ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > علاج فريد للشعر المتضرّر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

علاج فريد للشعر المتضرّر

مس فراتين - علاج فريد للشعر المتضرّر L'Oréal Professionnel Série Expert Absolut Repair Unifibrine Serum Special مصل عناية مصمّم لترميم الشعر المتقصّف والتالف من الأعماق، وهو جزء لا يتجزأ من علاج متكامل يعيد بناء الشعر المتضرّر من خلال استخدام ثلاثة منتجات مختلفة:

Absolut Repair Renew C يعيد إلى ألياف الشعر قوّتها الطبيعية من الجذور حتى الأطراف، Absolut Repair Power B يزوّد القشيرة بغذاء مكثّف ويساعدها على استعادة حيويتها الطبيعية، ويعيد Absolut Repair Serum التحام أطراف الخصلات المتقصّفة ويوفّر غلافاً واقياً لسطح الشعر، ويمنحه النعومة واللمعان لاحتوائه على مادة Unifibrine. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كيف أتخلّص من مشكلة تزيّت الشعر عند
كيف أتخلّص من مشكلة تزيّت الشعر عند
بينما تعاني خصلات شعري الطويلة من الجفاف؟

إذا كنت تعانين من مشكلة تزيّت الشعر عند الجذور، فهذا يعني أن طبيعة شعرك دهنية أساساً، وأطرافه تعاني من الجفاف بسبب سوء العناية. لهذا السبب، ننصحك أولاً بقصّ أطراف شعرك للتخلّص من الجزء المتضرّر. ثانياً، عليك اختيار شامبو يعدّل إفرازات الشعر، أي يمتصّ الزيوت عند الجذور ويوزّع الرطوبة على طول الخص...
أسرار الشعر الصحي
أسرار الشعر الصحي
إذا كنت تتمتعين بصحة سليمة، يكون شعرك بصحة سليمة. لذا، حاولي الاعتناء بنفسك للحفاظ على صحة جسمك وعقلك وشعرك.

1- تناولي الغذاء المتوازن لضمان حصولك على كل العناصر الأساسية لنمو الشعر الصحي. واعلمي أن حميات التنحيف تؤثر في الأنظمة الحيوية حول جذور الشعر وتخفف نوعية الشعر. ومن الأطعمة الواجب تفاديها هناك الحلويات والشوكولا والجاتوه والبسك...
كيف تحمي نفسك من تساقط الشعر الموسمي؟
كيف تحمي نفسك من تساقط الشعر الموسمي؟
يعاني الرجال عادة من مشكلة تساقط الشعر إلا أن بعض السيدات يعانين منه خاصة بعد فترة الحمل وقد يظهر بعض التساقط للشعر ما بين 25 و35 سنة وقد يأتى أحيانا بعد ذلك . وتبدأ العلامات المبكرة للصلع بفقدان كثافة الشعر بإختفاء تدريجي للشعر من فوق الجبين وأعلى الخدين وفى منتصف الرأس.

أما السبب الرئيسي لتراجع كثافة وعدد الشعيرات هو زيادة فى هرم...
 موضة الغرة لربيع 2009
موضة الغرة لربيع 2009
الغرة يمكنها أن تغير شكلك وتمنحك مزيدا من التجديد. والغرة أيضا تحتاج لمتابعة قص كل فترة حتى تحتفظي بشكلها رائع دائما. يمكنك أن تقصي الغرة بنفسك اذا اتبعت الخطوات البسيطة التالية.

1- أولا ستحتاجين لمقص حاد ومرآة بإضاءة جيدة.

2- قصي الغرة وشعرك جافا وليس مبتلا، لان الشعر المبتل يكون أطول وبالتالي عندما يجف يبدو أقصر مما تريدين...
ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
ما هي التسريحة التي تناسب شكل وجهك؟
كلنا نحلم بتسريحة مناسبة لشكل وجهنا، وهذه هي الموصفات التى ينصح بها مصففو الشعر والتى يجب أن تتناسب مع شكل الوجه لتكون مناسبة لك:

الوجه الطويل : يجب اختيار التسريحة التي تتغلب على الطول في الوجه بحيث يزداد عرض الوجه و ذلك بعمل لفات من الشعر باتجاه الاذنين .

الوجه المستدير : فيفضل له الشعر القصير مع تكثيف الشعر فوق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة