ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك

مس فراتين - في عرض Cynthia Rowley: بعض الخصلات مجعّدة وأخرى ملفوفة أو متروكة على طبيعتها.. أضيفي خصلات الشعر المستعارة الملونّة لتظهري بذلك مختلف الزوايا من شخصيّتك. اشتري الخصلات الملوّنة الفرديّة وأضيفيها بدبّوس صغير على الشعر.

TIP: استعملي عاقص الشعر المزدوج للحصول على خصلات مجعّدة عريضة بسهولة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
Pantene Nature Fusion
Pantene Nature Fusion
اختاري لشعرك مستحضرات العناية والتصفيف التي صممت لمعالجة مشاكله المختلفة من تقصّف، جفاف، وقشرة للمحافظة على حيويته ولمعانه.

ترطيب ولمعان Pantene Nature Fusion مجموعة عناية تضم الشامبو المنظف، بلسم العناية، القناع المجدد، ومصل الترميم المقوي وهي معززة بخلاصة نبتة كاسيا المعروفة بفوائدها الطبية العديدة. استعملي مجموعة Pantene Nature Fusi...
 علاج تساقط الشعر الطبيعي
علاج تساقط الشعر الطبيعي
هل تعاني من تساقط الشعر وخاصة في مقدمة الرأس ووسطه؟ اذا كان عمرك في الثلاثينات فقد يكون وراثة، أما إذا كان خلاف ذلك فلربما يوجد نقص في فيتامين أ، ب . ومن الوصفات العشبية الجيدة في علاج تساقط الشعر وقشرة فروة الرأس ما يلي:

الزعتر Thyme: نبات الزعتر عشب يحتوي على زيت طيار وهو المكون الرئيسي في هذا النبات. وطريقة الاستعمال أن يسحق نبات الزع...
كيف تستعملي الدبابيس في تصفيف شعرك يوم الزفاف
كيف تستعملي الدبابيس في تصفيف شعرك يوم الزفاف
يمكن أن تبدو دبابيس الشعر رائعة يوم زفافك خصوصا إذا كان لديك شعر مجعّد طبيعيا. فالدبابيس قادرة على السيطرة على شعرك وتحقيق إطلالة رائعة مع أسلوب رفع الشعر. فهي تزيد من نعومة الشعر حول الوجه مع التركيز على التجعيد المنظم في الخلف. الإضافة، فهو مثالي لعروس لأنه يسمح لها بوضع تاج مزين أو طرحة أو المزيد من الشعر الصناعي.

• يجب أن تكون ا...
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
أريد الاعتناء بشعري،
أريد الاعتناء بشعري،
لكن هل من فائدة حقيقية في شراء الشامبو والملطف الموجودين في الصالونات المحترفة؟

شعرك مهم بقدر البشرة في وجهك، ولذلك احرصي على حمايته والاهتمام به. والواقع أن مستحضرات Wella Professionals المتوافرة في الصالونات تم ابتكارها من قبل مزين شعر لمزين شعر، وهي بالتالي أفضل ما يمكن شراؤه على الإطلاق. إذا كنت تدفعين المال لقص شعرك وتلوينه في الصالو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة