ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 3 حلول من مطبخك لتقوية شعرك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 حلول من مطبخك لتقوية شعرك

مس فراتين - لنكن صريحين، لا يتعلق الامر بالغرور عندما تهتم السيدة بشعرها، فالشعر هو تاج المرأة وهو ما يجعلها مختلفة عن غيرها من النساء. وعندما يهتز عرش الشعر تصاب الفتاة بمشكلة كبيرة في الثقة بالنفس. تماما كما يشعر الشاب الذي بدأ شعره بالتساقط. لكن الحصول على شعر قوي ولامع ليس مرتباطا دائما بمراكز العناية بالشعر، وليس بالخصل الكاذبة أو الباروكة المزيفة، وإنما بالعثور على العلاج الطبيعي المناسب. تعالي نتعرف على 3 طرق لحماية شعرك وتقويته من مطبخك.

1. البيض: يساعد على تقوية الشعر وإصلاح الضرر الذي اصاب بصيلات الشعر كما يساعد على استعادة لمعان الشعر.

الطريقة: قبل الاستحمام امزجي بيضتان في وعاء وضعيهما جانباـ بعد الاستحمام وكبديل لملطف الشعر استعملي البيض على شعرك (على الاطراف بالطبع مباشرة بعد حافة الاذن وإلى الاسفل)، اتركي المزيج لمدة دقيقة أو دقيقتان فقط ثم اغسليه جيدا بالماء أو الخل الأبيض المخفف بالماء.

2. الموز: يمكن أن يساعد البوتاسيوم في هذه الفاكهة على ترطيب الشعر المتضرر من الاستعمال المفرط لسشوار الشعر.

الطريقة: اهرسي موزة طرية، ثم ادعكي بها أطراف الشعر، اتركي المزيج لمدة 15 دقيقة على الشعر قبل غسله جيدا.

3. المايونيز: نعم، معجون المايونيز الشهي يمكن أن يساعد شعرك المتقصف والمتضرر.

الطريقة: استعملي كمية قليلة على اطراف الشعر الجافة، اتركيه 15 دقيقة قبل غسله جيدا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
تعديلات بسيطة تجعل شعرك أكثر كثافة..
أكد الدكتور اندرو ويل، مدير برنامج الطب الشامل في كلية الطب في ولاية اريزونا الأميركية، ان اضفاء بعض التعديلات البسيطة على أسلوب الحياة له اثر يشهد عليه معظم مرضاه في تحسين نوعية الشعر وحجمه.

لكنه ينصح أولا باستشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أدت إلى حدوث ضعف الشعر أو تساقطه، مثل: التوتر والضغط النفسي، أمراض الغدة ال...
شعر طويل ويعاني من التساقط
شعر طويل ويعاني من التساقط
يتعرّض الشعر الطويل إلى التساقط بسبب ثقل خصلاته ولأنه لا يتغذّى جيداً، كما أنه يتعرّض لتعدّيات كثيرة أهمها:

كثرة التسريح، وتكرار الغسل، واستعمال أدوات التصفيف، والربط أو الرفع باستمرار. لهذا السبب، ينصح بقصّ الشعر وإبقاء طوله معتدلاً أي حتى حدود الكتفين أو الصدر. كذلك، يوصى بتناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على أحماض أوميغا، ومركب في...
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتم...
10 أخطاء عند صباغة الشعر
10 أخطاء عند صباغة الشعر
ما الذي يسبب ظهور شعر تالف، خشن، وملون بعدة ألوان مختلفة. تعالي نتعرف على المشاكل والعادات الخاطئة التي يمكن أن تسبب تلف الشعر المصبوغ. 1. يجب أن لا تقومي بتفتيح خصل الشعر أكثر من اللازم لإخفاء الشعر الرمادي. خصلات الشعر الفاتحة يجب أن تحسن من لون الشعر ولا تسبب تلفه.

2. ألوان الشعر البيج أو ذات الظلال الرمادي لا تناسب جميع درجات لون ال...
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر
علاج فريد للشعر المتضرّر L'Oréal Professionnel Série Expert Absolut Repair Unifibrine Serum Special مصل عناية مصمّم لترميم الشعر المتقصّف والتالف من الأعماق، وهو جزء لا يتجزأ من علاج متكامل يعيد بناء الشعر المتضرّر من خلال استخدام ثلاثة منتجات مختلفة:

Absolut Repair Renew C يعيد إلى ألياف الشعر قوّتها الطبيعية من الجذور حتى الأطراف، Absolu...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة