ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل البني لونك ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

هل البني لونك ؟

مس فراتين - إذا كان احد الشروط التالية ينطبق عليك، فأنت اجمل بالشعر البني.

لون شعرك الحقيقي بني. ولكنه يفتقد للمعة الشعر البني الغني ويحتاج إلى تحفيز بلون طبيعي. لا ترغبين في معالجة شعرك بشكل مستمر. إلا إذا كنت بطبيعة الحال شقراء جدا ، العناية بالشعر البني سهلة نسبيا – كما أن التلوين المنزلية نادرا ما يفسده. شعرك تالف وباهت. لون الشعر الداكن يعكس الضوء بشكل أفضل ويخفي التكسر و يقلل من العيوب.

كيف يمكن أن يكون اللون البني أفضل:

1- قومي بعمل تطابق بين لون شعرك وقصة شعرك. لتحقيق أقصى قدر ممكن من التأثير اللوني، انتقلي إلى درجة اغمق. إذا كان شعرك قصيرا وذو طبقات متعددة ، قومي بتفتيح الاطراف مع عمل خصل بلون أفتح بدرجتين على الاقل.

2- التباين المخيف. للاسف العديد من الفتيات اليوم يفضلن أن يكون شعرهن اما داكنا جدا او فاتحا جدا مما يجعل الاختلاف اللوني غير مرغوب خصوصا للون البني. ما عليك إلا أن تختاري لونا غني بين الاثنان.

3- الصبغة في المنزل ؟ يمكنك ذلك ولكن احذري الصيغة الخاطئة. اكثر مشاكل النساء ذوات الشعر البني اللاتي يصبغن في المنازل هو تحول البني إلى برتقالي. إذا كنت ترغبين في لون بني ذهبي، فيجب أ تمزجي لونين معا بني ذهبي وبني طبيعي. السر في المزج كما يقول خبراء صباغة الشعر.

4- الابتعاد عن رذاذ الشعر المثبت ، إن أمكن. إذا كان هناك منتج يسرق لمعان الشعر البني فهو رذاذ الشعر المثبت. إذا كنت مضطرة فيمكنك استعمال رذاذ كيم مغذي خاص للشعر البني.

5- احذري من الأسود. إذا كنت ترغبين في تعميق لون شعرك البني إلى مثلا الشوكولاته الداكنة فقومي بزيارة اخصائي صبغة، لانه الوحيد القادر على عمل ذلك، اما صبغ الشعر في المنزل فسيكلفك الكثير.

نصائح ماكياج لذوات الشعر البني:

• استعملي الماسكارا دائما خصوصا اللون الاسود. انت بحاجة إلى عيون محددة أيضا بقلم تحديد اسود بشكل جيد لتحمل اللون البني الذي يمكن أن يجعلك تبدين باهتة.

• استمتعي بظلال الجفون المختلفة، البني يمكن أن يتلآلئ مع ظلال مدخنة مثلا.

• إذا كان لون شعرك البني يجعلك تبدين باهتة، فلا تتواني عن استعمال منتجات بلون برونزي.

منتجات خاصة للشعر البني:

• ملطف الشعر من Matrix Biolage Earth Tones Natural Brown Color Refreshing Conditioner

• معالج الشعر Oscar Blandi Crema Soothing Hair Balm

• ملطف الشعر من Aveda Black Malva Color Conditioner

• منتج وشامبو Pantene Pro-V Brunette Expressions Daily Color Enhancing Shampoo // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
إختاري لشعرك تسريحة تعكس مزاجك
إختاري لشعرك تسريحة تعكس مزاجك
إليك نصائح من أهمّ مصفّفي الشعر في العالم حياة عمّوري زيلو - نيويورك

تسريحات لكلّ يوم وللمناسبات الخاصّة من عروض نيويورك، ونصائح من أهمّ مصفّفي الشعر في العالم الذين عادة يهتمّون بالنجوم والمشاهير... الشعر هذا الشتاء أملس، مجعّد، مربوط أو متروك على الأكتاف. اختاري تسريحات جديدة بدل أن تتركي شعرك بالطريقة نفسها أغلب الأحيان. ولم لا تج...
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعر...
الشعر القصير يحفظ لك مظهر جذاب
الشعر القصير يحفظ لك مظهر جذاب
بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهرالجذاب:

التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ولكن مهذبة لأسفل. ...
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
متى يجدر استعمال المصل لفروة الرأس؟
يستحسن عموماً استعمال المصل المغذي قبل الشامبو فيما لا يزال الشعر جافاً. فتركيبات الأمصال مركزة جداً، ولذلك يحتمل أن تحسس فروة الرأس في حال استعمالها بعد الشامبو لأن الماء يزيل الحاجز المائي الدهني الواقي. كما أن هذه المنتجات تحفز الدورة الدموية المجهرية، ما يجعل المستحضرات المستخدمة بعدها أكثر فاعلية. إلا أنه يوجد استثناء على هذه القاعدة، ويتمثل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد