ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > طرق تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

طرق تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت

مس فراتين - عندما يأتي الصيف، تبدأ النساء بالاهتمام أكثر بمظهرهن وخصوصا الجسم، فتقوم بإزالة الشعر غير المرغوب به، وشراء المنتَجات الخاصّة للوقاية من أشعة الشمس، والحصول على لون ذهبي برونزي الخ من كريمات ملطفة ومرطبة. ولكن هناك شّيء واحد يجب أن لا تنساه، وهو الحصول على تقشير كامل للجسم. عندما تقومي بتقشير وجهك فأن كل خلايا الجلدِ الميتة التي تراكمت خلال السَنَة تزول. أما البشرةَ النظيفةَ فهي ضرورة لكل امرأة ترغب في أن تكون جميلة في عيونها وعيون الآخرين.

التقشير وسيلة رائعة لتَحسين مظهر الجلد عن طريق إزالة خلايا الجلدِ الميتةِ من سطحِ الجلدِ. ويوصى بتَقْشير الجسم مرّتين في الأسبوع للتخلّصَ مِن أيّ جلد جاف، بينما يحفز التقشير الدورة الدموية ويزِيدَ امتصاص جلدِك لأيّ تَغذِية أَو مكونات مرطبة، كما إن إزالة هذه الخلايا بانتظام سيساعدك على التخلص من مظهر الجلد الملبد.

تَقْشير الجسمِ الكاملِ أيضاً طريقة فعّالة وسهلة لإزالة السمومِ من جسمِك. أي تنظيف كامل للجسم سيحفز الجهاز اللمفاوي ويشجّع على التخلص من السمومِ من خلال مسامات الجلد. كما أنه فعّالُ خصوصاً على الجلد المعمّرِ حيث يبطئ من عمل تحول الخلايا و يحتفظ بأقل رطوبة ممكنة.

لتقشير الجسم بفعالية أنت بحاجة إلى : قفازات التقشير: استعمليها جافة مع القليل من كريم التقشير على كامل الجسم. تعمل القفازات على تحفيز الدورة الدموية، والتخلص من الجلد الميت بفعالية.

الاسفنج المقشر: يعمل بنفس الطريقة مثل القفازات، كما انها مناسبة لتقشير الوجه. لا تقوم هذه القطع على تنظيف البشرة وحسب، بل تقوم بعمل تدليك لطيف للجلد.

الفرشاة المقشرة: تعمل هذه الفرشاة على تنظيف الجسم بفعالية قصوى، كما تقوم بطرد الخلايا الميتة بعيدا عن الجسم. حجر الخفاف، يزيل الجلدَ الميتَ من نعالِ الأقدامِ بلطف.

كريمات التقشير: تقوم بنعومة بالتخلص من الجلد الميت وإعادة شد البشرة وتنظيف المسامات. تحتوي معظم كريمات التقشير على حبيبات قاسية، لذا ينصح بالتقيد بإرشادات الاستعمال والابتعاد عن المناطق الملتهبة أو المتهيجة.

النصائح:

• يمكن للتقشير المفرط أن يفسد الجلد.

• إذا كانت بشرتك حساسة أو جافة، استعملي منظفات لا تحتوي على حبيبات قاسية وتجنبي المنتجات التي تحتوي على أملاح البحر,

• قومي بتقشير الجلد النظيف والمبلل. • تجنبي الإفراط في غسل الوجه بالمقشرات لأن ذلك يمكن أن يسبب تهيج الجلد.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وداعاً للجراحة التجميلية
وداعاً للجراحة التجميلية
عادات بسيطة تعفيك من شد البشرة هل تعلمين أن اعتماد بعض الأساليب الصحية في الغذاء وروتين العناية بالبشرة كفيل بإبعادك عن مبضع جراح التجميل ومنحك بشرة أكثر شباباً وتألقاً؟ بالفعل، يمكن لبعض العادات البسيطة أن تعفيك من شد البشرة ومثيلها...

في عمر العشرين

إزالة الماكياج

لا يجدر بك انتظار ظهور أولى التجاعيد حتى تباشر...
ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
عالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من المنتجات

اعتني ببشرتك جيدا وعالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة ذات المفعول السريع! فمن الهواتف الذكية إلى الحواسيب اللوحية كالـ «الآي باد» والتخاطب عبر الشبكة الالكترونية وشراء أحدث صيحات الموضة عن طريقها... انه حتما عصر الجيل السريع الذي لم تقتصر وتيرته السريعة على نمط الحياة ب...
مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم صيفا
مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم صيفا
أتي الصيف ومعه مجموعة من المشاكل الجديدة لقدميك. فكلما ارتفعت درجة الحرارة، تظهر مشاكل جديدة للقدمين وخاصة إذا كنت ترتدين الأحذية المغلقة. وتتنوع المشاكل ما بين الإكزيما، والبثور والصداف ورائحة القدم الكريهة. ويمكنك تجنب كل هذة المشاكل عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة للعناية بالقدم:

1-اغسلي قدميك بانتظام

عند إرتداء الأحذية ا...
بشرتك متألقة برغم البرد
بشرتك متألقة برغم البرد
إليك التقنيات الكفيلة...

عند دمج الحلول التجميلية مع الغذاء المتوازن واللياقة البدنية، يمكنك الحفاظ على بشرة متألقة في عزّ الشتاء. إليك التقنيات الكفيلة بمنحك بشرة مشرقة ومتألقة...يبقى أسلوب العيش الصحي شرطاً ضرورياً للحصول على بشرة متألقة. فالغذاء المتوازن ضروري لصحة الجسم، لكنه يؤثر أيضاً في نوعية البشرة. لذا، ركزي على تناول الفيتا...
7 نصائح لبشرة وشعر جذاب
7 نصائح لبشرة وشعر جذاب
1. أشربي الماء بانتظام: لا يحافظ الماء على الصحة فقط عن طريق السماح لجسمك بالتخلص من السموم، لكنّه يعتبر أول وأفضل أسرار الجمال لأنه يبقي الجلد صحّيا ووهّاجا ومرنا وبالتالي يبعد عنك الخطوط والتجاعيد المبكرة. وقد تعتقدين بأنّه من المفيد تناول الماء أكثر في فصل الصيف، لكن تلك الشهور الشتائية أيضا يمكن أن تصيبك بالجفّاف إذا لم تحافظي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة