ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > مريم أمين تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مريم أمين تعترف

مس فراتين - ارتكبت جريمة في حق بشرتي وشعري

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، باحت النجمة بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو مستحضر الماكياج الذي لا تتخلين عنه؟

هناك ماركات مفضلة لي مثل Bobbi Brown, Dior, Chanel ، ولكن المستحضر الذي لا أستطيع الاستغناء عنه هو البودرة الغنية بالحرير لأنها تنعم الوجه وتعطي طلة ملساء خاصة أنني لا أحب وضع كريم الأساس.

- هل قدمت لكِ مهنتك نصائح جمالية ثمينة؟

أهم تلك النصائح أن أعامل بشرتي وكأنها جسمي، بحيث يجب أن أمنحها الراحة بعد العمل والتصوير لفترة طويلة حتى لا يظهر عليها الإجهاد، وأن أهتم بكريمات النهار والليل، وأن أمنحها قسطاً وفيراً من الراحة والنوم.

- ما هي الخطوة الجمالية الأكثر فائدة التي تعلمتِ تنفيذها؟

ألا أترك ماكياجاً على وجهي أثناء النوم، والاهتمام بنظافة بشرتي دائماً، وألا أهمل كريمات الحماية ضد الشمس لأن الأشعة فوق البنفسجية تعجل من ظهور التجاعيد المبكرة. وأعتقد أن هذه الخطوات الجمالية تتبعها كل امرأة وفتاة ولا تقتصر على المذيعات.

- أية طلة تعتبرينها الأسوأ بالنسبة إليكِ؟

عندما غيرت تسريحة شعري مرة ولم تعجبني والسبب أن الكوافير وقتها لم يستطع إبراز جمال ملامح الوجه بلمسته في التسريحة الجديدة.

- هل تغريكِ الجراحة التجميلية؟

إطلاقاً، بل أرفضها إلا إذا كانت ضرورية. مثلاً أجريت «تاتو» في حواجبي لأنه كان لدي فيها فراغات كثيرة، ولكنني لا أعتبر ذلك جراحة تجميل

- هل تنزعجين من أي جزء في جسمك؟ وجهي الحمد لله أنا راضية عنه تماماً فبشرتي جيدة، ولكن أكثر ما يزعجني حالياً هو شعري الذي أراه مجهداً كلما نظرت إلى المرآة، فقد صبغته هاي لايت وقصصته «دغراديه» وأثر ذلك جداً على مظهره وأرهقه، المشكلة الأكبر التي تؤرقني أنني لا أستطيع قصه أو تغيير لونه حالياً لأنني مرتبطة ببرنامج حالياً ومضغوطة في العمل ولا يوجد وقت لأريحه وأغير قصته.

- ما هي أكبر جريمة جمالية اقترفتها في حق نفسك؟

حرقت بشرتي بالشمس. وتعود هذه القصة الى أيام الدراسة الجامعية وقتها كنت في الغردقة وغفوت تحت أشعة الشمس لمدة ساعة واستيقظت على حرقة بشرتي، وعندما ذهبت إلى الطبيب أكد لي أن بشرتي حُرقت الى عمق كبير، هذا بالإضافة إلى جريمة شعري التي ذكرتها من قبل.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تصفيف الشعر متعة
تصفيف الشعر متعة
التسريحة الكثيفة غير المصقولة وتدرجات بني الشوكولا والجوزي.
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
سواء كنت ستصبغين شعرك في المنزل أو في صالوت التجميل، هناك خطوات يجب أن تقومي بها لضمان الحصول على لون جميل لأطول مدة ممكنة.

هناك عدة تقنيات يستعملها مصففو الشعر للحصول على لون حيوي لمدة طويلة، وقد قرروا مشاركتنا هذه التقنيات:

1. قومي بتلوين شعرك بشكل منتظم: لإبقاء لون شعرِك رائعا، أنت بحاجة لصبغه أو إعادة...
اليك 9 أقنعة طبيعية لشعرك
اليك 9 أقنعة طبيعية لشعرك
هل تعلمين أنه يمكنك الحصول على حلول طبيعية للمشاكل التي يعاني منها شعرك مهما كانت نوعيتها؟ هذه الحلول يمكن الحصول عليها عن طريق اعداد وصفات منزلية للعناية بالشعر سريعة واقتصادية ندعوك إلى اكتشافها فيما يلي: br>
للشعر الدهني: br>
1-مياه البحر: إذا كنت تسكنين بالقرب من الشاطئ، يمكنك أن تحصلي على دلو ماء صافٍ، تحملينه معك إلى الم...
قواعد لتلوين شعرك
قواعد لتلوين شعرك
1- لا تحاولى تغيير اللون كلياً، فتفتيح لون شعرك أو تغميقه درجة أو اثنتين يختلف تماماً عن تغيير اللون بصورة جذرية، حيث يجب أن تقوم أخصائية تلوين الشعر بهذه العملية، على حد قول خبير تلوين الشعر Jo Hansford.

2- يجب أن يكون شعرك فى حالة جيدة:تقول Carolyn Newman، مديرة قسم تلوين الشعر لدى Charles Worthington: "تكون عمليات تغيير لون الشعر جيدة...
الشعر الطبيعي
الشعر الطبيعي
تسريحة هيفاء وهبي الأجمل، الشعر الطبيعي المنسدل مع فرق نصفي للشعر.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة