال الوجه بالنصف العلوي . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
حلول طبيعية لمشاكل الشعر
حلول طبيعية لمشاكل الشعر
إذا كان شعرك يعاني مشكلة ما فتجنبي الحلول الكيميائية؛ فإنها إن عالجت شيئا تسببت في إضرار آخر، وينصحك الخبراء باستعمال الحناء؛ ذلك النبات الذي يوصي به الأطباء أيضا، فهو يناسب جميع أنواع الشعر، ويضع حلا لمشكلات شعرك على اختلافها وتعددها.

يقول خبراء التجميل: لم تقتصر فوائد الحناء على صبغ الشعر بألوان رائعة فقط بل تعدت ذل...
كيف تحصلي على شعر صحي في بيتك ؟
كيف تحصلي على شعر صحي في بيتك ؟
كثيرات يعتقدن أن الحصول على شعر صحي يحتاج إلى كريمات واقنعة وربما زيوت وجلسات منتظمة في صالونات التجميل. ولكن الحقيقة غير ذلك. أنت بحاجة إلى حمية غذائية صحية أو مكملات غذائية مناسبة للحصول على الشعر الصحي والقوي الذي تحلمين به.

نقدم لك 10 أنواع مختلفة من الاطعمة التي تحتوي على مواد اساسية تساعد في نمو الشعر الصحي.
<...
الشعر الجميل ليس مستحيل!
الشعر الجميل ليس مستحيل!
لا تملك كل فتاة شعرا لامعا وجميلا مثل ذلك الذي تملكه الممثلات وعارضات الأزياء والشخصيات المشهورة على التلفاز. بل على العكس تملك كل فتاة أو سيدة على الأقل صفة واحدة لا تحبّها في شعرها. فقد يكون ناعما جدا أو مجعّدا جدا. وقد لا تحب لونه الطبيعي. وربّما بدأ الشيب يظهر به مبكرا، أو ربما تعرض شعرها للتلف نتيجة التغير المستمر. مهما كان الضرر، هناك أشياء ي...
الشعر القصير بالوان واشكال جديدة هنا ..
الشعر القصير بالوان واشكال جديدة هنا ..
تسريحة ماريلين
تسريحة ماريلين
ماريلين «Marylin» لا يوجد انطباع أفضل من ذلك الذي يتركه أثر لامرأة تعدّ رمزاً للأنوثة والجاذبية التامّة. تسريحة ماريلين «Marylin» الشهيرة بلمسات الفنّان جو رعد، تعيد كلّ سيدة إلى عصر الأناقة والجمال المتميّز. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد