ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خدع تصفيف الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خدع تصفيف الشعر

مس فراتين - في ما يأتي بعض الخدع البسيطة لمعالجة كوارث الشعر وحل معضلات الشعر.

- استعملي صفار البيض على الشعر الجاف جداً. أتركيه على الشعر الرطب لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه واستعملي بعد ذلك ملطفاً عادياً لترميم الشعر بسرعة.

- لإزالة تراكم منتجات التصفيف في الشعر، أبسطي الشامبو قبل تبليل شعرك، وافركيه برفق، ثم أضيفي الماء.

- إذا كنت لا تملكين الوقت لغسل شعرك، رشي القليل من مسحوق التلق على جذوره، واتركيه لبضعة دقائق، ثم مشطيه جيداً. فهذه البودرة تمتص الدهون.

- إذا حصل الأسوأ وأصبح شعرك أخضر اللون، استعملي كاتشاب البندورة (الطماطم) لإبطال اللون.

- للحصول على تسريحات تدوم أطول، استعملي منتج التصفيف الجيد النوعية على الشعر الرطب. أبسطيه على الجذور ثم مرريه عبر المشط وصولاً إلى الأطراف.

- عند استعمال الأسطوانات، اقسمي الشعر إلى أقسام عدة ومشطيها جيداً. اجعلي الشعر يتعرض للهواء بأكبر تساوٍ ممكن للحصول على أفضل النتائج.

- إذا كان شعرك راكداً، قد يكون مريضاً ومعتلاً. تأكدي من توفير علاج تلطيف عميق له مرة كل أسبوع لترميمه. استعملي أيضاً المرطب الجيد على شعرك بعد غسله بالشامبو أو استعملي الملطف المخصص للبقاء على الشعر قبل بسط أي نوع من منتجات التصفيف.

- لإضافة الحجم إلى الشعر القصير، جففيه عشوائياً بأصابعك. استعملي الهلام للحصول على طلة فوضوية قليلاً.

- قبل حجز الإجازة تحت أشعة الشمس، لا تنسي شعرك. استعملي زيوت التلطيف وأنواع الهلام والرذاذ المزودة بمصافي وقاية SPF لحماية شعرك من الأشعة فوق البنفسجية وتجنب حصول كارثة لشعرك خلال العطلة.

- للحؤول دون تشقق أطراف شعرك أو تقصفها، استعملي العيار البارد في مجفف الشعر.

- إذا حصلت مشكلة ما مع مزيني الشعر، يجدر بك الاتصال بصالون التزيين على الفور. فمعظم كوارث الشعر يمكن تعديلها أو عكسها- من دون أية كلفة إضافية. وإذا اكتسب شعرك اللون الخطأ، أعيدي صبغه خلال 48 ساعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
5 حقائق لا تعرفيها عن شعرك
بالرغم من أن العديد من النساء يستمتعن بالعناية بشعرهن، إلا أن بعض الطرق المتبعة يمكن أن تكون مؤذية للشعر، انتبهي لهذه الحقائق المثيرة التي ستغير نظرتك وطريقة معاملتك لشعرك للأبد:

1. المشاركة في استعمال أدوات العناية بالشعر يسبب انتقال أمراض فروة الرأس. يمكن أن ينتقل القمل والطفيليات الأخرى من فروة الرأس المصابة إلى فروة رأس أخرى من خلا...
5 نصائح لشعر أكثر صحة
5 نصائح لشعر أكثر صحة
1. لا تبالغي في استخدام فراشي الشعر، فكلما زدت في تسريح شعرك كلما كان الضرر اكبر. قومي باستخدام الفرشاة لعمل التسريحة ثم توفقي عن التسريح.

2. استخدمي فراشي صحية للشعر بحيث لا تكون ذات حواف بلاستيكية حادة أو ذات زوايا معدنية. لأن ذلك يعد من أهم أسباب تقصف الشعر.

3. استخدمي مستحضرات صحية للعناية بالشعر، لان المستحضرات الرخيصة ...
قواعد لتلوين شعرك
قواعد لتلوين شعرك
1- لا تحاولى تغيير اللون كلياً، فتفتيح لون شعرك أو تغميقه درجة أو اثنتين يختلف تماماً عن تغيير اللون بصورة جذرية، حيث يجب أن تقوم أخصائية تلوين الشعر بهذه العملية، على حد قول خبير تلوين الشعر Jo Hansford.

2- يجب أن يكون شعرك فى حالة جيدة:تقول Carolyn Newman، مديرة قسم تلوين الشعر لدى Charles Worthington: "تكون عمليات تغيير لون الشعر جيدة...
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
كيف تتخذين قرار تغيير لون شعرك؟
تجد العديد من النساء صعوبة في اتخاذ قرار تغيير لون شعرهن أما إلى اللون الداكن أو الافتح؟ ولكننا سنقدم لك دليلا قاطعا على اللون الذي سيميزك ويناسبك أكثر.

اختاري الاشقر إذا كانت بشرتك ذات لون وردي

لون الشعر الاشقر ينعش الوجه ويخفف اللون الباهت. على العكس من ذلك، لون البشرة الوردي والفاتح سيتضارب مع الشعر البني ويشعرك بأ...
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة