ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > تعلمي كيف تدللين شعرك في الخريف؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تعلمي كيف تدللين شعرك في الخريف؟

مس فراتين - يفتقد الشعر المتعب عادة إلى المظهر الممتلئ الجذاب، ويحتاج بالتالي إلى مستحضرات تزيد كثافته لتعيد إليه التألق والشباب. فمع التقدم في العمر، يصبح الشعر أكثر ضعفاً وأقل كثافة، ويتجدد ببطء أكبر. من هنا تبرز الحاجة إلى استعمال مستحضرات تحارب شيخوخة الشعر وتزيد حجمه، وتعزز أليافه الرخوة.

لا بد أيضاً من استعمال مستحضرات التصفيف الملائمة لأن الشعر يميل إلى المظهر الأشعث مع التقدم في العمر. استعملي رغوة التصفيف الغنية بالعناصر الأساسية وابسطيها على الجذور. ولا حاجة إلى اعتماد

التسريحة المنتفخة بشكل مفرط ومبالغ فيه للحصول على حجم في الشعر. يكفي تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي بحيث يغلف الهواء الفاتر رغوة التصفيف ويساعدها على التغلغل في الشعر.

وبالنسبة إلى الصبغة، ينصح الاختصاصيون باستعمال لون أكثر دكنة في الجذور لتوليد مظهر كثيف. ففي حال تلوين الجذور بالأشقر الفاتح جداً، يبدو الشعر خفيفاً ومفتقداً إلى الحجم. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتم...
القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
القصات الأكثر رواجاً هذا الموسم
القصة الطبيعية

المقصود بالقصة الطبيعية تنسيل كل خصل الشعر (effilage) لمنح مظهر الحجم الممتلئ للشعر الخفيف والضعيف والمنسدل من دون حيوية. إنها قصة محدثة لتلك التي راجت خلال حقبة الستينات، وهي تتكيف مع الطلة الغجرية أو المتأنقة على حد سواء. إنها قصة أنيقة وخفيفة، وتتيح لك تلوين شعرك باللون الذي تريدينه.

القصة القصيرة

...
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
نصائح للحفاظ على نعومة الشعر في الطقس الجاف
الشعر الخشن والجاف كابوس يلاحق العديد من السيدات، ويظهر بشكل أكبر في فصل الربيع والصيف حيث تزيد فرص تعرض الشعر للماء والشامبو وماء البحر والكلور من ماء المسابح. وحتى لا ينتهي الامر بشعرك تحت المقص، نقدم لك هذه النصائح والوصفات الطبيعية.

نصيحة: لا تقومي بتمشيط الشعر الجاف وهو مبلل، بل ينصح باستعمال فرشاة خاصة للشعر ا...
 ماذا يقول لون شعرك وطريقة تصففيه عن شخصيتك؟
ماذا يقول لون شعرك وطريقة تصففيه عن شخصيتك؟
الشعر الاسود:

صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره انسانيه تحب الظهور عصبيه تغضب من امور بسيطه وتصبح حليمه في امور صعبه تحب التجدد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب بأن تقوم بتغييره على الرغم انها متجدده ، انسانيه هادئه ورومانسيه

الشعر البني الغامق:

انسانيه غربيه في طباعها فأحياناً تج...
ساعدوني! أنا أكره شعري!
ساعدوني! أنا أكره شعري!
إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة

سئمت شعرك الباهت أو المترهل أو المنسدل من دون حيوية؟ إليك أفضل الحلول لأبرز مشكلات الشعر الشائعة. - عندما أصفف شعري في صالون التزيين، تبقى التسريحة جميلة لوقت طويل.

لكن عندما أصفف شعري بنفسي في المنزل، تترهل التسريحة خلال ساعات قليلة. ما الحل؟

الحل: تأكدي أولاً من استعم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة