ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > جرّبي هذه التسريحة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جرّبي هذه التسريحة

مس فراتين - جرّبي هذه التسريحة التي رأيناها في عرض Ralph Rucci

هي ليست فعلاً من الستينات، وإنّما تمنحك الرشاقة والطول. ويقول فيليبون أنّ هذه التسريحة مناسبة جدّا للمناخ الرطب في البلدان العربيّة.

مزيّن الشعر Laurent Philippon يدّلك كيف تحصلين عليها خطوة بخطوة...

ملّسي شعرك وأضيفي الرذاذ للتعزيز من كثافته. لفّي ورق النايلون الذي تستعملينه عادة في المطبخ على شعرك في الأمام. لتسهيل الأمر عليك ضعي أوّلاً عصابة على رأسك لترجعي الشعر إلى الخلف، ثمّ ضعي ورق النايلون على جذور الشعر وشدّيه وراء الرأس واربطيه جيّداً من الجهتين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهر الجذاب:

الشعر القصير: التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ول...
لوريال بروفيسيونال
لوريال بروفيسيونال
L'Oréal Professionnel

إكتشفي نظام التمليس الدائم والعناية ٢٤ ساعة على مدار الاسبوع

بالنسبة الى النساء اللواتي ولدن بشعر مموّج أو مجعّد، لم يعد الحصول على شعر مالس وناعم كالحرير بشكل دائم ضرباً من الخيال بعد الآن. إذ تقدّم لوريال بروفيسيونال - ماركة الخبراء الرائدة عالميّاً في مجال العناية بالشعر -...
تكسّر الشعر
تكسّر الشعر
فورس فيكتر خدمة فورية من لوريال بروفسيونال لمحاربة تكسّر الشعررغم أن الجمال يكمن في عين الناظر إليه، لا تألو السيدات جهداً ليظهرن جميلات ولوريال بروفسيونال L'Oréal Professionnel تدعم النساء في سعيهن للحفاظ على جاذبيتهن. لكن الإستمرار في مواكبة آخر صيحات الموضة يمكن أن يكون مؤذياً للشعر، لذلك ابتكرت لوريال بروفسيونال خدمة ثورية لمحاربة تكسّر الشعر أ...
قصة الشعر الأنسب لك
قصة الشعر الأنسب لك
كم مرة خرجت من صالون تزيين الشعر وأنت تشعرين بخيبة الأمل لأنك لم تحصلي على الأسلوب الذي أردته أساساً؟

الحقيقة هي أن مزين الشعر لا يستطيع قراءة أفكارك لكي يتفادى خذلك، وعليك أن تخبريه صراحة بما تريدينه. إليك هذا الدليل حول القصة والتسريحة اللتين تبرزان أفضل قسماتك، وتبقيان شعرك مذهلاً حتى موعد زيارتك الثاني إلى صالون التزيين. إليك م...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة