ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > قواعد لتلوين شعرك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

قواعد لتلوين شعرك

مس فراتين - 1- لا تحاولى تغيير اللون كلياً، فتفتيح لون شعرك أو تغميقه درجة أو اثنتين يختلف تماماً عن تغيير اللون بصورة جذرية، حيث يجب أن تقوم أخصائية تلوين الشعر بهذه العملية، على حد قول خبير تلوين الشعر Jo Hansford.

2- يجب أن يكون شعرك فى حالة جيدة:تقول Carolyn Newman، مديرة قسم تلوين الشعر لدى Charles Worthington: "تكون عمليات تغيير لون الشعر جيدة بقدر حالة الشعر عند صبغه".

وللشعر الذى تم تهيئته لتغيير اللون، ننصح باستخدام قناع Real Hair Masque و Frederic Fekkai 3 Minute.

3- لا تكثرى من الصبغة:تحذر Cetera Lamb، خبيرة تلوين الشعر لدىJohn Frieda: " إذا كنت تستخدمين صبغة شبه دائمة كل ستة أسابيع، سيصبح اللون دائماً بعد 18 شهر".

4- التزمى بالوقت المحدة:تقول Lyndell Mansfield، خبيرة تلوين الشعر لدى L’Oreal: "إن ترك الصبغة على الشعر لوقت أطول لا يعطيك لوناً أفضل. فالوقت المحدد فى ورقة الإرشادات هو أقصى حد لوضع الصبغة".

5- لا تحاولى تفتيح خصل من شعرك على طريقة الهايلايت لوحدك، فكما يقول أخصائى الشعر Frederic Fekkai: "لا تستخدمى أبداً صبغات لتفتيح خصل من الشعر فى المنزل. فهى عملية تحتاج إلى خبيرة تلوين جيدة". // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
إذا كنت لا تعرفين تحديد معنى الجفاف، فيمكن أن تجيبي على هذا السؤال في المرة القادمة التي تقومين فيها بغسل شعرك، هل يتكوم كله كخيوط الصوف المتشابكة؟ إذا كانت الإجابة نعم فشعرك بحاجة إلى عناية حثيثة وملطف عميق يتغلغل داخل الشعر ويعيد له الطبقة العازلة والواقية واللماعة.

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها:

• 1/2 أفوكادو، مقشّرة
كيف تغذي شعرك خلال الليل
كيف تغذي شعرك خلال الليل
أفضل وقت لترميم الشعر بعمق يكون خلال الليل أي بينما نكون بمأمن من معظم التعدّيات الخارجية وأبرزها أشعّة الشمس.

فالشعر كالبشرة يستفيد كلياً من مستحضرات التغذية والترميم بينما يستريح الجسم في سبات عميق.

 إختاري كريماً مغذّياً للشعر يحتوي على السيراميدات، والزيوت النباتية، والبروتين شرط أن تكون صيغته غير دهنية، ومتّعي شعرك ب...
إختاري لشعرك تسريحة تعكس مزاجك
إختاري لشعرك تسريحة تعكس مزاجك
إليك نصائح من أهمّ مصفّفي الشعر في العالم حياة عمّوري زيلو - نيويورك

تسريحات لكلّ يوم وللمناسبات الخاصّة من عروض نيويورك، ونصائح من أهمّ مصفّفي الشعر في العالم الذين عادة يهتمّون بالنجوم والمشاهير... الشعر هذا الشتاء أملس، مجعّد، مربوط أو متروك على الأكتاف. اختاري تسريحات جديدة بدل أن تتركي شعرك بالطريقة نفسها أغلب الأحيان. ولم لا تج...
لصحة شعرك
لصحة شعرك
مصل عناية لترميم أطراف الشعر المتعبة L'Oréal Professionnel Serie Expert Absolut Repair ...
 تسريحات كلاسيكيّة
تسريحات كلاسيكيّة
الشعر المرفوع: تسريحات كلاسيكيّة بلمسة جديدة

ارفعي شعرك ولفّيه مثل «الموزة» على الطريقة الفرنسيّة إن أردت ولكن اجعلي حجمه ضخماً من الأمام لتسريحة عصريّة. أو اجدلي شعرك قبل رفعه.

الضفائر يمكن أن تكون رفيعة ومشدودة أو عريضة. استعملي الهلام المثبت للشعر أو إختاري الرذاذ من L'Oréal Professionnel. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة