ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح لارتداء ملابس السهرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح لارتداء ملابس السهرة

مس فراتين - الحقائب اليدوية: لماذا تستمر النساء في حمل الحقائب الكبيرة في الليل؟ هذا السؤال طرحه تيم غن، استاذ الموضة والازياء في مسلسل Project Runway والرجل الذي تلجئ له كل النساء للحصول على نصائح اتيكت راقية. "لا يوجد سبب يدعو النساء إلى حمل الحقائب الكبيرة في حفل عشاء ساهر أو حتى لتناول العشاء مع رفيق". هذا وينصح تيم النساء باستبدال حقيبة النهار الكبيرة بأخرى صغيرة للمساء والسهرة، ويفضل الحقيبة الملتفة الصغيرة التي تعرف باسم clutch والتي يمكن الاستفادة من حجمها الصغير في أي مناسبة. على سبيل في حفل الكوكتيل يمكنك تثبيتها تحت ابط الذراع الايسر وهكذا يمكنك حمل كأس العصير باليد اليسرى وترك اليد اليمنى لتبادل التحية وتناول المقبلات.

الجوارب النسائية: لا يوجد طريقة أخرى اسهل لتبدي رائعة الجمال. استعملي الجوارب النسائية الطويلة تحت الفستان، التنورة للظهور بشكل راقي وانثوي. ينصح غن النساء بعدم الاستغناء عن هذا الاكسسوار الهام. الجوارب النسائية السوداء كفيلة بتحويل اي فتاة إلى اميرة ساحرة.

الوشاح: انسى ارتفاع درجة الحرارة العالمي. المكيف، الهواء الطلق يمكن أن يشعرك بالبرد والبرد يعني انكماش العروق وظهور لون شاحب أو مزرق على الجلد وهذا يفسد اي ماكياج مهما كان مكلفا. لذا ولحمايتك من الهواء البارد خذي معك جاكيت مماثل لملابسك، أو سترة قصيرة رائعة، أو وشاح مذهل. تذكري بأن لا تستعملي الاثنان معا.

الملابس: لماذا يعتبر الفستان الاسود البسيط افضل حلة لاي مناسبة؟ لا تفكري كثيرا، الفستان الاسود جميل وكلاسيكي ويمكن أن يتحول إلى اي شيء ترغبين به. اطلالة جذابة، كلاسيكية، أو حتى عصرية. فكري بالاكسسوارات. يمكنك كذلك اللجوء إلى التنورة ذات قصة قلم الرصاص. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أزياء رومانسية ومعاصرة وجريئة هذا الربيع
أزياء رومانسية ومعاصرة وجريئة هذا الربيع
قدمت دور الازياء العالمية لموسمي الربيع والصيف تشكيلة مميزة من الالوان والاشكال تناسب جميع الاذواق، اخترنا منها اهم الخطوط التي تميزها.

ديور : فساتين وتنانير باللون الازرق البترولي المطعم بالحرير الزيتوني اللون.

شانيل: الوان فاتحة من الأبيض إلى الزهري، والأخضر اللوزي المسطر بالفضي او...
القطع الأساسية هذا الخريف
القطع الأساسية هذا الخريف
هل تبحثين عن قطع ثياب عصرية ومتجددة على الموضة لموسم الخريف القادم. لا تبحثي بعيدا نحن نقدم لك اخر الاخبار وهذه القطع التي سنتحدث عنها هنا هي ما يجب أن تبحثي عنه.

1. قطعة ثياب لكل النساء: جاكيت طويل مشغول من الصوف، يمكنك استعماله في الصباح والمساء. مع طقم تنورة أو بنطلون. الصوف سيحميك من الهواء البارد يمكنك اغلاقه للحصول على مظهر جديد...
أكسسوارات فيرساتشي Versace للرجال
أكسسوارات فيرساتشي Versace للرجال
أكسسوارات فيرساتشي Versace للرجال لخريف وشتاء 2010-2011

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من أكسسوارات الرجال لخريف وشتاء 2010-2011 وهي تضم حزاماً أسود من جلد العجل مع مشبك من الجلد وشعار معدني في الوسط، وحقيبة سوداء من جلد العجل لها تفاصيل معدنية لافتة، وقفازات سوداء من جلد العجل، وحذاء أسود من جلد العجل، وجزمة رمادية ح...
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بالشال الخفيف , أنتِ أكثر جمالاً بفصل الخريف
بعد انتهاء فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ، تحتاج كل فتاة إلى أناقة معتدلة ومميزة لتستقبل بها فصل الخريف .

لذا ينصح خبراء الموضة بارتداء بلوزة مبتكرة بكتف واحد مع إكسسوار مناسب عقد طويل يتناسب مع ألوان البلوزة البينك مع الأبيض والأسود . ويوصي الخبراء كل فتاة بارتداء شال خفيف مناسب لألوان البلوزة لتبدي أكثر أناقة وجمالاً. ...
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة